شرح منصة بينانس "Binance" شرح كمل – كيف البيع و الشراء؟ وطريقة تحقيق مدخيل مهيمة منها ؟

هلا متابعي  زوار الماعي للتقنية  اليوم بي حولي الله سوف نتعرف  عن منصة (بينانس”Binance) انشاء الله سوف نتعرف عن طريقة عمال المنصة وطرقة كسب منها اربح مهيمة بي خولي الله  منصة Binance 2022 على مدونتكوم الماعي للتقنية.

حمزة الماعي و ‘ البيتكوين’ شرح كامل لي Bitcoi

قبل بداء في  شرح  الموضع صلي على (محمد الحبيب )

من هيا منصة بينانس Binance ؟

ربما تكون قد سمعت عن منصة بينانس  منصة بيناس  Binance هي أفضل منصة  حاليًا في مجال التبادل والتجارة  في العملات الرقمية و الأسرع تطورًا لتبادل أشكال العملة المشفرة.  في إطار زمني قصير ، كان لديها خيار الوصول إلى مرحلة صلبة ، حيث وصلت هذه المرحلة إلى المركز العاشر من بين أفضل مراحل التبادل المتقدمة في العالم ، وفي غضون 5 أشهر ، تحولت المرحلة إلى الاختيار الأفضل لمعظم المتعاملين في جميع أنحاء العالم.  الكوكب ، وهذا بسبب التحسين المستمر الذي يقوم به المطورن  ، للعمل مع بساطة التاجر في التحكم حتى يتمكن من القيام بمهامه بأفضل طريقة دون الحاجة إلى خبرة لا تصدق وخبرة واسعة في هذا المجال

أقوى  منصات تداول العملات الرقمية لشراء البيتكوين و الكريبتو” بأمان “

  1. هاذا  يجعل منصة Binance  مميزة عن باقي المنصات الأخرى.

 أصبحت Binance واحدة من أبرز وأبرز المؤسسات في مجال تبادل و البيع و شراء العملات المشفرة في العالم ، بسبب الميزات والإدارات التي تقدمها:

تعرف  عني  (الإيثريوم Ethereum)   العملات الرقمية  

  • ♥️خدمة المحفظة: يمكن للتجار حفظ كل من بورصاتهم وأشكالهم النقدية الرقمية في محفظة خاصة لكل وسيط.

  • تداول الأزواج: تسمح هذه المساعدة بتبادل العملات الرقمية بين عملتين على اثنين.  يوفر هذا فرصة للتاجر للمساعدة في المزيد من الفوائد من خلال تمييز القيمة.

  1. أيضا سوف نقوم بتسليط الضوء على خاصية P2P: يأخذ هذا العنصر في الاعتبار التجارة المباشرة المحمية والمباشرة بين التجار

الربح والحصاد: التمويل المشفر وإدارة الثروات

تعرف  عن عملة الدوجكوين-عملة الكلب شرح  شامل  

  • بينما لا يزال التداول هو المصدر الرئيسي لأرباح العملات المشفرة لمعظم المستخدمين ، قدمت Binance أيضًا العديد من خدمات التمويل المشفر ، بما في ذلك العديد من منتجات إدارة الثروات.
  • تتراوح حلول التمويل المشفر هذه من منتجات الادخار الأساسية ذات معدلات الفائدة الثابتة إلى العروض المبتكرة التي تشترك في العديد من الخصائص مع DeFi (التمويل اللامركزي). بغض النظر عن تنوعها ، توفر هذه الحلول جميعًا طرقًا لتحسين مقتنياتك من العملات المشفرة عندما لا تتداولها.
  •  بينانس التوفير . هذه طريقة بسيطة وآمنة لك لتجميع الفائدة على مدخرات العملة المشفرة. قم بالوصول إما إلى المدخرات المرنة ، التي يمكنك الإيداع فيها واستردادها في أي وقت مع الاستمرار في تقديم ما يصل إلى 5.34٪ في الفائدة السنوية ، أو المدخرات المقفلة ، والتي يمكنك الاشتراك فيها للحصول على أرباح ذات فائدة أعلى تصل إلى 6.31٪ على أساس سنوي.
 
بينانس بول . الآن واحدة من أكبر منصات تعدين العملات المشفرة في العالم ، يربط Binance Pool عمال المناجم المشفرة بمجموعة منتجات Binance المالية ، بينما يقدم رسومًا أقل ومكافآت متزايدة وفرص ادخار حصرية تتميز بنسبة تصل إلى 30٪ في الفائدة السنوية.
 Binance Launchpool . مع هذا النظام الأساسي الشبيه بـ DeFi الذي تم إطلاقه حديثًا ، يمكنك الاحتفاظ بالعملات المشفرة في مجموعة تربح فيها رموزًا إضافية ، ليس فقط من الرموز المميزة التي تمتلكها ، ولكن أيضًا من خلال عروض الرموز الجديدة (حاليًا ، نحن ندعم بروتوكول Bella ، Wing، and Flamingo) التي تؤدي إلى زيادة العائد السنوي المحتمل إلى 74.11٪.
BSwap . يتيح منتج تجمع صانع السوق الآلي (AMM) ، وهو الأول من نوعه لبورصة مركزية ، للمستخدمين تجميع الرموز المميزة لكسب سهل وسيولة فورية. يكسب جميع المشاركين من أنشطة التداول داخل مجمع السيولة هذا ، والذي يدعم حاليًا العملات المستقرة التالية: USDT و BUSD و USDC و DAI. تجمع المنصة بين خصائص كسب تجمع DeFi مع راحة وأمان Binance.
DeFi Staking . من خلال هذه الميزة ، يمنح Binance الأرباح للمستخدمين الذين يختارون المشاركة في بعض حلول DeFi ويخفف عنهم عبء الاضطرار إلى تحويل الأموال إلى قنوات معقدة. يحصل مستخدمو DeFi staking على ما يصل إلى 16.40٪ من العوائد السنوية المقدرة.
يمكنك الولوج الى منصة Binance من خلال الربط التالي Binance

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى