أداة viewst جيد قوية لي تصميم إعلانات عالية الجودة شرح كمل

هل تبحث عن أداة يمكنها تصميم كل أفكارك الإبداعية؟ توقف هنا. لقد وجدت هذه الأداة الرائعة ، وأريد مشاركتها معك. ربما تعرف بعض الأشياء عن تصميم الرسوم أو كيفية إنشاء لافتة في Photoshop ، أو ربما لا تعرفها.

أداة viewst جيد قوية لي تصميم إعلانات عالية الجودة شرح كمل

مع Viewst ، لست مضطرًا إلى التميز في التصميم لأن هذه الأداة تقوم بجميع لافتاتك والأصول الرقمية الأخرى في مكانك! لقد كنت أستخدم بعض الأدوات الأخرى من قبل ومع ذلك ، فإن هذا أسهل بكثير في الاستخدام ، والميزة الأكثر أهمية هي أنه يمكنه تغيير حجم أصولك تلقائيًا بالتنسيق الذي تريده ، مع الاحتفاظ بنفس التصميم. لذلك لن أقول أكثر من ذلك.

  • تصميم اعلان جاهز

أداة Viewst عبر عن اداة تصميم عبر الإنترنت انلين  لتصميم العشرات من الإعلانات الصورية عالية الجودة بسرعة وسهولة ،الميزات الرئيسية مشاريع متعددة التنسيقات ، تغيير الحجم ذكي ، إنشاء مجمّع ، تحميل كتاب العلامات التجارية والخطوط ، وصول الفريق.

Viewst صانع لافتة اعلانية بي استخدام

يمكن للأشخاص الذين لديهم أي معرفة بالتصميم إنشاء صور جميلة وإعلانات مختلفة لحملاتك على الإنترنت. هذا الشيء ممكن بمساعدة Viewst. تطبيق رائع يتيح لك إنشاء إعلانات مصممة بشكل احترافي من البداية في دقائق.
علاوة على ذلك ، لا يلزم وجود خبرة في التصميم أو الترميز. من هذا الاستعراض ، دعنا نكتشف لماذا يجب أن تبدأ في استخدام Viewst كبديل لما تستخدمه بالفعل أم لا وكيفية تحسين الحملات المرئية لعلامتك التجارية باستخدام هذه الأداة.
الآن ، دعنا نرى كيف يعمل  هته الأداة  الأشخاص وما يمكنك القيام به لتحسين سير عملك. Viewst عبارة عن نظام أساسي يمكنك من خلاله إنشاء تصميمات إعلانات إبداعية في لمح البصر. يقوم التطبيق تلقائيًا بتحويلها إلى جميع التنسيقات التي تحتاجها. الفائدة الرئيسية لهذا البرنامج هي أنك لست مضطرًا لأن تكون عبقريًا في التصميم أو تعمل في تطبيقات معقدة أخرى للتصميم. Viewst موجود هنا لجعل حياتك أسهل ومساعدتك في إنشاء لافتات وصور جميلة لحملاتك الرقمية.

أداة viewst جيد قوية لي تصميم إعلانات عالية الجودة شرح كمل

لكن انتظر ، هذا ليس كل شيء. باستخدام Viewst ، يمكنك تحميل ملف CSV بمنتجاتك وأسعارك وروابطك ، وسيقوم البرنامج بإنشاء حزمة بناءً على بياناتك. في رأيي لكاتب محتوى ليس لديه أدنى ميل للتصميم ، إنه لأمر مدهش مدى السرعة التي يمكنني بها إنشاء صورة مرئية تبدو كما لو كنت قد صنعتها في PS. النظام الأساسي مرن أيضًا ويسمح لك بإنشاء إعلانات مخصصة الحجم. ونظرًا لأنه لا يمكنك إنشاء إعلانات رائعة بدون موارد رائعة ، يمنحك Viewst وصولاً غير محدود إلى الصور والخطوط عالية الجودة.

طرقة العمال في برنامج Viewst

  1. بعد إنشاء حسابك ، يمكنك بدء مشروعك الأول. يمكنك اختيار حجم الإعلان المفضل لديك أو إضافة حجم مخصص. علاوة على ذلك ، يمكنك تحديد نوع الشعار الخاص بك أو وظائفه.
أداة viewst جيد قوية لي تصميم إعلانات عالية الجودة شرح كمل
  • الخطوة التالية ، يمكنك الاختيار من بين القوالب المحددة مسبقًا أو حتى تحميل نموذج مخصص لديك بالفعل.
أداة viewst جيد قوية لي تصميم إعلانات عالية الجودة شرح كمل
  • بعد اختيار التنسيق المناسب لمشروعك والقالب ، يمكنك البدء في تعديل محتوى العميل والشعار والحملة وما إلى ذلك. مرة أخرى ، لديك العديد من الخيارات ، من النص ، والمولع ، والصورة ، والحجم ، وحتى أزرار الحث على اتخاذ إجراء على لافتة الإعلان.
أداة viewst جيد قوية لي تصميم إعلانات عالية الجودة شرح كمل
  • بعد اختيار التنسيق المناسب لمشروعك والقالب ، يمكنك البدء في تعديل محتوى العميل والشعار والحملة وما إلى ذلك. مرة أخرى ، لديك العديد من الخيارات ، من النص ، والمولع ، والصورة ، والحجم ، وحتى أزرار الحث على اتخاذ إجراء على لافتة الإعلان.تصميم اعلان جاهز

ميزات اداة  Viewst

آمل أن تكون قد فهمت إلى أي مدى يمكن أن يكون هذا المنتج رائعًا وسهل الاستخدام. والميزة الرئيسية هي أنك لست مضطرًا لأن تكون خبيرًا في التصميم! إذا أثار ذلك اهتمامك ، فربما ترغب في معرفة الميزات التي توفرها لك هذه الأداة أيضًا.
  • محرر الصور
يسمح لك بتحرير وتصميم ملفات الصور.
  •  مشاركه إجتماعيه
يساعدك على الترويج للعلامة التجارية ومحتواها الرقمي على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • أيقونات مميزة
يوفر لك مجموعة من الرموز المحددة مسبقًا التي يمكنك استخدامها في التصميم.
  •  إدارة تتابع الأعمال
سهولة سير عمل فريقك من خلال إدارة وتنظيم مشاريعك.
  •  قوالب مضمنة
يوفر لك العديد من القوالب المحددة مسبقًا التي يمكنك استخدامها لإنشاء صور رائعة للحملات الرقمية.تصميم اعلان جاهز
باستخدام هذه الأداة ، يمكنك كسب المزيد من الوقت للتركيز على الأعمال التجارية ، ويمكن لمصممي الجرافيك تقديم قدر أكبر من المرئيات في وقت أقل ، ويمكن للوكالات مواجهة العديد من العملاء والمشاريع. هذه بالتأكيد أداة مصممة للمساعدة والتحسين ، ولدت من حاجة شخصية وتم تقديمها لجميع الأشخاص الذين يرغبون في بذل قصارى جهدهم في حملاتهم الرقمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى