أقوى خدمة تخزين السحابي مجانية الإستخدام غير محدودة لي تخزين ملفاتك ومشاركتها مع الاخرين 2022

 سوف نقوم بعرض لك في هاذا المقال أقوى خدمة  للتخزين السحابي غير محدودة  سواء في الهواتف الذكية أو أجهزة الحاسب ولذلك نقدم لكم الحل النهائي 

أقوى خدمة تخزين السحابي مجانية الإستخدام غير محدودة لي تخزين ملفاتك ومشاركتها مع الاخرين 2022

في البداية سوف نقوم بي الإجابة  على هاته  الأسئلة تابع معي  اخي الزائر . 

  1. تعرف عن التخزين السحابي ؟
  2. كيف يعمل؟

تعرف عن التخزين السحابي؟

التخزين السحابي هو عبرة عن طريقة لتخزين بيانات الكمبيوتر في مجموعات منطقية على الخوادم البعيدة. يمكن تسهيل التخزين الموزع حقًا عن طريق منظمات سحابية متخصصة في التجمع الثالث أو تميل إلى تسهيل الخوادم المحلية وإتاحة الوصول إليها كـ “إدارة” للعملاء داخل التعهد.  عادةً ما يكون موردو وحدات التخزين الموزعة مسؤولين عن مواكبة الأمن الفعلي وإمكانية الوصول إلى المعلومات ، على سبيل المثال ، استخدام أطر عمل التشفير لضمان الحفاظ على خصوصية المعلومات وعدم حدوث دورة الاستخراج.

يمكن الوصول إلى خدمات التخزين السحابي من خلال تطبيقات مثل Dropbox و OneDrive ، والتي تمكن المستخدمين من الوصول إلى البيانات في المجلدات كما لو كانوا على أجهزة التخزين المحلية ، من خلال واجهات برامج التطبيق (APIs) ، عبر مواقع  الويب أو من خلال أنظمة إدارة المحتوى CMS).
تختلف نماذج تسعير التخزين السحابي على نطاق واسع. يقدم العديد من المزودين حسابات “أساسية” منخفضة السعر أو مجانية ذات سعة محدودة. على سبيل المثال ، يوفر Dropbox مساحة تخزين مجانية على السحابة تبلغ 2 جيجا بايت ، وتوفر Microsoft 1 تيرابايت من التخزين السحابي لكل حساب Office 365. يتقاضى موفرو التخزين السحابي الآخرون مثل Amazon AWS و Google Cloud Platform رسومًا بناءً على مقدار التخزين المستخدم.
يقدم معظم موفري التخزين السحابي أيضًا نماذج تسعير للمؤسسات تتضمن مساحة تخزين غير محدودة تقريبًا و دعمًا محسنًا للموظفين. يتمتع المستخدمون والمؤسسات بخيار تغيير الخطط – والمقدمين – مع تطور احتياجاتهم.

كيف يعمل التخزين السحابي؟

يتم الاحتفاظ بالتخزين السحابي على خوادم متصلة بالإنترنت. غالبًا ما تتم كتابة بيانات المستخدم على خوادم متعددة للتكرار ولمنع فقدان البيانات في حالة الفشل. يتصل مستخدمو التخزين السحابي عبر الإنترنت ويستخدمون بوابات الويب أو تطبيقات التخزين السحابي أو واجهات برمجة التطبيقات للوصول إلى التخزين السحابي. وبالتالي ، إذا كان هناك قدر كبير من البيانات التي يتم تحميلها وتنزيلها ، فمن المهم تأمين نطاق ترددي كافٍ (وتكرار الشبكة) لدعم الوصول إلى التخزين السحابي للمؤسسة.

أقوى خدمة تخزين السحابي مجانية الإستخدام غير محدودة لي تخزين ملفاتك ومشاركتها مع الاخرين 2022
من المهم ملاحظة أن بعض موفري التخزين السحابي يُخضعون المستخدمين لرسوم الخروج عند تنزيل البيانات من الموفر ، لذلك من المهم فهم جميع الرسوم المتضمنة في إعداد التواجد السحابي.
بمجرد إنشاء الحساب ، يمكن للمستخدمين توفير التخزين السحابي:
عن طريق الكتابة إلى مجلدات Cloud Storage على أجهزتهم
استخدام واجهة الويب والدفع لكل معاملة مقابل التخزين المستخدم
عبر خدمات الاشتراك التي تتقاضى رسومًا شهرية ثابتة
ديناميكيًا بواسطة مزود السحابة حسب الحاجة.
هناك نوعان رئيسيان من التخزين السحابي
التخزين السحابي العام
يتوفر التخزين السحابي العام من مجموعة واسعة من الجهات الخارجية على نموذج “كخدمة”. يقدم موفرو السحابة Hyperscale مثل AWS و Google و Microsoft Azure جميعًا التخزين السحابي للشركات ، بينما تقدم Google و Dropbox و Box و Apple iDrive و Microsoft OneDrive ومجموعة من الشركات الأخرى خدمات التخزين السحابي القائمة على الاشتراك للأفراد والشركات .
في مكان العمل (خاص)

أقوى خدمة تخزين السحابي مجانية الإستخدام غير محدودة لي تخزين ملفاتك ومشاركتها مع الاخرين 2022

يتم توفير التخزين السحابي الخاص الداخلي من خلال أجهزة التخزين المتصلة بالشبكة أو الخوادم التي تشغل برامج توفير التخزين. تعمل عروض السحابة الخاصة هذه بنفس طريقة مزودي الخدمات السحابية ، مما يوفر مجموعات تخزين افتراضية تظهر كمجلدات يمكن الوصول إليها من قبل المستخدمين المتصلين.
الفرق الرئيسي بين السحابة الخاصة والعامة هو الجهة التي تتحمل مسؤولية صيانة وتحديث البنية التحتية. مع التخزين السحابي العام ، تقع هذه المسؤولية على موفر السحابة. مع التخزين الداخلي ، تقع مسؤولية الصيانة والتحديث على عاتق مؤسسة المستخدم النهائي. غالبًا ما يتم استخدام التخزين السحابي الخاص من قبل المنظمات المعنية بالأمان أو بالحوكمة أو المطالب التنظيمية بأن يتم الاحتفاظ بالتخزين في أماكن العمل.

كيف تستفيد من خدمة التخزين السحابي “غير محدودة لي تخزين ملفاتك

سوف نتحدث عن  TeleDrive التي  تعد طرقة قوية لي تخزين  السحابي  الأمينة الاستخدام سوف أخبرك  عن مزايا  منصة TeleDrive !
مزايا منصة TeleDrive
  • إجمالي عدد الملفات غير محدود
  • إجمالي حجم الملفات غير محدود
  • 1.5 جيجا بايت من النطاق الترددي اليومي
  • 2 جيجا تحميل وتنزيل بحد أقصى
تشغيل خدمة تخزين السحابي TeleDrive على Telegram

تشغيل خدمة تخزين السحابي TeleDrive على Telegram

  1. كيف يمكنك إستخدام  TeleDrive؟
الطرقة جيد سهلة,TeleDrive عبرة عن بوت يعمال على تطبيق التوصل الإجتماعي Telegram يمكنك الولوج الى منصة  TeleDrive من خلال  الرابط  المتواجد  أدناه  TeleDrive
التخزين السحابي ,مجاني  2022
فيما يتعلق بالتشغيل الخدمة  ، فأنت بحاجة إلى رقم هاتف صالح حتى يمكن إرسال رمز إليه وبشكل أكثر تحديدًا إلى حساب Telegram بعد ذلك ، يتم منح الوصول إلى TeleDrive  هكذا  يتم  التشغيل  بي استعمال  Telegram.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى