أقوى 4 تطبيقات لإخفاء صورك على جهاز أندرويد

 يهلا بي متابعي التقنية 24 اليوم  في هاذا الدرس  التقني  سوف نتطرق الى شرح لك اقوى 4 تطبيقات لإخفاء الصور على جهاز أندرويد 

أقوى 4 تطبيقات لإخفاء صورك على  جهاز اندرويد .

على مر السنين ، أصبحت الهواتف الذكية أكثر من مجرد جهاز اتصال. لقد أصبحوا مساعدين رقميين لنا ، يساعدوننا بطرق مختلفة ، ونقوم أيضًا بتخزين الصور ومقاطع الفيديو الشخصية لدينا هناك. الآن ، من الواضح أنك لا تريد أن يرى أي شخص صورتك ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، وأفضل طريقة للحفاظ عليها في مأمن من أعين المتطفلين هي تخزينها في مجلدات آمنة. فيما يلي أفضل التطبيقات لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك على Android.

إكتشف افضل4 تطبيقات لإخفاء الصور.2021 مع التقنية

 

Vaulty

LockMyPix

Calculator

Keepsafe



مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال ، يعد Vault أحد أكثر التطبيقات الموثوقة التي يمكنك استخدامها لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. في التطبيق ، يمكنك حماية الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام رمز PIN أو كلمة مرور.


بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك أيضًا بإعداد عدة خزائن ، والتي يمكنك استخدامها لتخزين محتويات مختلفة وتجنب عمليات الفحص غير المتوقعة. Vaulty مجاني لاستخدام تطبيق vault ، ولكن هناك إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق.


LockMyPix


تطبيق LockMyPix هو أحد أفضل التطبيقات لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك على Android. في هذا التطبيق ، يمكنك التحكم الكامل في التطبيق ويمكنك حماية الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام تشفير AES المتقدم.


كما يسمح لك بإنشاء نسخ احتياطية مشفرة بحيث إذا فقدت الوصول إلى جهازك ، يمكنك استخدام النسخ الاحتياطية لاستعادة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك استخدام LockMyPix مجانًا ، ولكن هناك إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق.

Calculator


تعد الآلة الحاسبة واحدة من أفضل التطبيقات لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك على Android. قد يبدو الأمر وكأنه تطبيق آلة حاسبة ، ولكن يوجد بداخله الخزنة الآمنة ، والتي يمكنك استخدامها لتأمين الصور ومقاطع الفيديو.


مثل تطبيقات الخزنة الأخرى ، تستخدم الحاسبة أيضًا تشفير AES لضمان عدم وصول أي شخص غير مصرح له إلى المخزن. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن متصفحًا خاصًا مدمجًا يمكنك استخدامه لتصفح الويب وتنزيل المحتوى مباشرة إلى الخزنة. يمكنك استخدام الآلة الحاسبة مجانًا ، ولكن هناك إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق.

Keepsafe


تطبيق Keepsafe هو أحد أفضل التطبيقات لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو على Android. يأتي التطبيق مزودًا بميزات أمان متقدمة لحماية الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. كما يسمح لك بحماية بطاقات الهوية ورخصة القيادة وبطاقات الائتمان الخاصة بك.


إلى جانب ذلك ، يتيح لك أيضًا مشاركة صورك الخاصة بطريقة محكومة ، وتختفي الصورة بعد 20 ثانية. أيضًا ، ميزات مثل Fake Pin و Burglary Alerts أكثر.

هته أفضل التطبيقات لإخفاء الصور على جهاز Android  مقدم من طاقم التقنية يمكنك تحميلها وتجربتها بي المجان من متجر التطبيقات google play.دمتم في حفضي الله♥️


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى