تعرف على تفاصيل توقيع بروتوكول التعاون بين الأهلي وشركة استادات القابضة

الأهلي وشركة استادات

الاهلي يوقع بروتوكول تعاون مع شركة استادات القابضة

في مؤتمر صحفي أكثر من رائع علي أرض ملعب التيتش بفرع الاهلي بالجزيرة قام مجلس إدارة النادي الاهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب بتوقيع بروتوكول تعاون مع شركة استادات القابضة والعضو المنتدب الاستاذ محمد كامل .

 وكان الاتفاق على الآتي  :-

أولا. استاد الاهلي وحق الاستنفاع من استاد السلام

 حصول المارد الأحمر على ستاد السلام بنظام حق الانتفاع لمدة 25 عاما، بجانب ضم مجمع حمام السباحة بنادي المعلمين إلى النادي الأهلي، بالإضافة إلى تدشين فرع للنادي الأهلي بالصعيد، وأخيرا، تطوير قناة الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وأوضح الخطيب: “الوحدة الاقتصادية التي نتحدث عنها تتمثل في أن يكون ستاد السلام باسم الأهلي لحين تحقيق الحلم الأكبر وهو ستاد الأهلي الذي سيقوم ببنائه جماهيره وأعضائه، وأيضا أن يكون الأهلي أول نادي يتفاعل مع أعضائه في صعيد مصر، بجانب توسعة مقر الجزيرة الذي يعد هو الأصل للنادي، لذلك كان هناك فكرة بالاستعانة بمجمع سباحة نادي المعلمين على أن تقوم شركة استادات بتطويره ويستخدم للأهلي”.

ثانيا انشاء فرع الاهلي في الصعيد

ومن المقرر إقامة أول فرع للأهلي في الأقاليم بصعيد مصر، لخدمة أهل الصعيد.

وينضم فرع الأهلي الجديد بالصعيد لفروع النادي الأخرى في الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد، وفرع التجمع الخامس الذي يتم العمل فيه حاليًا، وسيكون أول فرع خارج القاهرة.

ومن المقرر إقامة هذا الفرع بالتحديد في محافظة الأقصر

وقد اتخذ النادي الاهلي نادي طيبة لمقره الجديد بالصعيد بمحافظة الأقصر

ثالثا  مجمع حمام سباحة التربية والتعليم يتم تسليمه للنادي الأهلي لإدارته فنيا وتسويقيا وإداريا.

وفي ظل التطوير حصل النادي الاهلي علي حق استنفاع لمدة ٢٥ سنه لمجمع حمام سباحة التربية والتعليم وهذا من باب توسعة فرع الجزيره .

رابعا تطوير قناه النادي الاهلي

وأردف: “كان هناك حديث كثير حول قناة النادي، والآن أصبحت القناة مع شركة استادات، وأتمنى أن يكون هناك تطوير للقناة، ومن خلال هذا الاتفاق رأينا أن هناك مكسب مالي وتجاري أيضا خدمة لجماهير الأهلي”.

وأشار الخطيب إلى أن مجلس الإدارة أنجز ما يتخطى الـ85% من برنامج عائلة الأهلي، مؤكدا أن المجلس لن يتأخر عن تنفيذ البرنامج بالكامل، للوفاء بحقوق وأعضاء جماهير الأهلي.

وأعلن رئيس الأهلي عن توقيع بروتوكول مع الهيئة الهندسية للبدء في إنشاء البنية التحتية بفرع التجمع الخامس.

*************

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى