أقوى منصات تداول العملات الرقمية لشراء البيتكوين و الكريبتو" بأمان "

 مرحبا  عزيز  الزائر  في  المدونة الماعي  التقنية 01- اليوم بي  حولي  الله سوف نتعراف  عن  أهم  منصات تداول العملات الرقمية (الكريبتو)

أصبحت البيتكوين واحدة من أهم الأحاسيس في أوائل القرن الحادي والعشرين.  ولكن بسبب شعبيتها ، وقع الكثير من الناس في عمليات الاحتيال.  يحاول المحتالون بيع محافظ عملات بيتكوين ومحافظ وهمية على الإنترنت إلى المتحمسين.  هل تريد معرفة مكان شراء البيتكوين ولكنك قلق من خسارة أموالك؟

حمزة الماعي و ‘ البيتكوين’ شرح كامل لي Bitcoi

 إسترخي ،☺️ فنحن هنا لنعرض لك بوابات الشراء الأكثر شرعية في العلم  العربي  

 نظرًا لأن عملة البيتكوين باهظة الثمن ويهتم بها الكثير من الناس ، فإن المحتالين يرونها فرصة للتألق.  إذا كنت تعتمد على شخص ذا سمعة سيئة أو شخص جديد في السوق ، فمن المحتمل أن تتعرض للاحتيال.  علاوة على ذلك ، فإن أسعار البيتكوين ليست هي نفسها في كل بوابة ، لذا من الناحية المثالية ، يجب أن يفيدك اختيارك أكثر من البائع.

 إلى جانب ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك التقلبات في أسعار البيتكوين ، حيث يمكن أن ترتفع إلى ارتفاعات كبيرة في غضون ساعات ثم تصل إلى الحضيض في دقائق.  لذلك ، الوسيط الذي يتنبأ أيضًا بقيمة البيتكوين يعد خيارًا رائعًا.

 منذ أن وصلت البيتكوين إلى قيمة تداولها مرة أخرى في عام 2017 ، عند 20000 دولار ، لم يتمكن الكثير من إبطاء مسيرتها الصعودية.  بفضل ذلك ، يفضل الناس شرائه كاستثمار.  لا يوجد ضمان عندما تتوقف البيتكوين عند قيمة معينة.  اعتبارًا من الآن ، يساوي البيتكوين واحد 45000 دولار ، وإذا نظرنا إلى الوراء قبل شهرين ، فقد كان أعلى من 55000 🤑دولار.

على الرغم من كل التغييرات ، لا تزال Bitcoin استثمارًا متقلبًا. كيف متقلبة؟ حسنًا ، بعض التغريدات من Elon Musk كافية لتغيير أسعار البيتكوين. بالنظر إلى ذلك ، من الأفضل العثور على بورصة تشفير لديها أيضًا مستشار مالي يمكنه مساعدتك في تحديد المبلغ الذي يجب أن تنفقه على كل Bitcoin.

ومع ذلك ، فإن هدفنا من هذه المقالة هو أن نوضح لك مكان شراء Bitcoin . لكن العثور على صفقات تشفير مضمونة ليس بالأمر السهل دائمًا ، حيث يوجد أشخاص على هذه البوابات ينشرون تعليقات سلبية لتضليل العملاء. من أجل معرفة ماضي كل ذلك ، يتعين علينا إجراء بحث شامل. بهذه الطريقة ، يمكننا أن نوفر لك قائمة دقيقة بتبادلات التشفير المشروعة.

أفضل منصات تداول العملات المشفرة الأخرى [التعليقات الكاملة]

 منصة  eToro 

شقت eToro طريقها إلى العالم مرة أخرى في عام 2007 ولديها الآن أكثر من 13 مليون مستخدم. لكن هذا ليس كل شيء ، فهذه الشركة لديها فروع في 140 دولة حول العالم. لذلك ، هناك فرصة كبيرة لأنهم يعملون داخل بلدك.

أثناء التكهن ، هناك شيء واحد يبحث عنه الجميع هو المنافسون. لا يستطيع الشخص العادي تتبع ذلك ، ونتيجة لذلك ، قد يفقد بعض القيمة في هذه العملية. ومع ذلك ، تتيح أداة منصة eToro للاستثمار الاجتماعي لهم نسخ صفقات المستثمرين الآخرين. هذه الأداة هي السبب الوحيد الذي جعلهم مشهورين وشقوا طريقهم إلى الولايات المتحدة

تمنحك eToro خطة متحركة مفصلة للمنافسين الموجودين هناك. بعد ذلك ، إما أن تتطابق مع تحركاتهم ، أو توفر لك الشركة شيئًا أفضل. الآن ، ضع في اعتبارك أنهم لن يقدموا لك الكثير ، لكنه سيكون كافيًا لجعلك تلتصق بك.

أفضل شيء هو أنك لست مضطرًا إلى تغيير التبادل الخاص بك بناءً على عرض أفضل من شخص آخر ، حيث أن eToro لديها كل ما تحتاجه. إنها أغلى قليلاً من BlockFi ، لكن دعمها أفضل بكثير.

ما يميزهم هو أنهم يتتبعون سجلك ، حيث تريد eToro من الناس أن يتداولوا فقط مع أولئك الذين يتمتعون بسمعة طيبة. ونعم ، فهم يساعدونك في الوصول إلى المتداولين المشهورين إذا لم تكن راضيًا عن عروضهم.

أزواج تداول العملات المشفرة غير متوفرة في الولايات المتحدة في الوقت الحالي. ومع ذلك ، فإن الشركة تتطلع إلى توسيع عملياتها ، على الرغم من أن ذلك سيستغرق بعض الوقت.

تتيح لك أداة CopyTrader الخاصة بهم نسخ تحركات المتداول ثم التداول تلقائيًا بناءً على تلك الحركات. بهذه الطريقة ، لا يتعين عليك وضع خطة خاصة بك. تعمل حركة النسخ هذه بشكل أفضل مع المبتدئين في مجال التداول هذا. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك نسخه هو 200 دولار ، والحد الأقصى هو 500000 دولار. أفضل جزء هو أنه يمكن للمستخدمين نسخ ما يصل إلى 100 متداول في نفس الوقت. يمكن لهذه التقنية الفردية تغيير تجربة التداول بالكامل ، ويمكنك أن تصبح متداولًا محترفًا في وقت أقل بشكل ملحوظ.

تقدم eToro ما يصل إلى 15 عملة معدنية للتداول ، وبصرف النظر عن الولايات المتحدة ، فإنها تقدم تداولًا من العملات المشفرة إلى العملات المشفرة في معظم المناطق. لذلك ، يمكنك التمرير بسرعة بين هذه العملات الـ 15 واختيار العملة الأكثر ملاءمة للتجارة التالية. ومع ذلك ، في الولايات المتحدة ، يمكنك تداول ما يصل إلى 18 عملة معدنية مع متداولين آخرين. على الرغم من أنهم لم يضيفوا ميزة للولايات المتحدة ، إلا أنهم قدموا لهم ميزة أخرى أفضل بكثير.

محفظة رقمية مجانية

لا يتعين عليك دفع أي رسوم للحصول على محفظة رقمية عند إنشاء حساب على موقع eToro على الويب ، حيث إنها توفر لك محفظة مجانية للحفاظ على أمان جميع عملاتك المعدنية. تسمى محفظتهم محفظة eToro وهي متاحة لكل من iOS و Android. الحد الأدنى للمعاملات التي يمكنك إجراؤها بهذه المحفظة هو 125 دولارًا ، بينما الحد الأقصى للمعاملات هو 10000 دولار.

ميزاة المحفظة 

  •  الوصول إلى 18 عملة مشفرة
  • ابدأ الاستثمار بصندوق منخفض
  • يوفر القدرة على مطابقة تحركات المتداولين المشهورين

 Coinmama منصة

Coinmama هي واحدة من أهم منصات تبادل العملات المشفرة لبيع وشراء البيتكوين. ومع ذلك ، قد تجد فرقًا كبيرًا في أسعار البيع والشراء. ولكن مع كل الميزات الأخرى التي يقدمونها ، سوف تنسى هذا الجانب. إذا كنت جديدًا في مجال العملات المشفرة ، فإن واجهة Coinmama سهلة الاستخدام والمباشرة ستلفت انتباهك.

علاوة على ذلك ، فهم لا يخفون أي شيء عنك ، وعلى موقع الشركة مباشرة ، يمكنك بسهولة العثور على أسعار البيع والشراء. لديهم أيضًا الكثير من الوسائط التي يمكنك اعتمادها لدفع ثمن عملتك الرقمية. علاوة على ذلك ، سيرسلون العملات المعدنية على الفور ، لذلك لا داعي للانتظار حتى دقيقة واحدة. بمجرد إيداع الأموال ، يتم إضافة رصيد إلى محفظة Bitcoin الخاصة بك. ومع ذلك ، فإنها تتطلب حدًا أدنى للإيداع يبلغ 30 دولارًا لشراء البيتكوين.

للبيع على Coinmama ، ستحتاج إلى Bitcoin بقيمة 100 دولار ، وهم لا يقبلون أي شيء أقل من ذلك. ومع ذلك ، فإن رسومها أعلى من الشركات الأخرى ، حيث تتقاضى 2٪ أعلى من سعر السوق للشراء و 0.9٪ للبيع. علاوة على ذلك ، فهم يفرضون رسومًا تصل إلى 3.9٪ على المشتريات بالإضافة إلى 5٪ لمعاملات بطاقات الائتمان / الخصم.

كما أنها لا تقدم تداول العملات المشفرة ، لذلك سيتعين عليك الاعتماد على البورصات الأخرى من أجل ذلك. على الرغم من أن واجهة موقع الويب الخاصة بهم بسيطة قدر الإمكان ، إلا أنه لا يزال من الصعب العثور على بعض المعلومات. لكن ، من ناحية أخرى ، يقدمون محفظة Bitcoin ، على الرغم من عدم وجود تطبيق متاح حتى الآن. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الطريقة الوحيدة للاتصال بهم هي عبر البريد الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى