شرح تطبيق Boints وكدالك السحب المباشر بدون عمل أي شيئ فقط عبر التسجيل


تمنحك Boints طرقًا سريعة وسهلة لكسب المكافآت للحصول على هدايا مجانية أو أموال مجانية أو بطاقات هدايا مجانية. العب ألعابًا مجانية أو شاهد مقاطع الفيديو أو أكمل الاستطلاعات مدفوعة الأجر لكسب المكافآت وكسب المال بسرعة ، في غضون 24 ساعة.لا يوجد حد أدنى لسحب الأموال ، وستحصل على أول بطاقة هدايا أو أموال مجانية عبر Paypal في غضون 24 ساعة من بدء التطبيق. يقوم المستخدم العادي بصرف ما يزيد عن 1.00 دولار خلال فترة 24 ساعة ، ويصرف البعض منها أكثر من 10 دولارات في غضون أسبوع. اختر ما تريد القيام به ، سواء كان ذلك لمشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب أو الاستطلاعات مدفوعة الأجر. اجمع واكسب مكافآت لكسب أموال حقيقية عبر Paypal واكسب قسائم مجانية لبطاقات هدايا أمازون وبطاقات هدايا فيزا وغيرها الكثير.

تقيم Boints أيضًا دورة يومية مع بطاقات هدايا مجانية أو أموال Paypal مجانية. هناك بطولة يومية للأفراد أو كفريق. قم بدعوة أصدقائك والعبوا معًا للفوز بالهدايا المجانية!
مع أكثر من 2 مليون دولار من المكافآت الممنوحة للمستخدمين ، تقدم Boints أفضل المكافآت والعروض التي تم فحصها لتحسين تجربة المستخدم. ينصب تركيزنا على تقديم أفضل تجربة للعملاء بأفضل المكافآت. احصل على قسائم أو نقود Paypal مجانية ، أو بطاقات هدايا Vanilla ، أو بطاقات هدايا Steam ، أو بطاقات هدايا أخرى متاحة.

طرق كسب المال بسهولة :

📥 اربح المال من لعب الألعاب مجانًا
💸 Paypal Cash مجاني مع استطلاعات مدفوعة
🏆 اربح أموالاً حقيقية من خلال المشاركة في بطولة يومية
🔥 اربح المال بسرعة واحصل على Paypal نقدًا أو قسيمة أو بطاقات هدايا
🍀 اربح بطاقات هدايا مجانية من هاتفك

توفر المجموعة الحالية من القسائم بطاقات هدايا مجانية من أمازون ، ولكننا سنضيف المزيد من التنوع ، مثل بطاقة هدايا الفانيليا ، وبطاقات الهدايا لميزان الدفع المسبق ، وبطاقة هدايا Visa ، وبطاقة هدايا Steam ، وبطاقة هدايا google play ، وبطاقة هدايا Apple والمزيد!
ابدأ الآن لكسب المكافآت وكسب المال من هاتفك.
Boints ليست مدعومة أو تابعة بأي شكل من الأشكال مع Google أو Apple أو Amazon أو Paypal أو Steam أو Walmart أو VISA أو Vanilla أو أي مزودي بطاقات هدايا آخرين.

* تحميل تطبيق Boints  *
* تحميل تطبيق VPN*

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى