يمكن لتطبيق Signal قريبًا أن يجعل ترحيل حسابك أسهل وأكثر أمانًا


قدم الإصدار التجريبي من Signal ميزة “نقل الحساب” الجديدة التي تستخدم Wi-Fi Direct لترحيل حسابك الحالي.


Signal هو تطبيق مراسلة فورية شائع في الوقت الحالي ، لكنه يفتقر إلى مجموعة من الميزات مقارنة بمنافسين مثل Telegram و WhatsApp. إحدى هذه الميزات هي القدرة على ترحيل حساب Signal الخاص بك إلى جهاز آخر. حاليًا ، يتعين على مستخدمي Signal اتباع العديد من الخطوات للقيام بذلك ، بما في ذلك أخذ نسخة احتياطية محلية ، ونقل ملف النسخة الاحتياطية إلى جهاز آخر ، ثم استخدام الملف لاستعادة بياناتهم.


ومع ذلك ، يشير تقرير جديد من TestingCatalogue إلى أن Signal يمكن أن تنفذ ميزة جديدة لجعل عملية النسخ الاحتياطي والترحيل أكثر ملاءمة. سيساعد هذا التطبيق في الانتقال من مكان لآخر مع تطبيقات مثل WhatsApp ، والتي توفر طريقة سهلة للانتقال بين الأجهزة.↔

الترقية التالية تستحق الترقية. انقل معلومات Signal الخاصة بك بسرعة وأمان إلى هاتف Android جديد تمامًا . استخدم ميزة الترحيل المشفرة من طرف إلى طرف لنقل حسابك ورسائلك من جهاز قديم إلى جهاز جديد عبر اتصال Wi-Fi Direct محلي خاص. “

ستستمر الميزة الجديدة في تنفيذ التشفير من طرف إلى طرف لملفات النسخ الاحتياطي الخاصة بك ، وبطريقة Signal النموذجية ، ستكون هذه طريقة أكثر أمانًا لنسخ بياناتك احتياطيًا ونقلها إلى جهاز آخر. إذا كنت جزءًا من برنامج Signal التجريبي ، فيجب أن ترى بالفعل ميزة “نقل الحساب” الجديدة ضمن إعدادات Signal ضمن قسم “الدردشات”.

لاستخدام الميزة الجديدة لنقل حساب Signal الخاص بك إلى جهاز جديد ، انقر فوق الزر “نقل الحساب”. تابع عن طريق تحديد نقل من جهاز Android عندما يُطلب منك ذلك وانقر على “متابعة”. سيؤدي هذا إلى ترحيل حسابك إلى الجهاز الجديد.


تستخدم الميزة Wi-Fi Direct لترحيل الحسابات ، وبالتالي ، ستحتاج إلى إبقاء كل من الأجهزة الجديدة والقديمة على مقربة منك. يجب أن تأتي الميزة الجديدة قريبًا إلى حساب إصدار Signal الثابت أيضًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى