تطبيق واتساب يعمال على ميزة جديدة سيحذرك من خلالها التطبيق تلقائيا إذا كانت الرسالة احتيال أو خطر عليك

 هلا :عزيزي  الزائر  في هاذا المقال بي حولي الله سوف نتحدث عن  ميزة جديدة في تطبيق واتساب  تم إعلان  عنها اليوم  لي كي تعرف  هته  الميزاة تابع معي  الى الأخر 

يواصل واتساب العمل على أمنه.  من المحتمل أن يكون أحدث مكون أضافه إلى الأشكال التجريبية من واتساب و WhatsApp Business يتعلق بإطار عمل جاهز للرسائل الخطرة

  1.  بسبب عمل الموقع المبرمج الجديد ، سيرغب تطبيق الإعلام في تحديد متى قد تكون الرسالة خدعة بشكل أساسي وسريع.

 حيل واتساب كثيرة جدًا ، ويتم تضليل عدد متزايد من الأفراد داخل التطبيق.  لمحاربة ممارسة التطوير هذه ، اكتشف التطبيق الإعلامي كيفية تنفيذ إطار عمل يحدد في حالة ما إذا كانت الرسالة قد تكون خدعة.

  •  كما هو موضح في أحدث تعديل تجريبي لـ واتساب و WhatsApp Business ، تعرض المرحلة الفردية رسالة تنبيه تتابع: “هذا السجل ليس في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.”  بعد هذه الرسالة ، يظهر خياران: “مربع” أو “إضافة جهة اتصال”.

  •  بينما يهدف هذا المكون إلى منع البريد العشوائي ، فإنه يعمل أيضًا على توعية الأفراد بالحيل المتوقعة.  على هذا النحو ، بافتراض أن شخصًا ما خصص روبوتًا في واتساب لإرسال رسائل جماعية إلى أرقام غير منتظمة ، فإن التطبيق المُبلغ سيحذر هؤلاء الأفراد من أن هذا السجل قد يعالج نوعًا من المخاطر.

 كما أشرنا في بداية الملاحظة ، تتم تجربة الفائدة المشار إليها في WhatsApp Beta و واتساب Business Beta.  بافتراض أنك بحاجة إلى تجربة هذا الأمان الجديد ، فأنت بحاجة إلى تنزيل WhatsApp beta على هاتفك الخلوي الذي يعمل بنظام Android

قدم واتساب تحديثات تجريبية جديدة لأجهزة الكمبيوتر وعملاء Android ، مضيفًا إعدادات حماية جديدة لعملاء واتساب Web و واتساب PC.

 _ يسمح التحديث بالتعامل مع آخر ظهور ومن يمكنه رؤية صورة الملف الشخصي من جهاز الكمبيوتر ، ومن الممكن أيضًا تغيير إعدادات استلام الرسائل (إيصالات القراءة) واختيار من يمكنه إضافة العميل إلى التجمعات.

وأشار موقع “غادجت” إلى أن الإعدادات تتوافر على تطبيق “واتساب” منذ وقت طويل جداً، إلا أنه لم يكن متاحاً على “واتساب ويب” قبل الآن.

وأضاف الموقع أن إعدادات خصوصية الكومبيوتر تم طرحها للمستخدمين الذين اختاروا تجريب التحديثات الجديدة “بيتا”.

أما بالنسبة لمستخدمي “أندرويد”، يُصلح التحديث الأخير بعض الأخطاء المتعلّقة بالوسائط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى