كيفية عرض نسبة البطارية على LG Velvet

 LG Velvet هو هاتف ذكي متطور ، ويأتي ببطارية 4300mAh ، وهي صغيرة بعض الشيء بحلول معايير 2021 ، لكن LG تتصرف بشحن سريع بقوة 25 وات. نظرًا لأن الجهاز يدعم 5G ، فمن الواضح أن البطارية ستستهلك بشكل أسرع ، و إذا كنت ترغب في إطالة عمر البطارية ، فستحتاج إلى مراقبة البطارية وإدارة التطبيقات. سيساعدك تنشيط النسبة المئوية للبطارية في هذه العملية وسنعرض لك كيفية تنشيط النسبة المئوية للبطارية على هاتف LG Velvet. هيا بنا نبدأ.



كيفية عرض نسبة البطارية على LG Velvet

العملية الكاملة لعرض نسبة البطارية على LG Velvet بسيطة للغاية ويمكنك القيام بذلك بسهولة باتباع الخطوات البسيطة الموضحة في هذا القسم.


افتح قفل هاتف LG Velvet.

الآن اسحب لأعلى من أعلى شاشة LG Velvet وانقر على أيقونة الإعدادات (رمز الترس) للوصول إلى الإعدادات. يمكنك أيضًا الانتقال إلى الشاشة الرئيسية ، والعثور على اختصار تطبيق  الإعدادات  والنقر فوقه.

في الإعدادات ، انتقل إلى القسم  العام .

ابحث عن قسم  البطارية  واضغط عليه.

في قسم البطارية ، ابحث عن نسبة البطارية  على الحالة وقم بتبديلها باللون الأزرق لتشغيلها.

هذا كل شيئ.

تهانينا! لقد نجحت في إظهار نسبة البطارية على LG Velvet.


كيف تطيل عمر البطارية؟

يأتي LG Velvet ببطارية تبلغ قوتها 4300 مللي أمبير في الساعة والتي لا تفكر كثيرًا في قوة الهاتف. لذلك ، يمكنك استخدام النصائح التالية لتحسين عمر البطارية على LG Velvet.


قم بإيقاف تشغيل WiFi و Bluetooth و GPS: تستهلك أجهزة الاستشعار هذه قدرًا كبيرًا من الطاقة حتى عند عدم استخدامها. لذا تأكد من إيقاف تشغيلها عند عدم استخدامها.

استخدام السطوع التلقائي: يشتمل LG Velvet على شاشة P-OLED عالية الجودة تستهلك قدرًا كبيرًا من البطارية. لا يمكنك فعل الكثير بشأن الشاشة ، ولكن يمكنك تشغيل ميزة السطوع التلقائي ، والتي ستسمح للجهاز بضبط السطوع وفقًا للإضاءة المحيطة ، وسيساعدك على توفير المال.الكثير من البطارية.

استخدام إصدارات بسيطة من التطبيقات: إذا كنت لا تحصل على أداء جيد للبطارية ، فقد يكون ذلك بسبب التطبيقات. لحسن الحظ ، تحتوي بعض التطبيقات الشائعة مثل Twitter و Facebook و Google على إصدارات خفيفة ، والتي لا تستهلك الكثير من الطاقة ولا تزال توفر تجربة مستخدم رائعة. لذا ، استخدم الإصدار الخفيف من التطبيق لتحسين عمر البطارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى