كيف تجعل الخط أكبر في ويندوز 11

العديد  من  مستعملي نضام  التشغيل  ويندوز  يوردن تغير  خط ويندوز  تابع  معي  الى أخر  لي  كي  تفهم  أكثار كيفية  تغير حجم الخط لي.

مرحبا أخي أختي الكريمة(في هاذا  المقال وا دليل كيفية جعل حجم الخط في الويندوز 11 كبير )

بافتراض أنك بحاجة إلى جعل الأنماط النصية لإطار العمل أكبر على ويندوز 11 بحيث يسهل الاطلاع عليها ، فليس من الصعب توسيع حجم نص ويندوز 11 الأساسي الذي سيتم تطبيقه على إطار العمل بأكمله من خلال إعدادات المساعدة.  إليك الوسائل التي يمكن من خلالها جعل نمط النص أكبر في ويندوز 11.

كيفية تغيير حجم الخط في ويندوز 11

أولاً ، افتح إعدادات ويندوز. للقيام بذلك بسرعة ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق الزر ” ابدأ” على شريط المهام وحدد ” الإعدادات”  من القائمة التي تظهر. أو يمكنك الضغط على ويندوز + i على لوحة المفاتيح.

  • في الإعدادات ، انقر على إمكانية الوصول في الشريط الجانبي ، ثم حدد حجم النص .

  • في إعدادات حجم النص ، حدد موقع شريط التمرير المسمى حجم النص . انقر واسحب الدائرة الموجودة على شريط التمرير لليمين واليسار لضبط حجم خط النظام.

أثناء قيامك بسحب شريط التمرير ، سترى معدلًا يظهر مباشرة فوقه يوضح الحجم الجديد من أول حجم 100٪.  لذلك عند 200٪ ، تظهر أنماط نص الإطار ضعف حجم أنماط النص الافتراضية ، على سبيل المثال.  عند الانتهاء ، انقر فوق تطبيق.

  • على الفور ، سيتم تحديث جميع النوافذ المفتوحة بشكل مرئي وسترى تغييرات حجم النص تنعكس هناك. قد لا تتناسب بعض الخطوط الكبيرة تمامًا مع الواجهة. إذا كانت هذه هي الحالة ، فستشاهد أحيانًا ، ولكن ليس دائمًا ، علامات الحذف (ثلاث نقاط) عندما لا تتناسب الكلمات مع المساحة المتوفرة لها.


  • من تلك النقطة فصاعدًا ، سيظل إغلاق الإعدادات وحجم النص الجديد الذي اخترته في الأساس بعد إعادة تشغيل إطار العمل.  في حالة احتياجك إلى تغيير بُعد نص الإطار مرة أخرى ، ما عليك سوى الرجوع إلى الإعدادات> إمكانية الوصول> حجم النص واستخدام شريط تمرير حجم النص.  بافتراض أنك بحاجة إلى تعطيل أنماط النص الأكبر تمامًا ، اضبط شريط تمرير حجم النص على 100٪
  • خلاصة الشرح 
في هذا المقال ،سوف تتعلمت كيفية تكبير الخط في ويندوز 11. إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات ، فأخبرنا بذلك في التعليقات. علاوة على ذلك ، تحقق أيضًا من هذا الدليل إذا كنت تريد معرفة كيفية 
من  تقدم  حمزة  الماعي  دمتم  في  رعية  الله  وسلام  .


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى