شرح طريقة التسجيل في تطبيق qutoutiao شبيه بتطبيق التيك توك الصيني

 

* تعريف التطبيق

تشغل شركة Qutoutiao Inc. منصات محتوى متنقلة مبتكرة وسريعة النمو في الصين بهدف توفير المتعة والقيمة لمستخدميها. تطبيق الهاتف المحمول الرائد الذي يحمل اسمًا ، Qutoutiao ، والذي يعني “العناوين الممتعة” باللغة الصينية ، يطبق خوارزميات تعتمد على الذكاء الاصطناعي لتقديم خلاصات مخصصة للمقالات ومقاطع الفيديو القصيرة للمستخدمين بناءً على ملفاتهم الشخصية واهتماماتهم وسلوكياتهم الفريدة. اجتذب Qutoutiao مجموعة كبيرة من المستخدمين المخلصين ، وكثير منهم من مدن منخفضة المستوى في الصين. إنهم يستمتعون بمحتوى Qutoutiao الممتع والموجه نحو الترفيه بالإضافة إلى برنامج ولاء المستخدم القائم على المجتمع. تم إطلاق Midu لأول مرة في مايو 2018 باسم Midu Novels ومع إصدار بديل تم إطلاقه بعد عام واحد ، كان Midu Lite رائدًا في توفير الأدبيات المجانية عبر الإنترنت بدعم من الإعلانات. لقد نمت بشكل كبير وقادت صناعة الأدب المجانية عبر الإنترنت منذ إنشائها. ستواصل الشركة تقديم المزيد من المنتجات المثيرة للمستخدمين من خلال الابتكار ، وتسعى جاهدة نحو إنشاء نظام بيئي عالمي رائد للمحتوى عبر الإنترنت.

* طريقة التسجيل

عندما تقوم بتحميل التطبيق من الرابط في أسفل المقالة وتقوم بتتبيته على هاتفك تقوم بدخول إليه وتظهر الواجهة الرئيسية لتطبيق تم تقوم بضغط على الخانة التي على جهة اليمين في الأسف ,بعدها تظهر لك خانة التسجيل مكونة من طريقتين الأولى عبر التسجيل بواسطة الويشات وتانية بواسطة رقم الهاتف الخاص بدولة الصين وأن أنصح بتسجيل عبر الويشات لكي لا تظهر لك مشاكل فيما بعد.

* طريقة العمل 

طريقة العمل فهي سهلة جدا ومشابهة بنسبة %90 لتطبيق تيك توك الصيني حيت أنك تشاهد المواضيع والفيدوهات وتكسب نقاط وكدالك هناك خدمة الربح من الإحالات وهي التي أنصح بها لأنها تكسب عليها كتيرا فكل شخص تسجل من رابطك تكسب عليه 9 يوهات وهدا شيئ جيد .

* طريقة السحب

عندما تصل للحد اأدني لسحب وهو 1 يوهان تقوم بضغط على الرصيد تم تظهر لك خانة المبالغ المقبولة لسحب ولكن أولا قبل السحب قم بربط تطبيق Alipay  مع حسابك لتسحب عليه لأننا نعلم أن من صعب تفعيل الويشات ويبقي البديل هو Alipay


*  تحميل التطبيق  *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى