أفضل 5 تطبيقات لمواكبة الأخبار

 تعد مواكبة أخر الأخبار و  الأحداث الجارية في العالم أمرًا مهمًا لكثير من الناس. أوخر التسعنيات  ، كان الناس في تلك الحقبة الزمنية  يقرأون الصحف ويستمعون إلى الرسائل الإخبارية للبقاء على اطلاع ، ولكن في الوقت الحاضر لدينا هواتفنا الذكية و الحاوسب التي تقدم لنا جميع الأخبار والتحديثات في مكان واحد. هناك الكثير من تطبيقات الأخبار المتاحة على Google Play و app store  ومعظمها جيدة و معظمها ضعيفة مجرد أيقنات على متجر التطبيقات  لكنن المدونة التقنية 24اخترت لك أفضل التطبيقات الأخبارية . فيما يلي أفضل تطبيقات أندرويد  لمواكبة الأخبار.

إليك أقوى 5 تطبيقات لمواكبة الأخبار .


Google Actualités


أخبار Google هو أفضل تطبيق لمواكبة الأخبار. كما أنه مثبت مسبقًا على معظم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ومن الممكن أن يكون هذا التطبيق مثبتًا بالفعل على هاتفك المحمول. أخبار Google هو تطبيق إخباري ذكي يقدم آخر الأخبار والتحديثات حول الموضوعات التي تهمك. أفضل ما في Google هو أنه يقدم أخبارًا من منشورات مختلفة ويتابع بانتظام الأخبار التي تفتحها والأخبار التي تتجاهلها. إذا كنت تبحث عن تطبيق أخبار ذكي ، فإن أخبار Google هي الخيار الأفضل لك.


Flipboard

Flipboard هو أحد أفضل تطبيقات الأخبار وأكثرها موثوقية لنظام Android. لقد كانت موجودة منذ سنوات وهي دائمًا في القمة بسبب أدائها الممتاز. في هذا التطبيق ، يمكنك الحصول على الأخبار والتحديثات من أكثر المصادر الموثوقة في العالم. يأتي التطبيق أيضًا مع Flipboard TV ، والذي يتضمن مقاطع فيديو وامتيازات إضافية أخرى. إذا كنت تبحث عن تطبيق إخباري كامل الميزات ، فإن Flipboard هو أحد أفضل الخيارات.


Inoreader


يعد Inoreader أحد أفضل التطبيقات لمواكبة الأخبار على Android. يثق به العديد من المتحمسين حول العالم لأنه يوفر الوصول إلى الأخبار دون أي إعلان. يمكنك فقط إضافة الأخبار والمنشورات والمجلات المفضلة لديك ومصادر الأخبار الأخرى في التطبيق وسيعرض لك كل الأخبار في مكان واحد. علاوة على ذلك ، يتضمن أيضًا وظيفة بحث عالمية يمكنك استخدامها للعثور على المقالات في قاعدة بيانات Inoreader.


Pocket

معظمنا لديه أنماط حياة مزدحمة وغالبًا ما نفتقد الكثير من الأخبار ، ولكن مع Pocket يمكنك فقط تسجيل الأخبار وقراءتها لاحقًا. وظيفة Pocket بسيطة للغاية ، فهي تعمل كمورد حيث يمكنك وضع أشياء مثل الأخبار ومقاطع الفيديو والتغريدات وما إلى ذلك. لقراءتها أو مشاهدتها لاحقًا. يتضمن التطبيق أيضًا قسمًا للاكتشاف حيث يمكنك العثور على أفضل محتوى برعاية القيمين والمحررين في Pocket. Pocket مجاني أيضًا ، ولكن مع عمليات شراء داخل التطبيق.


SmartNews

SmartNews هو تطبيق إخباري حائز على جوائز يوفر الوصول إلى أحدث الأخبار على هاتفك الذكي. يثق به أكثر من 40 مليون قارئ في 100 دولة حول العالم. في هذا التطبيق يمكنك الحصول على الأخبار المحلية والأخبار العاجلة. يتضمن التطبيق أيضًا وضعًا ذكيًا ، وهو وضع قراءة يوفر تجربة قراءة أفضل للأخبار. كما أنه يوفر الانتخابات حتى تتمكن من الحصول على التحديثات الحية للانتخابات الأمريكية.


خلاصة القول 

كلهم تطبيقات قوية . هذه هي أفضل تطبيقات Android لمواكبة الأخبار. مقدمة من المدونة التقنية 24 .♥️

info24android

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى