كيف يمكن أن تتطور أجهزة الكمبيوتر المحمولة في عصر العمل من المنزل

 كيف يمكن أن توطاور أجهزة الكمبيوتر المحمولة في عصر العمل من المنزل.

مرحبا: أن ادعى حمزة الماعي من موقع technology-24h.اليوم  سوف أقوم بي تعليمك، كيف يمكن أن تتطور أجهزة الكمبيوتر المحمولة في عصر العمل من المنزل تابع معي  .  



من زوايا الكاميرا الافتراضية إلى الأمان المشدد ، يتوقع الخبراء ميزات جديدة ستساعدنا على التكيف بشكل أفضل مع العمل عن بُعد


و.لقد ساعدتنا مكالمات Zoom اليومية واجتماعات Google Hangout على إدراك أن كاميرات الكمبيوتر المحمول والميكروفونات أمامها طريق طويل لنقطعه. يقول آدم بريسيت ، كبير مديري الأبحاث ، التعاون وتجربة الموظف ، في GartnerInc ، إن التطورات في البرامج المرئية – مثل القدرة على تعديل منظر تلاميذنا على الكاميرا لتبدو أكثر تركيزًا – ستبدو أفضل أثناء المكالمات. “إنها ليست قفزة كبيرة في التفكير في أن البرنامج سوف يمسح وجوهنا ويقدم صورة افتراضية للكاميرا تظهر لنا في أكثر زاوية إغراء مع القليل من الحركة التي يتم طرحها للواقعية.” وبالمثل ، يمكن لتحليل الذكاء الاصطناعي في الوقت الفعلي أن يساعد ميكروفونات الكمبيوتر المحمول لدينا على معالجة “hmms” و “uh-huhs” التي ترقيم وتضيف إلى محادثاتنا لجعل المناقشات أكثر تماسكًا – وأقل إجهادًا ، كما يقول Alex “Sandy” Pentland 



. لاسلكي أسرع وأقوى وأكثر استقرارًا.

وصل أحدث جيل من شبكة Wi-Fi (Wi-Fi 6) إلى السوق في عام 2019 ، مما يوفر سرعة متزايدة ووقت استجابة أقل وقدرة على مشاركة الاتصال مع المزيد من الأجهزة. المزيد من التحسينات قادمة. في الآونة الأخيرة ، تم الإعلان عن منتجات Wi-Fi 6E التي ستستخدم طيفًا جديدًا عند 6 جيجاهرتز أتاحته لجنة الاتصالات الفيدرالية مؤخرًا للوصول غير المرخص. شبكة Wi-Fi 7 على الأبواب ، جنبًا إلى جنب مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة المزودة بأجهزة مودم 5G ، كما يقول راندال باري ، أستاذ الهندسة الكهربائية وهندسة الكمبيوتر في جامعة نورث وسترن ، جون ديفر.



. شاشات أكثر – وتتكيف بشكل متزايد -.

في حين أنه من غير المرجح أن تزداد أحجام شاشات الأجهزة الفردية ، فإن الحجم الإجمالي للشاشة قد يزيد ، كما يتوقع شيانغ “أنتوني” تشين ، الأستاذ المساعد في الهندسة الكهربائية وهندسة الكمبيوتر في جامعة كاليفورنيا. يقترح تشين أن استخدام شاشات متعددة وترحيل أفضل بين مساحات العمل لدينا – التبديل من شاشة الكمبيوتر المحمول إلى شاشة الهاتف ، على سبيل المثال – في الطريق ، بالإضافة إلى واجهات أكثر تكيفًا ، حيث يتم ضبط التباين والسطوع تلقائيًا. هذا بالإضافة إلى البطاريات التي تدوم طويلاً.


. حماية أفضل للأجهزة والبرامج الخاصة بك.

لقد ولت الأيام التي يمكننا فيها الاعتماد فقط على قسم تكنولوجيا المعلومات للأمن السيبراني. يخلق العمل من المنزل عددًا من المخاوف الأمنية للشركات. تحقيقًا لهذه الغاية ، تأتي المزيد من التحسينات الأمنية على أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، كما يقول مارك جيبسون ، رائد التكنولوجيا والإعلام والاتصالات في الولايات المتحدة في شركة KPMG. توقع من المُصنِّعين إضافة التعرف على الوجه أو غيرها من المقاييس الحيوية لفتح أجهزتك ، وعلامات تحديد التردد اللاسلكي (RFID) لتتبع المفقودة وتشفير أكثر إحكامًا لحماية المعدات والوثائق من أفراد الأسرة واللصوص وحتى الجهات الفاعلة في الدولة القومية ، كما يقول الخبراء.

دمتم  سالمين  ♥️

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى