أفضل بدائل AdSense لي كسب المال من الويب

  أفضل  بدائل AdSense التي يجب مراعاتها لموقعك 2022

يعد Google AdSense جهازًا رئيسيًا لجلب الأموال عبر الإنترنت من خلال موقعك أو مدونتك من خلال الإعلانات ، ومع ذلك فهو ليس الخيار الوحيد الذي يمكن الوصول إليه.  هناك قدر كبير من خيارات Adsense التي يجب أن تنظر فيها.

 بغض النظر عما إذا لم تكن قد أنشأت حسابًا في AdSense حتى الآن ، أو واجهت صعوبة في الحصول على المصادقة ، أو كنت بحاجة إلى تحسين راتبك ، فهناك العديد من برامج الترويج الاختيارية التي تقدم مزايا رائعة وتتيح لك إنشاء مدفوعات إضافية من موقعك.

  محتويات المقال

  1.  جدول المحتويات
  2. ما هو جوجل Adsense؟
  3. لماذا يجب أن أبحث عن بدائل لبرنامج Adsense؟
  4. أفضل بدائل Google AdSense
  5. ما هو أفضل بديل Adsense؟

ما هو جوجل Adsense؟

إذا كنت لا تعرف ، فإن Adsense هو برنامج ترويجي تديره Google.  تم إرساله في عام 2003 ، وربما يكون أشهر شبكات الدعاية عبر الإنترنت للمدونين ومديري مواقع الويب الذين يأملون في تكييف موقعهم.
 ربما رأيت كل شيء عبر الويب.  تبدو مشابهة لهذا:


 ما نوع الموقع الأفضل لـ Adsense؟

 يمكن لأي نوع من المواقع استخدام Google AdSense.  على الرغم من ذلك ، هناك بعض الأنواع الأكثر ملاءمة لعرض عروض Adsense الترويجية الخاصة بك

 ماذا عن التحقيق في أنواع المواقع الأفضل لـ Adsense:
الكتابة لمدونة – من المحتمل جدًا أن تكون المجلات الإلكترونية الأكثر شهرة على الإنترنت.  إذا كنت مدونًا وتقدم بشكل موثوق مادة ممتازة على حشد من الأشخاص ، يمكن أن تكون العروض الترويجية طريقة غير عادية لتكييف مضمونك.

 المناقشات – بدلاً من إنشاء إدخالات مدونة ، تعد التجمعات مسارًا غير عادي للأفراد للاستفادة من موضوع ما ، مع تحقيق بعض دخل Adsense بالإضافة إلى ذلك.

 جهاز مجاني عبر الإنترنت – إذا كنت تدير موقعًا إلكترونيًا يوفر أداة مجانية أو إدارة مجانية ، فإن أحد الأساليب لموازنة النفقات هو من خلال الإعلانات.

 الشاغل الرئيسي هنا هو أن أي موقع يحصل على زيارات مألوفة يعد مناسبًا تمامًا لبرنامج Adsense.
 ومع ذلك ، ضع في اعتبارك احتمال أنك تفضل عدم استخدام إعلانات Adsense الترويجية على موقعك.

لماذا يجب أن أبحث عن بدائل لبرنامج Adsense؟


  • لقد كان Google Adsense أحد الطرق الرائدة للمدونين لكسب المال من مواقعهم لسنوات عديدة.

  • في الواقع ، مع المكانة المناسبة والمحتوى الجيد والجمهور المتفاعل ، يمكن أن يحقق موقعك قدرًا جيدًا من الإيرادات. ما عليك سوى الاطلاع على لقطة الشاشة هذه لأرباح AdSense :
    21 من أفضل بدائل AdSense التي يجب مراعاتها لموقعك على الويب في عام 2021


  • ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه البديل الوحيد.


     هناك العديد من الخيارات الأخرى (22 في الحقيقة) والدوافع للبحث عن مراحل الإعلان الاختيارية.

     من المفترض أن يكون لديك حساب Adsense حتى الآن ومع ذلك تحتاج إلى التمييز بين مصادر الدفع الخاصة بك.  أو ربما تحتاج مرة أخرى إلى الاستمرار في تشغيل عروض Adsense الترويجية وإضافة بعض التدفقات الإضافية.


     قد تأمل مرة أخرى في جلب المزيد من الأموال من مساحة الإعلان الخاصة بك أكثر مما تشتريه الآن مع Adsense.


     ومع ذلك ، من أين تبدأ؟  حاول ألا تشدد ، لقد قمنا بتغطية:


أفضل بدائل Google AdSense

دعنا نلقي نظرة على بعض بدائل Google AdSense هذه لمعرفة المزيد حول كيفية زيادة استثمار موقع الويب أو المدونة الخاصة بك:

بعض بدائل Google AdSense

  1. Media.net
  2. PropellerAds
  3. Amazon Native Shopping Ads
  4. Adversal
  5. Sovrn //Commerce (Formerly VigLink)
  6. Skimlinks
  7. Monumetric
  8. InfoLinks
  9. ylliX
  10. Evadav
  11. PopCash
  12. PopAds
  13. RevContent
  14. Adsterra
  15. SHE Media
  16. AdRecover
  17. MadAds Media
  18. Bidvertiser
  19. BuySellAds
  20. AdClickMedia

 Media.net هو منافس AdSense المباشر الذي تديره Yahoo و Bing.  إنها واحدة من أكبر منظمات الترويج ذات الصلة في العالم وتستخدمها أسماء معروفة بسهولة في كل مكان في العالم.

 تسمح لك العروض الترويجية ذات الصلة بتكييف مادتك مع قبول محدد للنظر من موقع Yahoo!  منظمة بنج.  يمنحك المركز التجاري قبولًا للموزعين الذين يعتمدون على المحتوى ، حتى تتمكن من زيادة دخل إعلاناتك واستغلال سوق السعي الضخم.

 كان Media.net سريعًا في بناء مرحلة تقديم رأس جانب العامل ، والتي يمكن الإشراف عليها تمامًا ، مما يسمح لك بالاستفادة من العرض التقديمي التلقائي بجهد ضئيل.



PropellerAds عبارة عن شبكة إعلانية ضخمة توفر نطاقًا من الإعلانات مثل الشعارات ، والاتصالات المدعومة ، والنوافذ المنبثقة للرسائل ، وتسمح لك بالوصول إلى مليار عميل.

 ليس من الصعب استخدام مرحلة الخدمة الذاتية مع صانع ترويج يعمل في مجال يسمح لك بتشغيل مهامك مع مشكلة غير مهمة.  من خلال التركيز على البدائل وتقدير التنفيذ المستمر ، يمكنك العمل بشكل مستجيب لتحسين مهامك.

 كما يتضمن أيضًا الترويج الآلي للإعلان ، حيث يتم تعديل إعداداتك بواسطة الذكاء الاصطناعي ، مما يمنحك أفضل عدد من التغييرات لكل عرض ترويجي دون بذل مجهود يدوي.



يستخدم المدونون ومالكو المواقع الآخرون برنامج شركاء أمازون لتحقيق دخل إضافي لفترة طويلة ، إلا أن إعلانات التسوق المحلية في أمازون تقدم نهجًا آخر عالي المكافآت لتكييف موقعك.

 مثل إعلانات AdSense ، تعتبر عروض التسوق المحلية في أمازون منطقية ، لذا فهي تعرض عناصر ذات صلة تعتمد على مادة الصفحة وكلمات المشاهدة.  في حالة استمرار العميل في إجراء عملية شراء بعد النقر على الإعلان ، ستحصل في هذه المرحلة على عمولة من تلك الصفقة ، سواء كانت تتعلق بالشيء الذي تم النقر عليه أم لا.

 أمازون هي أفضل صفحة ويب للأعمال التجارية عبر الإنترنت على هذا الكوكب ، ومعدل تحولها أعلى بكثير من بعض المنافسين الآخرين على شبكة الإنترنت.  يمكنك استغلال هذا التطور منقطع النظير ومعدل التغيير لتقديم فوائد عكسية دون أي محاولة.

Adversal هي عبارة عن منصة إعلانية ذاتية الخدمة تتيح لك إعداد إعلاناتك في بضع دقائق فقط.

 تسمح لك واجهته الذكية ببدء الحملات وإيقافها وإيقافها مؤقتًا ، مما يجعلها سهلة الاستخدام وبديهية.  بمجرد الانتهاء من إعداد كل شيء ، يمكنك تركه لأداء العمل.


 من الجدير بالذكر أنه لكي تكون مؤهلاً لاستخدام Adversal ، يجب أن يكون لموقعك اسم نطاق خاص به ، وأن يكون لديه ما لا يقل عن 50000 مشاهدة للصفحة شهريًا ، ويجب ألا يكون مقيدًا بتسجيل الدخول.



من خلال تحويل روابط المنتجات العادية إلى روابط تابعة ، يسمح لك Sovrn // Commerce بتوليد إيرادات سلبية من النقرات والمبيعات الناتجة.

 تخلق أدوات تحقيق الدخل منافسة بين المعلنين على حركة المرور الخاصة بك ، مما يتيح لك الحصول على أفضل سعر.  توضح لك الرؤى المتعمقة المنتجات والمعلنين الذين يكسبونك أكبر قدر من المال حتى تتمكن من تحسين أدائك.  تعني أتمتة العملية أنه يمكنك التركيز على إنشاء محتوى رائع بدلاً من تتبع إيرادات الشركات التابعة.

 وهناك أيضًا Meridian من Sovrn.com ، وهي شبكة إعلانات CPM تدفع للناشرين لكل ظهور.  هذا يعني أنك تتلقى أموالًا كلما تم عرض إعلانك ، بغض النظر عما إذا تم النقر عليه أم لا.

 من خلال تحديث محتوى التجارة بشكل طبيعي بوصلات فرعية ، يمكن لهذه الأداة ترقية أنظمة عملك بالكامل ، بما في ذلك الموقع والوسائط المتعددة الاستخدامات والمستندة إلى الويب والبريد الإلكتروني.

 يمنحك الانضمام إلى Skimlinks قبولًا مباشرًا لمنظمة عالمية تضم 48500 تاجر و 50 شريكًا في المصلحة.  يمكنك أيضًا اكتشاف البائعين الذين يقدمون عمولات غير عادية لموزعي Skimlinks من خلال برنامج VIP والشريك المفضل.

منذ بعض الوقت ، كانت شبكة Blogger Monumetric شريكًا إداريًا كاملاً في دخل الإعلانات ، مما يسمح لك بتوسيع دخل صفحتك على الويب مع الحفاظ على أفضل تجربة عميل لضيوفك.

 يستخدمون التكلفة لكل ألف ظهور بدلاً من تكلفة النقرة ، لذلك يتم الدفع لك مقابل كل ظهور ، ومعدلات التعويض الخاصة بهم رائعة حقًا للحملات الصليبية للتكلفة لكل ألف ظهور.  غالبًا ما يتم الرد على الدخل على أنه أعلى بكثير من AdSense ، مما يعد قرارًا استثنائيًا لتوسيع إيراداتك الآلية.

 ومع ذلك ، فإن الضرورة الأساسية لحركة المرور هي 10 آلاف منظور شهريًا ، وهناك رسوم ترتيب بنسبة 99٪ للوجهات التي يتراوح نطاقها بين 10 آلاف و 80 ألفًا ، لذلك يجب أن تكون على يقين من أنه يمكنك قيادة حركة مرور كافية للقيام بالمضاربة  مفيد.

 الإعلانات قابلة للتكيف تمامًا وتعطي مكانة فريدة من نوعها لتحسين نسبة نقر الزائر النشط دون استبدال شكل وأسلوب الموقع.  استخدام الحسابات الذكية لتقرير الملاءمة والسبب ، مما يسمح لهم بخدمة الإعلانات المهمة في الدقائق التي تمت ترقيتها.

 تدعم Infolinks مركزًا تجاريًا يضم أكثر من 100000 موقع تعمل في 128 دولة ويمكن تنسيقها في موقع في غضون لحظات قليلة.



 يبحث عدد قليل من المجموعات عن خيارات لبرنامج Google AdSense لتحسين معدلات الدفع ، ومن المؤكد أن ylliX تمتلك جميع الصفات اللازمة.  إنها شبكة ترويج تقدم أنواعًا مختلفة من الإعلانات لكل من منطقة العمل والهواتف المحمولة ، بما في ذلك الإعلانات المنبثقة ، والأشكال الجانبية متعددة الاستخدامات ، وعروض الشرائح ، والترقيات الطبقية ، وإعلانات الصفحة الكاملة.

 إنه يوفر دعمًا فوريًا للحساب ، وأسعارًا معقولة ، وتقارير دقيقة ، وأقساطًا يومية ، ومعدلات تعبئة بنسبة 100٪ ، بالإضافة إلى التركيز الدقيق على المهمة ومرحلة الإدارة الذاتية التي تمنحك الإشراف الكامل على مهامك.  تأتي حركة المرور من مصادر مؤكدة لضمان تغييرات الجودة والزيادات ، ولا يدفع الموزعون شيئًا لاستخدام ylliX.

 يقدمون أيضًا برنامجًا مرجعيًا ليبراليًا ، حيث يستقرون ما يصل إلى 100 دولار لكل موزع ديناميكي جديد أو دعاية تلمح إليها ، بالإضافة إلى 2 ٪ من دخلهم أو يستهلكون الوقت على الأرض.



 Evadav هي شبكة ترويج تتمحور حول الرسائل المنبثقة ، ولكنها تقدم أيضًا بعض خيارات الإعلان ، بما في ذلك المعايير وشرائح الفيديو والإعلانات المحلية لكل من منطقة العمل والمحمولة.

 في الوقت الذي يشتري فيه العميل في إطار عمل الرسائل المنبثقة ، يظلون مرتبطين بسجلك ، مما يوفر لك أجرًا ثابتًا يومًا بعد يوم من عضويته.  لدى Evadav أيضًا برنامج مرجعي يدفع لك 5٪ من الدخل الذي يلمح إلى حصول الموزعين عليه ، مما يجلب لك المزيد من الإيرادات السهلة بدون أي عمل تقريبًا.

 تم اعتماد جميع المواقع لضمان أن الإعلانات مناسبة للعلامة التجارية ، لذا فهي تحقق أرباحًا من خلال حركة المرور الممتازة والعروض الترويجية التي يمكن الاعتماد عليها.




 PopCash هي شبكة ناشئة ذات شمول عالمي ، تضم 850 مليون ضيف شهريًا و 50000 موزع ديناميكي.

 يمكنك أن تبدأ مهامك بسرعة بمتجر 5 دولارات وتأييد سريع.  تتيح لك القياسات التفصيلية والتركيز على النقاط البارزة تحسين عرض العروض الترويجية باستمرار.  يمكن أن يبدأ الموزعون في تحقيق دخل إضافي في غضون لحظات قليلة ، وتنفيذ كود popunder على الصفحات المذكورة وتقديم منطقتهم للمسح.

 يمكن تنفيذ PopCash فيما يتعلق ببرنامج AdSense أو بدائل دعائية أخرى ، مما يتيح لك الاستفادة قدر الإمكان من إمكانات تدفق الإيرادات في موقعك.





 كما يوحي الاسم ، تمثل PopAds سلطة كبيرة في خدمة الترويجات المنبثقة ، مدعية أنها أكثر شبكات الإعلان ربحًا لهذا النوع من الترويج.

 تضم منظمتهم مروجين من أكثر من 50 دولة ، وهم يقدمون مؤامرة مرجعية للراعي والموزعين.  هناك الكثير من التركيز على الخيارات للسماح لك بترقية مهامك ، ولديك سلطة غير محدودة على ما تحتاج إلى دفعه.

 إنه يستخدم أفضل إطار عمل في فئته يسمح لك باختيار المبلغ الذي تحتاج إلى دفعه مقابل كل حاوية.  كلما انخفض عرض التسعير الخاص بك ، قل عدد الزيارات التي تحصل عليها.  يتم فحص جميع وجهات الموزعين من قبل الأشخاص لضمان استيفائهم لإرشادات جودة معينة.




 يساعد RevContent الرعاة في الاستفادة من الحشد الذي تم جذبه بعمق من خلال الابتكار والمؤسسات التي لديها جزء من أكبر العلامات التجارية الإعلامية في العالم.

 إنها منظمة ترويج محلية ، تقدم أفضل الإعلانات المطلقة وتدابير التأييد في الأعمال التجارية ، لذلك يمكنك أن تكون على يقين من أن حركة المرور الخاصة بك من الدرجة الأولى ويتم تأمينها. تبدو الإعلانات كما لو كانت مقالات ذات صلة ، مما يجعلها تمتزج جيدًا مع موقعك ،  عرض مقاطعة لا تذكر لخطتك وتحسين معدلات التنقل.

 إنها توفر معدل تعويض لا يصدق للقطات ، ويمكنك أيضًا استغلال برنامجها المرجعي.  يقال الحقيقة ، إذا كنت تنضم من خلال مرجع خارجي ، فسوف يدعمك Revcontent بشكل أسرع ويدفع لك المزيد.





 يقدم Adsterra خيارات ترويجية لا تصدق للموزعين والمعلنين ، مما يسمح لهم بتجربة منهجية بديلة لا تعتمد على Google.

 إنها شبكة سريعة التطور وشاملة ، تنتج أكثر من 10 مليارات ظهور كل شهر.  بفضل مرحلته سهلة الاستخدام ، يجعل Adsterra من السهل بشكل مثير للدهشة تكييف حركة المرور على موقعك ، وهذا هو السبب في كونها واحدة من مؤسسات الدعاية المحوسبة الرئيسية على هذا الكوكب.

 بخلاف الإعلانات القياسية مثل أعلام العروض التقديمية ، فإنه يوفر أيضًا تصميمات ترويجية إبداعية مثل popunders ، والفيديو قبل النقل ، والرسائل المنبثقة لكل من منطقة العمل ومتعددة الاستخدامات.




 تعمل شبكة شركاء SHE الإعلامية في تكييف المجلات والمواقع على شبكة الإنترنت التي تركز على الحشد من الإناث.

 صُنعت شبكة SHE Media Partner Network من قبل السيدات ومن أجلهن ، وتستقبل أكثر من 50 مليون ضيفًا مرموقًا باستمرار ، وتؤثث الموزعين بحشد هائل من الناس.  من خلال مواقعها الرائدة مثل SheKnows.com و #BlogHer ، والبرامج الرائدة بما في ذلك #Femvertising و Voices of the Year ، تتوقع المنظمة إنشاء منطقة محلية من المواد المتميزة للسيدات ، كل شيء متساوٍ ، ومراحل الحياة.

 اطلع على مساعدينا من الأعلى إلى الأسفل

 بصرف النظر عن الإعلانات ، فإنها تقدم أيضًا منشورات مدعومة واستطلاعات رأي للعناصر المدفوعة ، مما يمنح الموزعين المزيد من الخيارات للحصول على محتوى لا يصدق وخلق أجور.


تسبب Adblock في العديد من المشكلات لأولئك الذين يعتمدون على عائدات الإعلانات. يهدف AdRecover إلى قلب هذا من خلال الشراكة مع موفري adblock لتقديم إعلانات ثابتة وغير تدخلية ومتوافقة مع UX للأشخاص الذين يستخدمون أدوات منع الإعلانات هذه.

هذا يعني أنك ستتمكن من الوصول إلى مستخدمين مميزين للغاية ويصعب الوصول إليهم والذين لن يكونوا متاحين في العادة بسبب استخدامهم لأدوات منع الإعلانات.

بالنسبة للناشرين ، يجب أن تتضمن حركة المرور اليومية الخاصة بك ما لا يقل عن 10 آلاف من الزوار الذين يستخدمون adblock حتى يتم قبولك. ستحتاج إلى تثبيت AdRecover لمدة أسبوع تقريبًا حتى يمكن تحليل حركة المرور الخاصة بك قبل الموافقة على موقعك.

17.mad ads

 من خلال العمل مع أكثر من 100 منظمة ترويجية ورعاة وضع علامات على الإنترنت ، تنقل MadAds معدلات تعبئة مذهلة وحركة مرور ممتازة.

 هناك مجموعة متنوعة من جهود الدعاية التي يمكن الوصول إليها ، بما في ذلك CPC و CPM و CPA و CPL ، مما يجعلها أكثر الخيارات مرونة على عكس Adsense.  يمكنك أيضًا العمل مع خبراء التحسين لضمان أن موضع إعلانك وموضعه يحقق أعلى عائد يمكن تصوره.

 تحتاج في أي حال إلى 10000 زيارة عبر الإنترنت كل يوم ويجب أن يكون موقع الويب الخاص بك وديًا لجميع أفراد الأسرة وأن يتم الاعتراف به في كل مكان.



 Bidvertiser هي شبكة ترويج فورية تساعد على تعقب أفضل تطابق بين الدعاية والموزعين.

 مع مصادر حركة المرور التي تم التحقق منها مسبقًا والتي يُتوقع أن تؤدي إلى تحويلات ، يتيح لك Bidvertiser الاستفادة من إعلاناتك.  يتم فصل كل حركة المرور تمامًا للتحكم في إعلانك وتحسينه مع التركيز عليه.

 بالإضافة إلى ذلك ، يقدم برنامجًا مرجعيًا يدفع مقابل المراجع من قبل الراعين والموزعين ، مما يعني أن منظمة الترويج الخاصة بك ستستمر في إنتاج دخل سلبي.


 BuySellAds هي مرحلة تقدم لك مساحة للترويج على موقعك.  بينما تتحكم في قيمة مساحة الترويج الخاصة بك ، من الضروري ألا تحاول إخراج نفسك من السوق.

 من خلال قنوات الدعاية مثل العرض والتنفيذ الفريد والمحتوى المدعوم والرسائل ، تقدم BuySellAds مواقف علامة تجارية محترمة وآمنة بدلاً من العروض الترويجية المتطفلة أو المحوِّلة.  من خلال إظهار العروض الترويجية في مؤسستهم لحشود مؤهلة بشكل استثنائي ، يمكنك الاستفادة من كل انطباع.

 عند تقديم موقعك للمصادقة عليه ، يتم فحصه للتأكد من جودته.  يتم التعرف على الوجهات الرائعة باللغة الإنجليزية مع وجود 100000 زيارة للموقع كل شهر على أي حال.



 AdClickMedia هي منظمة ترويجية محوسبة تقدم إجابات إعلانات CPM و PPC للرعاة ومالكي المواقع في كل مكان في العالم.

 لديها ما يزيد عن 6200 موزع و 113 شريكًا في قائمة البريد الإلكتروني و 110 مليون مرئي شهريًا ، لذلك يمكنك الاستفادة من حشد كبير.  بالإضافة إلى ذلك ، يقدمون إعلانات عضوية ، مما يسمح لك بتشغيل عروضك الترويجية على العديد من المواقع والمؤثرين مقابل 49 دولارًا فقط كل شهر.

 لا يوجد شرط أساسي لحركة المرور ، والذي يحدد قرارًا لا يصدق لوجهات أكثر حالية أو أولئك الذين لديهم عدد أقل من الضيوف لتوسيع دخلهم.

ما هو أفضل بديل Adsense؟

  • ما هو أفضل بديل Adsense لموقعك على الويب أو مدونتك؟

  • حسنًا ، الجواب: هذا يعتمد. ولكن إذا كنت ترغب في زيادة أرباح إعلاناتك إلى الحد الأقصى ، فقد ترغب في التفكير في Mediavine .

  • يعد Mediavine بديلاً خاصًا لبرنامج AdSense لا يقبل إلا المواقع عالية الجودة والمواقع التي لا تقل عن 30000 مشاهدة للصفحة أو 25000 جلسة شهريً
  • أقراء أيضان:
  • إنهم يديرون خادم الإعلانات الخاص بك ، مما يساعدك على تحسين مواضع الإعلانات ، ووضع ضوابط أفضل للأسعار ، وإزالة الوسطاء والعمل مباشرة مع المعلنين نيابة عنك.

  • نظرًا لأنهم لا يقبلون أي شخص فقط ، فهم قادرون على التفاوض بشأن صفقات أفضل ، كما أن معظم المواقع تشهد زيادة في الأرباح عند استخدام Mediavine عند مقارنتها ببرنامج AdSense.
قد يكون AdSense أحد أكثر الطرق شهرة لتحقيق الدخل من موقع الويب الخاص بك. هناك الكثير من البدائل لبرنامج Google AdSense ، ومع ذلك ، قد ترغب في تجربتها إذا كنت لا تحصل على النتائج التي تريدها أو إذا كنت تتطلع إلى تنويع مصادر إيراداتك.
علم  التكنولوجيا 24 دمتم  سالمين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى