تعرف عن عملة الدوجكوين-عملة الكلب شرح شامل

ما هو الدوجكوين؟ كل ما تحتاج لمعرفته حول هذه العملة المشفرة -سوف  تجده  في  هاذا المقال 

مرحبا  ان ادعى  حمزة اليوم  بي حولي  الله سوف أخذك في رحلة إفتراضية ،لي نزيل الحيجاب عن عملة المشفرة  الدوجكوين .

ربما تكون الدوجكوين ، العملة المشفرة المستوحاة من meme ، قد بدأت ك مزحة – ولكن الآن انفجر الرمز الرقمي الملتوي في وسط سوق التشفير بقيمة تريليون دولار.

إنها سادس أغلى  عملة مشفرة  قيمة الدوجكوين حاليًا ، بعد أن زادت بأكثر من 1400٪ خلال الـ 12 شهرًا الماضية ، وفقًا لـ CoinMarketCap .

تعرف  عني  (الإيثريوم Ethereum)   العملات الرقمية  

وبينما تشترك أنواع مختلفة من العملات المشفرة في أوجه التشابه ، فإن لكل عملة رقمية أيضًا خصائص فريدة تميزها بطرق مهمة

‘ البيتكوين’ شرح كامل لي Bitcoi

ما هو الدوجكوين؟

تم انشاء العملة من طرف  مهندسو البرمجيات بيلي ماركوس وجاكسون بالمر الدوجكوين في عام 2013 كوسيلة للسخرية من الضجة حول البيتكوين ومختلف العملات المشفرة الأخرى في ذلك الوقت.

تتميز العملة الرقمية بوجه كلب Shiba Inu من الميم “Doge” الفيروسي باعتباره شعارها واسمها.

اعترف ماركوس في Reddit وفي عدة مقابلات مع وسائل الإعلام أنه تم عملة  ( الكلب ) في غضون ساعات على سبيل المزاح – وباع جميع مقتنياته في عام 2015.

حتى الأسبوع الماضي ، سخر منشئ المحتوى المشارك على Twitter قائلاً: “لقد صنعت دوجي في غضون ساعتين لم أفكر في أي شيء.”

ما هي قيمة عملة واحدة؟

يتم تحديد قيمة الدوجكوين من خلال ما يرغب شخص آخر في دفعه مقابل ذلك.

لا يزال هناك عدد قليل جدًا من الشركات التي تقبل استخدام الدوجكوين كوسيلة للدفع مقابل منتجاتها أو خدماتها ، لذلك يتم تحديد قيمتها حقًا من خلال السوق ، والتي يمكن أن تكون متقلبة بشكل غير عادي.

سعر العملة الرقمية داج كوين اليوم 

  1. قيمة عملة الدوجكوين  بي  الدرهم  المغربي 2,15 MAD
  2. قيمة عملة الدوجكوين  بي الدولار USD 0.23 

كيف يمكنني شراء دجكوين؟

يمكن للمستثمرين استخدام العديد من بورصات العملات المشفرة لشراء الدوجكوين ، على الرغم من أنها ليست مدرجة على نطاق واسع مثل العملات المشفرة الأكبر مثل البيتكوين والإيثريوم.

أقوى  منصات تداول العملات الرقمية لشراء البيتكوين و الكريبتو” بأمان “

تم إدراج الدوجكوين تحت شريط DOGE في تطبيق التداول الخالي من العمولة Robinhood و cyrpto-exchange Binance ومنصة التداول WeBull وغيرها.

في عدد قليل من البورصات ، مثل تطبيق Kraken ، يمكنك شراء الدوجكوين باستخدام عملات مشفرة أخرى ، ولكن إذا كنت تريد الدفع بالدولار الأمريكي ، فستحتاج إلى تقديم المزيد من مستندات التحقق.

والجدير بالذكر أن Coinbase ، أول منصة تبادل عملات مشفرة يتم تداولها علنًا ، لا تُدرج حاليًا الدوجكوين – لكن الشركة قالت في وقت سابق من هذا الشهر إنها تخطط لذلك في الأسابيع الستة إلى الثمانية المقبلة.

إليك بعض المنصات أكثر  أمنا  يمكنك  الشراء  والبيع  من خلالها، باينانس (Binance)و كوينباس (Coinbase)

  1. Binance-باينانس

Binance هي واحدة من أكبر مراحل تبادل الأموال الرقمية في العالم لعملة البيتكوين والعملات البديلة.  تدعم Binance ما يزيد عن 500 شكل رقمي من المال وهي فعالة للغاية.

 إذا كنت قد بدأت مؤخرًا في تبادل الأموال الرقمية ، فنحن نوصي بشكل استثنائي بتفضيل Binance نظرًا لأنه من السهل جدًا استخدام التدريبات المسرحية والتعليمية.  يمكن للهواة استخدام “الوضع الخفيف” للتطبيق متعدد الاستخدامات للمساعدة في بدء رحلتهم في Binance.

 ميزة أخرى هامة للتبادل على Binance هي خيارات المتجر المختلفة ، على سبيل المثال ، المتجر المصرفي أو بطاقة الائتمان أو الشيكات ، وتبادل “البدء في النهاية” (نظير 2-نظير) وحتى تخزين الأموال المشفرة.

 تسمح القدرة على التكيف للداعمين الماليين بإضافة أصول إلى سجلاتهم من خلال استراتيجيات مختلفة.  هذا أمر ذو قيمة استثنائية في الدول التي لا تدعم بطاقات الائتمان / الشحن حيث توجد مرحلة Binance.  يمكنك الاستفادة من خيارات Peer-2-Peer لتبادل العملات الرقمية بشكل مباشر مع مؤسسات أو عملاء مختلفين.

 لا يفرض عليك Binance أي مصاريف عندما تقوم بتخزين الأصول في سجلك معهم ، ومع ذلك فإن مصاريف السحب تتغير بشكل طبيعي من خلال المواقف الاقتصادية.  رسوم تبادل Binance منخفضة بشكل استثنائي وتعتمد على مستوى التصنيف الذي تم ترتيب السجل الخاص بك فيه. بالإضافة إلى ذلك ، إذا استخدمت عملة Binance الأولى (BNB) ، فسيتم تحصيل مصاريف تداول أقل من أي وقت في الذاكرة الحديثة.

 

  1. كوينباس-Coinbase

Coinbase هي واحدة من أشهر مراحل تبادل العملات المشفرة في العالم.  تحتوي المرحلة على عدد أقل من العملات البديلة مقارنةً بـ Binance ، ومع ذلك فهي تدعم جميع العملات الرقمية المهمة.  تقدم المرحلة بالإضافة إلى ذلك تمارين تعليمية للأشجار الصغيرة التي يمكن أن تساعدك في فهم أساسيات تبادل العملات المشفرة.

 العيب الرئيسي في Coinbase هو مصاريف الصرف المرتفعة بشكل استثنائي مقارنة بالمراحل المتنافسة مثل eToro أو Binance.

 يمكن أن تكون رسوم الصرف محيرة بشكل استثنائي لفهمها.  إذا اخترت Coinbase Pro ، فستدفع مصاريف صرف أقل وسيكون لديك نموذج تقييم مباشر يعتمد على سيولة مواردك المحوسبة وحجم التبادل الشهري.  مهما كان الأمر ، يمكن أن تكون واجهة Coinbase Pro مربكة إلى حد ما على افتراض أنك تبدأ ببساطة في تبادل الأموال المشفرة.

 Coinbase لديه واجهة مستخدم مذهلة وحديثة وسهلة الاستخدام.  التطبيق يظهر لك سوق الرابحين والفشل العام في عجلة من امرنا داخل التطبيق ويبقى على اطلاع بآخر المستجدات الخاصة بمركز اشكال النقود الرقمية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى