منتخب مصر الاوليمبي، رجال منتخبنا الأولمبي يحققون الصعود الي اولمبياد طوكيو

منتخب مصر الاوليمبي

منتخب مصر

رجال منتخبنا الأولمبي يحققون الصعود الي أولمبياد طوكيو2020

شكرا منتخب مصر الأوليمبي

بعد طول انتظار وصبر على النتائج السيئة من المنتخب الأول  جاء اليوم المنتخب الاولمبي ليرفع عنا انزله بنا المنتخب الأول

 ويسعد قلوب المصريين بأخذ الثائر للفرق والمنتخب المصري من جنوب افريقيا صاحبه النتائج الايجابيه علي منتخبنا حيث اقصتنا من بطولة الأمم الأفريقية التي كانت مقامه علي أرضنا ووسط جماهيرنا بالفوز بهدف نظيف سجل في الدقيقة 86 من وقت المباره .

الاهلي والزمالك

وفيما قبل البطولة أقصي فريق صاندونز الجنوب افريقي النادي الاهلي من دوري ابطال افريقيا من الدور 16 بهزيمه ثقيله بخمسة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين وكانت اكبر خساره تلقاها الفريق خلال مسيرته الافريقي بشكل عام ومن قبل كانت نفس النتيجه علي القطب الثاني من الكره المصريه نادي الزمالك.

عملوها الوحوش، صبحي ومجدي

ولاكن جاء رجالنا بفوز كبير علي المنتخب الجنوب افريقي الزي لم يتلاقا اي هدف في دور المجموعات التي كان يحتل فيها المركز الثاني من تعادلين وفوز وحيد بهدف وحيد .
ولاكن الفراعنه دكو حصون جنوب افريقيا بثلاثه اهداف نظيفه سجل الهدف الاول لعب النادي الاهلي المعار من هدرسفلد الانجليزي رمضان صبحي ابو التقنين حدوته
سجل رمضان صبحي الهدف الاول من ضربة جزاء احتسبها الحكم بطريق غريبه.

اهداف المباراه

ثم سجل الهدف الثاني والثالث العب الشاب المتألق عبد الرحمان مجدي من تسديتاتين رائعتين الاوليه لعبه عرضيه فلم تمر فكما عليها الاعب ووضعها بطريقه جميله والهدف الثالث من تسديده من خارج منطقة الجزاء خدعت الخاص ودخلت الي الشباك ليتأكد صعود المنتخب المصري الي طوكيو 2020. شكرا منتخب مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى