Blogger Sitemap قم بإنشاء خريطة موقع XML رسمية لـ Google ، Bing

 

  Blogger Sitemap قم بإنشاء خريطة موقع XML رسمية لـ Google ، Bing

Blogger Sitemap قم بإنشاء خريطة موقع XML رسمية لـ Google ، Bing


خريطة موقع XML هي مطلب لا يرقى إليه الشك لأي موقع أو مدونة.  في مدونة Blogger ، لا يوجد مكون لإضافة وحدات نمطية لإنشاء خريطة موقع تساعد فهرس الويب على فهم تصميم الموقع.  ستناقش هذه المقالة كيفية إنشاء خريطة موقع XML


قم بإنشاء خريطة موقع XML لمدونة Blogger.

ماذا لو قلت أنه ليست هناك حاجة لإنشاء خريطة موقع XML لمدونة Blogger كما هو الحال بالفعل. ولكن أين يقع ، إذا كان موجودًا بالفعل ، فلنتعرف على كيفية الوصول إليه.

الوصول إلى خريطة موقع XML للنشر

يمكنك الوصول إلى خريطة الموقع للمشاركات عن طريق وضع / sitemap.xml في نهاية عنوان URL الخاص بالموقع.  ستحتوي خريطة الموقع هذه على جميع العروض الموزعة في التاريخ.


 افترض أن عنوان URL للمدونة هو https://site.blogspot.com ، فسيتم الحصول على خريطة موقع المدونة هذه على https://site.blogspot.com/sitemap.xml.


قم بالوصول إلى خريطة موقع XML الخاصة بصفحات Blogger

قم بالوصول إلى خريطة موقع صفحات Blogger عن طريق وضع سجل sitemap-pages.xml في اتجاه نهاية عنوان URL لصفحة الويب.  تحتوي خريطة الموقع هذه على كل صفحة منشورة.  في الوقت الذي تقوم فيه بتوزيع صفحة (صفحات) أخرى ، ستضيف ملف Sitemap الخاص بك بناءً على ذلك.


 فيما يتعلق بعنوان URL للمدونة https://site.blogspot.com ، فإن خريطة الموقع للصفحات ستكون https://site.blogspot.com/sitemap-pages.xml.


 لذلك ستكون خرائط المواقع

  •  https://site.blogspot.com/sitemap.xml

  •  https://site.blogspot.com/sitemap-pages.xml


 أو بعد ذلك مرة أخرى ملف Sitemap الخاص بك في Blogger لمساحتك المخصصة

  •  https://www.example.com/sitemap.xml

  •  https://www.example.com/sitemap-pages.xml

قم بإرسال خريطة موقع Blogger XML إلى Google Search Console وأداة Bing Webmaster Tool.

تم تحسين خريطة موقع XML هذه من أجل Google Search Console وأداة


 Bing Webmaster Tool. كلاهما محرك البحث الرئيسي. يعني إرسال خريطة الموقع هذه إلى أدوات مشرفي المواقع أننا نسمح لمحرك البحث بجلب منشور موقعنا على الويب لنتائج البحث.

في الوقت الحالي ، قم بإرسال خريطة موقع Blogger إلى Google Search Console أو أدوات مشرفي المواقع Bing للحصول على نتائج تحسين محركات البحث.


 قدم خريطة موقعك في سجل robots.txt.


 عندما يتسلل فهرس الويب إلى موقع ما ، فإنه يبحث أولاً عن مستند robots.txt.  باستخدام ملف robots.txt ، يُبلغ الموقع عن بعض الاصطلاحات لأداة بحث الويب.  بالإضافة إلى ذلك ، ينسق فهرس الويب حول خريطة الموقع الخاصة بالموقع حتى يتمكن الزاحف من تحريك الموقع أو المدونة بالكامل.


 من الضروري الإبلاغ عن خريطة موقع Blogger XML في مستند robots.txt.  ما رأيك في معرفة كيفية تعديل ملف Sitemap وإرساله إلى سجل robot.txt.


 توقع أنك استمتعت بمقالنا في خريطة موقع Blogger.  إذا حدث أي عدم يقين ، فيرجى الاستفسار في منطقة الملاحظات أدناه.  أنا ممتن جدا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى