يوتيوب يطلق قناة لمشاهدة المباريات الحية وملخصات المباريات

 

يا هلا كم تعرفون ان منصة  YouTube مصدرًا للترفيه للجميع ، وهذا واضح في كل المحتوى الذي يمكننا العثور عليه ، تمامًا كما يحدث على التلفزيون.  وبهذا المعنى ، فإن أحد البرامج التلفزيونية التي تجذب أكبر عدد من المشاهدين هي الرياضة بطبيعتها.  وإدراكًا منها لذلك ، أجرت Google بعض التغييرات على نظام YouTube الأساسي وتقدم الآن فئة مخصصة للرياضة.

يحتوي قسم YouTube Sports الجديد على صفحته الرئيسية الخاصة حيث سيكون لدينا إمكانية متابعة الفرق والرياضيين المفضلين لدينا عن كثب.


  يرتبط مجال الرياضة ارتباطًا وثيقًا بالتلفزيون ، لأنه من هذه الوسيلة يتم بث هذه الأحداث على نطاق واسع.  بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العثور على الهيكل الكامل لمشاهدة الألعاب الرياضية على التلفزيون.  ومع ذلك ، فإن هذا المحتوى ينمو على الإنترنت يوميًا ويمكننا متابعته من youtube ، على الرغم من عدم تنظيم أي شيء حوله.

الآن نعم ، أجرى YouTube تغييرات عن طريق إضافة قسم YouTube Sports يمكنك الوصول إليه من هذا الرابط.  بمجرد دخولك ، سترى أنها تتصرف مثل قناة أخرى ، لأنه من الممكن الاشتراك للحصول على جميع الأخبار في متناول اليد.


  على صفحة YouTube Sports الرئيسية ، سنتلقى عرضًا دائريًا في الأعلى ، حيث يمكننا رؤية المحتوى الأكثر حصرية في الوقت الحالي.  هنا ستتاح لك الفرصة للحصول على أفضل النتائج في عالم الرياضة في الأيام الأخيرة.


  إذا قمت بالتمرير لأسفل ، فستجد أقسامًا مختلفة مثل Best Moments و Trends و Athletes بالإضافة إلى البث المباشر.  لذلك يمكننا أن نراها على أنها قناة اليوتيوب الرياضية الرسمية ، وهي مبادرة شيقة للغاية ستفيد عشاق الرياضة.

رابط هنا  .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى