توكيدات المال و الثروة و الثراء

   توكيدات المال و الثروة و الثراء تعتبر من أقوى التوكيدات الايجابية و الأكثر طلبا و الأكثر تحقيقا للثراء و الحرية المالية. حيث يستعملها الكثير من رواد الأعمال و الناجحين حول العالم من أجل جذب المال و التصالح مع طاقة المال و الثروة , و البقاء في مستوى عالي من الاهتزازات الطاقية للثراء و المال و الوفرة الدائمة.
هذه التوكيدات الايجابية حول المال جدا فعالة في تفعيل قانون الجذب, و ذلك بالتركيز على فكرة قدرتك على جذب المال إلى حياتك، فالشيء الذي تركز فيه ينجذب نحوك. و التركيز هنا لا يكون طبعا بالكسل و التمني، و إنما بالعمل الجاد الذكي. اجتهد في الحصول على الرفاهية المالية لكن بذكاء واستمرارية.

لحظة تامل توكيدات المال و الثروة و الوفرة و جذب المال و الثراء و تفعيل قانون الجذب
توكيدات المال و الثروة

التوكيدات الايجابية هي سلاح قوي جدا لتفعيل قانون الجذب من خلال برمجة العقل الباطن و تكوين المعتقدات. و لتتقن استعمال هذا السلاح بالشكل الصحيح و الفعال يجب أن تتبع جيدا قواعد برمجة العقل الباطن، و أن تفهم أيضا قوانين برمجة العقل الباطن.
و قبل هذا و ذاك عليك أن تفهم ماهي تقنية التوكيدات و تطبيقاتها في برمجة العقل الباطن، لا أريدك أن تستعمل تقنية أنت لا تفهمها، لذلك أنصحك بقراءة هذا المقال حول التوكيدات الايجابية.

توكيدات المال و الثروة مكتوبة

   التوكيدات التالية هي مجموعة صغيرة من التوكيدات الايجابية حول جذب المال و الثروة, المجموعة الكاملة من توكيدات جذب المال و الثروة و هي توكيدات مسموعة موجودة في الفيديو المرفق في آخر التوكيدات المكتوبة، و للمزيد أكثر من التوكيدات المتنوعة اشترك في قناتنا على اليوتيوب Theta ( توكيدات ثيتا ).

  1. أنا في طريقي للانفتاح و استقبال كل الخير و الوفرات في الكون.
  2. أنا مغناطيس للثروات من كل صنف و نوع.
  3. مغناطيس أنا لجذب المال.
  4. أستقبل الآن الوفرة المالية.
  5. أخلق الثروة بسهولة و يسر.
  6. عقلي الباطن مغناطيس فعّال لأهدافي المالية.
  7. انا أنجح بسهولة في جميع مشاريعي.
  8. دخلي في ازدياد مستمر.
  9. انا استحق الاستقرار المالي.
  10. أنا أستحق الحرية المالية.
  11. هنا دائما ما يكفي من المال لتلبية جميع احتياجاتي و أكثر.
  12. أحصل على الاموال في حياتي بكل سهوله ويسر.
  13. انا أحب المال والمال يحبّني.
  14. لدية الثقة العالية في مقدرتي على كسب المزيد و المزيد من المال.
  15. انا استحق و اتوافق مع الوفرة الموجودة في الكون.
  16. أشتبك مع طاقة الثراء و الاثرياء.
  17. انا ممتن على كل الخير و الرزق و المال الذي يتدفق إلى حياتي.

دور المعتقدات الخاطئة حول المال في ندرة المال

   هناك بعض الأشخاص ممن يحمل أفكارا و مشاعرا خاطئة حول المال و هذه الأفكار المغلفة بالمشاعر تحولت مع الوقت إلى معتقدات سلبية حول المال فأصبحت عبارة عن حاجز يعرقل سير تدفق المال إلى حياتهم، و تمنعهم من التمتع بالوفرة و الاستمتاع بطاقة ووفرة المال، فدائما هناك ندرة واحتياج للمال لديهم.
لذلك وجب التصالح مع هذه الافكار و تصحيحها و بناء معتقدات جديدة و تنظيف المعتقدات القديمة الخاطئة حول المال و الثروة. هذه المعتقدات الايجابية ستأخذ وقتا لتتكون في العقل الباطن، لكن الفعل لطالما كان الأقوى و الأسرع و بالتالي عليك بالتحرك الآن ببرمجة عقلك الباطن و تصحيح مساراتك المالية، و العمل بجد لكسب المال و الثروة التي تستحقها.

أهم المعتقدات التي يجب اكتسابها لجذب المال

   من أهم المعتقدات التي يجب أن تكونها حول المال هو الثقة بقدرتك على كسب الأموال و الاستمتاع بها. أيضا الاستحقاق الذاتي لديك يجب أن يكون مرتفعا، و ذلك بأن تؤمن و بعمق بأنك تستحق النجاح و تستحق الثروة و المال، و تستحق الاستمتاع بما على الأرض من خيرات، فالآخر ليس أفضل منك و لا أعلى منك مرتبة، و إنما فقط رأى أنه يستحق الأفضل و حصل عليه، و أنت أيضا تستحق الأفضل دائما و ستحصل عليه عاجلا أم آجلا فقط آمن بنفسك و قدراتك و استحقاقك العالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى