كيفية استخدام Telegram كتخزين السحابة الشخصية

 يستخدم الأفراد بانتظام إدارات السعة عبر الإنترنت لتخزين صورهم وتسجيلاتهم وتقاريرهم وأشياء مختلفة بشكل كبير. على أي حال ، أعتقد أن غالبية الفوائد السحابية ربما تمنح مساحة إضافية مقيدة للاستفادة منها وفي حال تجاوزت الحد الأقصى ، فسوف يتم استفزازك لشراء مخزون إضافي. على أي حال ، مع Telegram ، يمكنك تخزين عدد غير محدود من المستندات على الويب واستعادتها في أي وقت تريده دون أي مشكلة.

استخدم Telegram كتخزين سحابي شخصي

السلك عبارة عن إدارة إعلام مجانية قائمة على السحابة يمكنك الوصول إليها عن طريق الهاتف الخلوي الذي يعمل بنظام Android أو iOS أو Mac أو Windows PC أو مباشرة من خلال متصفح الإنترنت. إنه مفيد حقًا وليس لديه مخاوف بشأن فقد رسائلك لأنه يخزن كل شيء على السحابة الخاصة به. علاوة على ذلك ، سوف نستغل هذا المكون
انظر ، يجب أن تكون السعة خاصة. بافتراض أنك تتخيل أنني سأقول لإرسال سجلاتك إلى رفاقك أو أي شخص آخر ، إذن ، في هذه المرحلة ، أنت تفكر بشكل غير صحيح. لن نرسل أي شيء لأي شخص. كل ذلك سيكون خاصا.
بهذه الطريقة ، لإشراك Telegram كمخزن موزع ، سنصنع الروبوت. حاول ألا تشدد على أنني سأجعل كل شيء مباشرًا قدر الإمكان. أيضًا ، لن تحتاج إلى عمل الترميز أو الكمبيوتر الشخصي. يمكنك أن تفعل كل شيء باستخدام الهواتف المحمولة الخاصة بك.

 إنشاء حساب Telegram واستعمله كتخزين السحابي؟ 

البدء بتنزيل Telegram من متجر Google Play. هناك نوعان من التكييفات المميزة ، Telegram و Telegram X. كلاهما يعمل على شيء مشابه جدًا. ومع ذلك ، أود تنزيل Telegram X نظرًا لأنه يحتوي على عدد قليل من خيارات التخصيص وواجهة مستخدم مفضلة على Telegram التقليدية.
  • عند التنزيل ، ما عليك سوى فتح سجل آخر عن طريق تسجيل رقم الاتصال الخاص بك. إنه حقًا أساسي وبسيط.
إنها فرصة مثالية لعمل مساحة تخزين موزعة أخرى. بهذه الطريقة ، تحتاج إلى إنشاء روبوت آخر أساسي حقًا.
اضغط على زر البحث الموجود في الزاوية العلوية اليمنى وابحث عن BotFather. يجب أن يكون لها رمز كما عرضته في لقطة الشاشة أدناه. هذا روبوت Telegram حقيقي لإنشاء روبوت آخر.
افتح BotFather. لإنشاء روبوت آخر ، انقر فوق رمز “Forward Slash” بالقرب من مفتاح الرموز. وبعد ذلك ، اضغط على “/ newbot” من الخيارات التي تظهر على شاشتك.
في الوقت الحالي ، سيطلب بيانات مثل اسمه واسم المستخدم. ما عليك سوى الرد على الروبوت بتكوين اسمه واسم المستخدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى