تعرف عني (الإيثريوم Ethereum) العملات الرقمية

 تعرف  عن  الإيثريوم 

تعرف  عني  (الإيثريوم Ethereum)  الماعي للتقنية تقدم لك شرح كامل  لي العملات الرقمية
تعرف  عني  (الإيثريوم Ethereum)  الماعي للتقنية تقدم لك شرح كامل  لي العملات الرقمية  

ظهرا  الإيثريوم في مشهد العملات الافتراضية منذ عام تقريبًا.  إنه مشابه لعملة البيتكوين ، لكن مع اختلاف رئيسي.  بالإضافة إلى دعم عملتها الرقمية الخاصة ، الأثير ، فهي تدعم أيضًا العقود الذكية ، والاتفاقيات المكتوبة في رمز الكمبيوتر والتي يتم تنفيذها تلقائيًا عند استيفاء الشروط.

أقوى  منصات تداول العملات الرقمية لشراء البيتكوين و الكريبتو” بأمان “

تعريف  من ويكيبيديا 

إيثريوم هي منصةٌ عامةٌ مفتوحة المصدر معتمدة على سلسلة الكتل يقوم بوظيفة بالعقد الذكي التي تسهل إبرام عقد على الإنترنت يحاكي العقود التقليدية في الحقيقة مع توفير عنصر الأمان والثقة. اقترح الإثيريوم في أواخر عام 2013 بواسطة المبرمج فيتاليك بوتيرين. ومّول تطويره بواسطة جماهير الإنترنت خلال يوليو-أغسطس 2014. (ويكيبيديا المصدر  من  ويكيبيديا )

  1. سعر عملة الإيثريوم
  2. مستقبل عملة الإيثريوم
  3. أخبار عملة الإيثريوم 

حمزة الماعي و ‘ البيتكوين’ شرح كامل لي Bitcoi

 على الرغم من أنها حظيت باهتمام كبير منذ البداية ، إلا أن أكبر لحظة في الإيثريوم جاءت في أبريل 2021 ، مع تجربة جذرية تسمى Distributed Autonomous Organization ، أو DAO.  أنشأتها شركة Slock.it الألمانية الناشئة من blockchain ، وكان لدى DAO هدفًا طموحًا وهو بناء شركة غير بشرية لرأس المال الاستثماري تسمح للمستثمرين باتخاذ جميع القرارات من خلال العقود الذكية.  لن يكون هناك قادة ولا سلطات.  فقط القواعد التي تم ترميزها من قبل البشر ، وتنفيذها بواسطة بروتوكولات الكمبيوتر.

سعر الإيثريوم لان

 انخفض سعر إيثر من أعلى مستوى له بنحو 15 دولارًا حيث اكتسب DAO زخمًا إلى سعر حالي يبلغ حوالي 10 دولارات.  هذا مفيد ، لأنه على الرغم من عدم اليقين المحيط بإحداث تغيير كبير محتمل في قاعدة بيانات الإيثريوم ، فقد ظل السعر مستقرًا نسبيًا.

 في حين أن الانخفاض بنسبة 33 ٪ قد يبدو بمثابة انخفاض حاد ، فمن المهم أن نتذكر أن هذا هو تقريبًا ما كان يتم تداول الأثير فيه في الأشهر التي سبقت إطلاق DAO.  تسبب DAO في ارتفاع حاد في سعر الأثير حيث اشترى الناس العملة للمشاركة في التجربة.  لذا ، فإن العودة إلى المستوى 10 دولارات ، حتى مع وجود شوكة تلوح في الأفق ، هو تصويت على ثقة السوق.  في بداية العام ، كان تداول الأثير أقل من دولار.

 يشير ذلك إلى أن سوق الأثير قد قام بتسعير قرار الانقسام الكلي.  يتوقع جو لي ، المؤسس المشارك لمنصة مشتقات البيتكوين Magnr في لندن ، اتخاذ قرار هارد فورك ناجح لزيادة سعر الإيثر.  يقول: “أرى هذا بمثابة تأكيد على أن المجتمع يمكنه بناء نظام قوي جدًا مثل Ethereum بالطريقة الصحيحة”.

 هدف Lee هو 15 دولارًا أمريكيًا للأثير قبل نهاية العام ، مما يعيده إلى ارتفاعات اختراق DAO التي كانت عليه قبل DAO.

 على الرغم من الدراما التي حدثت خلال الأسابيع السابقة حول اقتراحات اختراق DAO ، والاختراق المضاد ، والتزوير ، فإن النظرة المستقبلية لـ Ethereum ، بشكل غير معقول ، مشرقة.  يشير المراقبون إلى الطريقة التي طور بها مطورو Ethereum بدائل سريعة لحل سيل المشاكل الفنية والأخلاقية التي كشف عنها الاختراق.

 يتناقض Emin Gün Sirer ، الأستاذ في جامعة كورنيل الذي ربما ساهم في معظم الأبحاث في أعقاب اختراق DAO ، بين الطريقة التي تكيف بها عالم Ethereum مع اكتشافاته للعيوب التقنية مع DAO وإصلاحاته اللاحقة.  “كان مجتمع Ethereum مدفوعًا بالعلم بشكل مثير للدهشة ومنفتحًا وصريحًا.  يجب أن تكون حضارة استجابتهم مثالًا ساطعًا للمجتمعات الأخرى “، كتب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى