TCL يمزج بين الجهاز اللوحي والقارئ الإلكتروني عن طريق جهازها اللوحي NXTPAPER

TCL NXTPAPER يمزج بين الجهاز اللوحي والقارئ الإلكتروني

TCL يمزج بين الجهاز اللوحي والقارئ الإلكتروني عن طريق جهازها اللوحي NXTPAPER




أعلنت TCL عن جهاز NXTPAPER اللوحي مقاس 8 بوصات باستخدام التكنولوجيا التي كانت متحمسة لها خلال إعلانات IFA 2020 ، والتي تصفه الشركة بأنها مزيج فني من الشاشة والورق. 

يشتمل الجهاز اللوحي على شاشة ملونة بإضاءة خلفية لتقليل استهلاك الطاقة وتوفير تجربة مشاهدة مريحة تشبه الحبر الإلكتروني. 

تستخدم الشاشة مقاس 8. 8 بوصة وبدقة 1440 × 1080 بكسل تصميمًا عاكسًا لإعادة استخدام الضوء الطبيعي ، ولا يوجد فلاش أو ضوء أزرق يلفت انتباهك. 

تقول TCL إنها أكثر كفاءة في استخدام الطاقة بنسبة 65 بالمائة من شاشة الكمبيوتر اللوحي التقليدية ، مع تباين أفضل

يشتمل TCL NXTPAPER على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل ، ويعمل ببطارية 5500 مللي أمبير ، وتقول الشركة: إنه يوفر يوم كامل من الاستخدام. 

يتم تضمين اتصال Wi-Fi و 4G ، ويأتي الجهاز اللوحي مزودًا بنظام Android 10 ويتضمن دعمًا لمساعد Google الذكي. 

يوجد مقبس سماعة رأس مدمج مقاس 3. 5 مم ويتضمن TCL NXTPAPER ضوء قراءة في الصندوق. 

يبلغ سمك الكمبيوتر اللوحي 7. 4 مم ويزن 316 جرامًا ، ويركز على التعليم والمسافة والإنتاجية لتلبية احتياجات الطلاب والمهنيين. 

TCL NXTPAPER هو أول جهاز لوحي متوفر تجاريًا يستخدم تقنية العرض الجديدة للشركة ، NXTPAPER ، والتي تستخدم شاشة عاكسة لتوفير تجربة لونية تشبه الورق تكون أكثر كفاءة في استخدام الطاقة ومحسّنة للأنشطة التعليمية

تقول TCL: سيتم شحن الجهاز اللوحي في أبريل 2021 مقابل 349 يورو ، وسيصل أولاً إلى أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وآسيا. 

كجزء من تطوير ذي صلة ، أعلنت الشركة أيضًا عن سماعات Moveaudio اللاسلكية المتطورة 600 ، مع إلغاء الضوضاء النشط الهجين ، ووضع الشفافية ، ومساعد Google ، وتحسين عمر البطارية. والعديد من الميزات الأخرى التي توفر للمستخدمين تجربة صوتية غامرة. 

يوجد أيضًا شاشة TCL المحمولة ، وهي عبارة عن نظارات خفيفة الوزن ومحمولة تحتوي على شاشتين مدمجتين بدقة 1080 بكسل OLED ، والتي تقدم تجربة سينمائية بحجم 140 بوصة من مسافة أربعة أمتار ، وشاشة محمولة لمشاهدة الأفلام أو الألعاب ألعاب. لا يهم أين أنت. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى