شرح موقع lucky maroc ربح 3 دولار عندا التسجيل "الربح من الكاش باك"في المغرب

 شرح  موقع lucky maroc ربح 3 دولار  عندا  التسجيل  “الربح من الكاش باك”في  المغرب 

هل تقوم بالتسوق عبر الإنترنت بشكل دوري؟ عليك إذا تجربة خدمة “الكاش باك”.

شرح  موقع lucky maroc ربح 3 دولار  عندا  التسجيل  "الربح من الكاش باك"في  المغرب


يشارك الآلاف من المتاجر الكبيرة في هذه الخدمة بما فيهم: “أمازون، وإيباي،و ماكييز،جوميا ، و العديد من الموقع  المغربية  لي  الشراء عبر  لانترنيت “

كيف تعمل هذه الخدمة؟

هنالك العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمة.هي خدمة بسيطة للغاية. قم بالتسجيل مجاناً واستخدام أي من موقع كاش باك كبوابة للتسوق عبر الإنترنت. قم بالضغط على المتجر الذي تريد التسوق منه، وسيتم تحويلك إليه، ثم قم بالتسوق كالمعتاد. سيكون كل شيىء كما هو في المتجر الأصل، كل ما فعلته هو الدخول عبر موقع كاش باك لتحصل على نسبة من مشترياتك.

 بعد أن يتم تأكيد طلبك، ستحصل على النسبة نقداً. كل متجر يقوم بتقديم نسبة مختلفة. وقد تختلف النسبة أيضا بحسب العروض القائمة. فكن مترقبا لعروض المتاجر المفضلة لديك.

تستطيع اختيار أن يصلك النقد عبر باي بال، أو شيك، أو  بطاقة هدية. والأفضل من ذلك أنه بإمكانك إرساله كرصيد إلى حسابك في فيشيزفاست للدفع لشحنتك.  هنالك العديد من خدمات الكاش باك، منها:

كيف  توقم  بي  التسجل  في  الموقع lucky maroc وربح 3 دولار ؟

عندا  دخول  موقع  lucky maroc إتجه الى  خنة إشترك  لأن كم  في  الصورة  

  • قم  بي   إنشاء  حساب  بي  شاكل  عدي  بي  استعمال فيسبوك  أو  حساب  جوجل

هاكذا  تقوم  بي  إنشاء  حساب  على  موقع  المغربي  Lucky maroc 

صالح  لي  بدء العمال  في  التسويق  بي  العملة  عندما  تقوم  بي التسجيل  تحصل  على 3 دولار   مهدات  من  الموقع  Lucky maroc إربح  المال  علم التكنلولوجيا  24 دمتم في  رعية  الله  وسلام .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى