أفضل التطبيقات الممتعة للآيفون (2021)

أفضل التطبيقات الممتعة للآيفون (2021)

طاقم مدونة  التقنية 24 يقدم  لك أفضل التطبيقات الممتعة للآيفون.


المتعة جزء مهم من الحياة وبدونها تصبح الحياة مملة. لذا ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بحياتك ، يمكنك البدء ببعض التطبيقات الممتعة التي ستجعلك تضحك بمحتواها. من الميمات إلى الكوميديا ​​، App Store مليء بالتطبيقات الممتعة التي يمكن أن تجعلك تضحك ، وقد اخترنا لك الأفضل. في هذا الدليل ، سوف نشارك أفضل التطبيقات الممتعة لـ iPhone.

9GAG

يمكن القول إن 9GAG هو أفضل تطبيق ممتع للآيفون. كان التطبيق موجودًا منذ سنوات ويحتوي على الكثير من المحتويات التي ستجعلك منشغلًا لفترة طويلة.

كوّن صورًا مضحكة بصور غريبة ، وسيكون لديك الكثير من المحتوى لتضحك عليه. علاوة على ذلك ، يأتي أيضًا مع مجتمع نابض بالحياة وروح الدعابة ، والذي سيجعلك تضحك بتعليقاته البارعة.

Google Assistant

يمكن القول إن Google Assistant هو أحد أذكى المساعدين الرقميين ، ويمكنه مساعدتك بعدة طرق. من المثير للدهشة أن مساعد Google يأتي مع مجموعة جيدة من النكات ، والتي تخبرك عندما تقدم له طلبًا يقول ، “مرحبًا ، Google! قل لي نكتة! 

تمامًا مثل Google Assistant ، يمكن لـ Siri التخلص من النكات أيضًا ، لذلك إذا كنت لا ترغب في تثبيت تطبيق إضافي ، فيمكنك التمسك بـ Siri Jokes.


LOL Pics

LOL Pics هو أحد أكثر تطبيقات المرح شعبية على iPhone ، وأحد الأسباب هو أنه يحتوي على بعض من أغرب الصور التي قد تراها على الإطلاق. يدعي التطبيق أن مستخدمه العادي يقضي حوالي 20 دقيقة في مشاهدة الصور المضحكة ، وبعد تثبيت التطبيق ، أدركنا أن هذا الادعاء كان صحيحًا تمامًا.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن أفضل شيء في LOL Pics هو أنه يأتي مع نظام التصويت ، والصور التي حصلت على أكبر عدد من الأصوات هي التي تصل إلى البث الرئيسي ، مما يعني أنه يمكنك التأكد من حصولك على أفضل المحتويات. يتضمن أيضًا فئات مختلفة ، يمكنك استكشافها والاستمتاع بها.

استنتاج

هذا كل شيئ. هذه هي أفضل التطبيقات الممتعة لأجهزة iPhone و iPad. معظم هذه التطبيقات مجانية ولديها الكثير من المحتوى لإبقائك منشغلاً لفترة طويلة.


إذا كنت تبحث عن أفضل الخيارات ، فيمكنك البحث عن تطبيقات شائعة مثل 9Gag و BuzzFeed و Facebook و Youtube لأن هذه التطبيقات تأتي مع مجتمعات ضخمة وسيكون لديك إمداد مستمر من المحتوى الجديد.

دمتم  في  سلام .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى