أفضل 5 ألعاب محاكاة طيران للأندرويد في عام 2021

 إنه عام 2021 وأصبحت أجهزة محاكاة الطيران أكثر شيوعًا من أي وقت مضى. لدينا ألعاب محاكاة الطيران التي توفر تجربة طيران الطائرة الأكثر واقعية. لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل ألعاب محاكاة الطيران ، ف هته التدوينة  مناسب لك  مقدمة من طاقم التقنية 24 يقدم لك فيها  افضل ألعاب محاكاة طيران يمكنك الحصول عليها مجانان. إليك أفضل ألعاب محاكاة الطيران لنظام للأندرويد في عام 2021.

قائمة أقوى العاب محاكاة الطيران 2021

  • Modern Warplanes
  • Turboprop
  • Infinite Flight
  • PicaSim
  • Airline Commander.

نضرة  خفيفة على  5 العاب محاكاة الطيران .

Modern Warplanes

Modern Warplanes هي أفضل لعبة محاكاة طيران تجمع بين نوع الحركة. في هذه اللعبة ، يمكنك لعب مهام لاعب واحد ومهام حماية الأصناف النباتية ، حيث ستواجه الطائرة المقاتلة الأخرى.

 

تتضمن اللعبة أفضل الطائرات المقاتلة بما في ذلك Lockheed Blackbird و Falcon و Raptor و Raven و Mig وغيرها الكثير. يمكنك تجهيز طائرتك بالصواريخ والمدافع الرشاشة وغيرها من الملحقات لجعلها مميتة. أيضًا ، يمكنك ترقية طائرتك بالكامل لجعلها أكثر كفاءة في الجو. بشكل عام ، Modern Warplanes هي محاكي طيران كامل للغاية ، وسوف تحبها.

Turboprop

Turboprop هي واحدة من أفضل ألعاب محاكاة الطيران على Android. يأتي جهاز محاكاة الطيران هذا مع العديد من الطائرات بما في ذلك الطائرات العسكرية التكتيكية والطائرات الإقليمية وطائرة VTOL Tilt-Wing.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر تفاعلًا كاملاً مع الطائرة حيث يمكنك التفاعل مع الأبواب ومنحدر التحميل والمصابيح والمصابيح الرئيسية وغيرها الكثير. تأتي اللعبة مع الكثير من المهام النهارية والليلية ، والتي يمكنك لعبها للحصول على تجربة رائعة.

Infinite Flight

Infinite Flight هي لعبة محاكاة طيران أخرى شائعة جدًا يمكنك الاستمتاع بها على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. تتضمن اللعبة مجموعة كبيرة جدًا من الطائرات التي يمكنك الطيران بها في اللعبة ، والعديد منها مجاني ، لكن بعضها يتطلب شراءًا داخل التطبيق لإلغاء تأمينها.

الشيء الواعد في Infinite Flight هو أنها توفر بيئة ديناميكية ، مما يعني أن الطقس والجو والعوامل الأخرى ستستمر في التغيير طوال اللعبة.بالإضافة إلى ذلك ، فهي تحسن أداء اللعبة.تجربة طيران شاملة من خلال إعطائك السيطرة الكاملة على طائرتك.

PicaSim

PicaSim هي لعبة فريدة من نوعها لمحاكاة الطيران تتيح لك تجربة طيران الطائرات التي يتم التحكم فيها عن طريق الراديو. مثل المحاكيات الأخرى ، لا تقدم PicaSim محاكاة الطائرات التقليدية ، لكنها تقدم محاكاة الطائرات بدون طيار التي يتم التحكم فيها لاسلكيًا.

يتضمن مجموعة كبيرة من الطائرات الشراعية التي يمكنك الطيران ، لكن المجموعة محدودة للغاية. نوصيك بتجربة هذا المحاكي فقط إذا كنت تريد أن تطير بطائرات RC. إذا لم يكن الأمر كذلك ، ففكر في ألعاب المحاكاة الأخرى في هذه القائمة.

Airline Commander

Airline Commander هي واحدة من أفضل ألعاب المحاكاة على Android. تركز هذه اللعبة بشكل أساسي على الطائرات التجارية ، وتتضمن مجموعة ضخمة من الطائرات التجارية ، بما في ذلك التوربينات ، والتفاعل ، والطابق الفردي ، والطابق المزدوج.

في اللعبة ، ستتمكن من الوصول إلى مئات المطارات والمهربين للهبوط والإقلاع من طائرتك. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يتضمن حركة جوية في الوقت الفعلي لمنحك تجربة طيران طائرة غامرة على هاتفك الذكي. يمكنك تشغيله مجانًا ، ولكن هناك إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق.

في هذه التدونة ، شاركنا أفضل 5 ألعاب لمحاكاة الطيران لنظام Android. معظم هذه الألعاب مجانية ، لكننا شاركنا

طاقم التقنية 24 دمتم سالمين ♥️

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى