توتنهام،مورينيو، مورينيو يقود توتنهام خلفا لماوريسيو بوتشيتينو

توتنهام،مورينيو

توتنهام،مورينيو، مورينيو يقود توتنهام خلفا لماوريسيو بوتشيتينو

توتنهام ياقيل الأرجنتيني بوتشيتينو

توتنهام،بوكيتينو

يذكر أن المدرب الأرجنتيني جاء لتوتنهام في مايو 2014، ولم يحقق أي بطولات، لكنه ساهم في مشاركة الفريق بدوري أبطال أوروبا بصفة مستمرة، وقاد الفريق لنهائي البطولة الموسم الماضي، والذي خسره من ليفربول بهدفين نظيفين.

اسباب إقالة بوتشيتينو.

بعد تدهور نتائج الفريق في الدوري الانجليزي الممتاز من نهاية الموسم الماضي 2019 وفي بداية الموسم الحلي 2020.

حيث أن الفريق تراجع الي المركز 14في جدول الدوري بعد أن خاض12مباره في الدوري.

احصائيات الفريق هذا الموسم

لعب نادي توتنهام هذا الموسم 12 مباره في الدوري ولم يحقق ما يتمناه من الجمهور العاشق لتوتنهام حيث استطاع أن يحقق الفوز في 3مباريات فقط وتعادل في 5مباريات وخسر في أربع مباريات محقق 14فقط حتي الآن مما جعل إدارة الفريق اتخذ خطوات نحو تغير المدرب بجهازه الفني .

مورينيو يقود توتنهام خلفا الأرجنتيني

توتنهام،مورينيو

بعد أقل من 12ساعه من إقالة الأرجنتيني بوتشيتينو إدارة توتنهام تعلن التعاقد مع جوزيه مورينيو مديرا فني للفريق في الفتره المقبله وقد اعرض مورينيو عن سعادته بتواجده في مثل هذا النادي العريق صاحب التاريخ الكبير والجمهور المحب والعشاق الفريق وأكد انهو متحمس لخوض التجربة مره اخري في الدوري الانجليزي بعد مكان مدربا به من قبل مع البلوز لتشلسي والشياطين الحمر نادي المان يونايتد والذي كان آخر عهد مورينيو بالتدريب.

تعرف على راتب مورينيو مع توتنهام

كشفت صحيفة انجليزيه عن الراتب الضخم الذي يتقاده مورينيو مع توتنهام والذي جاء حسب تقرير صحيفة ،،ديلي ميل،، الانجليزيه أن مورينيو سوف يتقادا 15 مليون جنيه استرليني والذي بهذا الراتب يكون ثاني أكبر راتب مدرب في الدوري الانجليزي بعد الاسباني بب جوارديولا مدرب المان سيتي الذي يتقادا 16مليون استرليني.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى