غوغل تقوم بنشر صفحة التجارب الجديدة في إعلانات غوغل

  

تطرح Google صفحة تجارب جديدة في إعلانات Google تعد بـ “مساعدتك في إنشاء تجاربك وإدارتها وتحسينها في مكان واحد”.  توجد صفحة ملخص جديدة لتجاربك وميزة مزامنة.

 في السابق في إعلانات Google ، إذا كنت تجري تجربة ، كان عليك أولاً إنشاء مسودة حملة ثم اختبار تلك المسودة بشكل منفصل في التجربة.  غيّرت Google العملية ، لذا يمكنك الآن تحديد حملة وإنشاء تجربة مخصصة لها في خطوة واحدة.

 لذلك ، عند إعداد تجربتك الآن ، يمكنك تحديد المدة التي ترغب في تشغيلها فيها ومقدار الزيارات والميزانية لحملتك الأصلية التي ترغب في استخدامها.

تتيح لك صفحة تجارب إعلانات Google الجديدة اختيار تطبيق إستراتيجية عروض الأسعار الجديدة على حملتك الأساسية.  قالت Google: “يساعدك هذا في تجنب أي مشكلات في التنفيذ ويسهل عليك رؤية الارتفاع المتوقع من نتائج تجربتك”.  هنا هو عرض الملخص حيث يمكنك النقر فوق “تطبيق التجربة”.

يطرح إعلانات Google أيضًا طريقة جديدة لمزامنة تجاربك مع الحملات المقابلة لها.  في الماضي ، كان تحديث تجاربك دائمًا يعني أنه كان عليك نسخ التغييرات يدويًا من حملاتك الأصلية.  سيتم الآن تحديث تجربتك تلقائيًا بأي تغييرات تجريها في حملاتك الأصلية.  قالت Google على سبيل المثال ، لنفترض أنك أضفت كلمات رئيسية جديدة إلى حملة أثناء إجراء تجربة عليها.  مع تمكين المزامنة ، ستتم إضافة هذه الكلمات الرئيسية تلقائيًا إلى حملتك التجريبية أيضًا.  يتم تشغيل المزامنة افتراضيًا عند إنشاء تجربة جديدة.

يمكنك معرفة المزيد حول صفحة التجارب هذه في مستند المساعدة هذا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى