سعر و مواصفات هاتف Realme 8 Pro في المغرب

سعر و مواصفات هاتف  Realme 8 Pro 

 أعلنت شركة العلامية لي صناعة الاجهزة الجوال و الوحية Realme عن هاتفها الجديد Realme 8 Pro بتصميم جىد  مختليف عن بقي اجهزة الريدمي  ايضا شاشة من نوع Super AMOLED ولكن للأسف بتردد 60 هرتز فقط  وتم إيلاء اهتمام خاص للكاميرات 

لذا يأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 108 ميجا بكسل. من Samsung Watch التي ستكون الأفضل في فئتها السعرية ، لذا لم نجد الكاميرا بهذا السعر ، هل الشركة راضية عن أداء الكاميرات فقط ، أم تم الاهتمام بالمواصفات الأخرى؟ دعنا نتعرف على باقي البيانات الكاملة لهاتف Realme 8 Pro وما هي أهم مميزاته وعيوبه وما إذا كان يستحق الشراء أم لا من خلال ما يلي.

سعر و مواصفات هاتف  Realme 8 Pro  في المغرب

يحتوي Realme 8 Pro الجديد على جميع الميزات التي يتطلبها المرء.  تم إطلاقه رسميًا في 25 مارس 2021. بسعر أرو .  399,00  لطراز 6GB-128GB.  إنه متوفر بثلاثة ألوان مبهرة يمكنك الاختيار من بينها – Infinite Blue و Infinite Black و Illuminating Yellow.  يمنحك هيكلها الأملس بلمسة نهائية كريستالية مضادة للوهج إحساسًا إضافيًا بالراحة في يدك.  جودة الكاميرا المذهلة وعمر البطارية وميزة الشحن السريع والتصميم الجميل تجعله هاتفًا متعدد الوظائف.  كما أن لديها مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة.  توفر الدقة الفعالة والمعالج السريع أداء ألعاب ملحميًا.  يمكن أن تقدم منافسة شديدة بسهولة لبعض طرازات الهواتف المحمولة الأكثر شهرة وصديقة للجيب في السوق.  لذلك ، يمكن القول أنه ضمن النطاق السعري ، يعد Realme 8 Pro خيارًا جيدًا جدًا.

realme 8 pro prix

 مواصفات هاتف  Realme 8 Pro 

  • المعالج: ثماني النواة Snapdragon 720G تكنولوجيا 8 نانو
  • التخزين / الرام: 128 جيجا مع 8 جيجا رام
  • الكاميرا: خلفية رباعية 108+8+2+2 م.ب. / امامية 16 م.ب.
  • الشاشة: 6.4 بوصة بدقة FHD+ بها ثقب صغير
  • نظام التشغيل: اندرويد 11
  • البطارية: 4500 مللي أمبير
سعر و مواصفات هاتف  Realme 8 Pro  في المغرب

سعر هاتف Realme 8 Pro

  • ثمن الجوال في اسواق  المغرب بسعر 3500 DH

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى