2 محررات فيديو مجانية على الإنترنت بدون علامات مائية أو قيود مخفية أخرى

 إذا كنت تقوم بإنشاء مقاطع فيديو لوسائل التواصل الاجتماعي أو عرضًا تقديميًا سريعًا ، فلن تحتاج إلى برامج سطح مكتب قوية. يمكنك إنجاز المهمة باستخدام برامج تحرير الفيديو المجانية عبر الإنترنت ، والتي لا تحتوي حتى على قيود مخفية مثل العلامات المائية أو الحدود الزمنية.

مرحبا: ان حمزة من موقع  التقني  التكنولوجي  دوت  كوم سوف اقدم لك اقوى 2 موقع تحرير الفديو انلاين عزيزى الزائر 

هناك الكثير من برامج التحرير المجانية المتوفرة عبر الإنترنت ، ولكن معظمهم لديهم قيود مثل التصدير بدقة عالية الدقة فقط ، أو حدود الوقت أو الحجم ، أو مقاطع الفيديو التي تحمل علامة مائية. في كثير من الأحيان ، لن تجد ذلك حتى تنتهي من تحرير الفيديو الخاص بك ، ثم ترى أنه يتعين عليك الدفع لتنزيله. لذلك قررنا النظر إلى ما هو أبعد من ذلك والعثور على أفضل برامج تحرير الفيديو المجانية تمامًا دون أي قيود مخفية وراء جدران الدفع.

إليك اقوة ادوت تحرير الفديو  انلاين  وتذكر منها “2”

  1. Mastershot
    3 محررات فيديو مجانية على الإنترنت بدون علامات مائية أو قيود مخفية أخرى


 أدة او موقع Mastershot هو محرر فيديو بسيط يقوم بالأساسيات بشكل جيد ، بينما يظل مجانيًا تمامًا بدون إعلانات أو تكاليف مخفية. ستحتاج إلى التسجيل لاستخدامه ، ولكن بعد ذلك ، يمكنك تحرير مقاطع الفيديو وتصديرها بدقة عالية الدقة.


يتيح لك التطبيق قص مقاطع الفيديو أو دمج المقاطع بأدوات بسيطة. من السهل إضافة الصوت أو الصور أو النص إلى أي جزء من الفيديو ، وتخصيص الحجم والحجم والألوان والخطوط كما تريد. يتيح لك Mastershot أيضًا استخراج الصوت من أي فيديو واستخدامه بشكل منفصل. يتم تجميع كل ذلك في واجهة مباشرة وسهلة. بشكل عام ، ستحصل على جميع الأدوات الأساسية لأفضل برامج تحرير الفيديو المجانية .

يعمل Mastershot بالكامل في المتصفح ، ويعد بأمان إضافي من خلال معالجة مقاطع الفيديو الخاصة بك محليًا. هذا يعني أن مقاطع الفيديو تبقى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في متصفحك ، دون تحميلها في أي مكان. هذا يعني أيضًا أن التعديلات أسرع بكثير من استخدام تطبيق حيث يجب تحميل كل تغيير على الخادم قبل أن تتمكن من رؤيته.


  • 2 Video-Meme
2 محررات فيديو مجانية على الإنترنت بدون علامات مائية أو قيود مخفية أخرى

محرر Video-Meme هو أسهل محرر فيديو عبر الإنترنت لإنشاء مقاطع فيديو متحركة مع التعليقات التوضيحية
ربما تكون قد شاهدت الآلاف من صور GIF والميمات لمقطع فيديو أو فيلم مشهور متراكب مع بعض النصوص أو الصور التي تغير السياق. يعد Video-Meme أسهل محرر فيديو عبر الإنترنت لإنشاء ميمات فيديو مخصصة أو صور GIF بنص أو صور.

لا يتطلب محرر الفيديو البسيط المستند إلى المستعرض أي تسجيل لاستخدامه أو تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بك. افتح التطبيق وقم بتحميل أي فيديو من محرك الأقراص الخاص بك (ملاحظة: يشير مربع حوار التطبيق إلى أنه يدعم عناوين URL ، لكن لم نتمكن من تشغيله في اختباراتنا). ثم يمكنك إضافة تراكب نص على هذا الفيديو ، أو تحميل صورة من محرك الأقراص الخاص بك مرة أخرى. يمكنك تغيير اللون وظلال الظل لهذا ، لكننا لم نتمكن من معرفة كيفية تغيير الحجم./

تجنب Chrome لتحرير الفيديو عبر الإنترنت

تعد جميع برامج تحرير الفيديو عبر الإنترنت ممتازة بطريقتها الخاصة ، ولكن قد ترغب في تجنب استخدامها في Google Chrome. يشتهر Chrome بحجم الذاكرة التي يستخدمها ، ومع تطبيق كثيف الموارد مثل تحرير الفيديو ، من المؤكد أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيتباطأ.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى