تعرف على الاختلافات بين بطاقة TF و microSD قبل شراء أي واحدة منهما


تعرف على الاختلافات بين بطاقة TF و microSD قبل شراء أي واحدة منهما


  بطاقات الذاكرة الأكثر شهرة للأجهزة الإلكترونية هي بطاقات TF و microSD.  على الرغم من حقيقة أنه يمكنك أحيانًا إرباك نوعي بطاقات الذاكرة ، إلا أن هناك بعض التناقضات بينهما.  بافتراض أنك بحاجة إلى معرفة التناقضات بين بطاقة TF و microSD ، فقد ذهبت إلى المكان المناسب.

 على الرغم من وجود طرق لزيادة الذاكرة الداخلية في Android بدون بطاقة SD أو TF ، فإن هذه الأنواع من البطاقات مشهورة بشكل استثنائي.  بطاقات TF و microSD هي في الأساس نفس الذكريات الصغيرة منذ البداية ، فهي تشترك في بعض الأشياء عمليًا وبعض التناقضات.


 بشكل عام ، لا يتم التعرف على التناقضات بين بطاقة TF وبطاقة microSD.  يمكنك أيضًا استرداد السجلات المحذوفة من بطاقات TF و microSD دون مشكلة ، مما يعني أنها تتقاسم أيضًا قدرًا كبيرًا من الناحية العملية.


 يكمن التباين الأساسي بين بطاقة TF وبطاقة microSD في أسمائهم.  تحمل بطاقات TransFlash أو بطاقات TF المسماة بطريقة أخرى هذا الاسم لأنها بطاقة بصيص.  بقدر ما يتعلق الأمر به ، فإن الانكماش SD لبطاقة microSD يمثل Secure Digital ويوضح مدى أمانه عند تسليمه مقارنةً بتلك المتوفرة عمومًا.


 التناقضات المختلفة بين بطاقة TF و microSD هي كما يلي:


 – ظهرت بطاقات TF وبطاقات microSD متوفرة في سنوات مختلفة.  في عام 1999 ، تم تسليم بطاقات microSD وكانت بطاقات TF هي أحدث عصر لبطاقات الذاكرة حيث تم تسليمها في عام 2004.


 تعاونت منظمات مختلفة في صنع هذه البطاقات.  بطاقات microSD هي نتيجة للتعاون بين Panasonic و SanDisk و Toshiba في حين أن بطاقات TF هي نتيجة للجهود المشتركة بين Motorola و SanDisk.


 تعمل بطاقات TF وبطاقات microSD بطريقة غير متوقعة.  بطاقة microSD عبارة عن ذاكرة خطية من أشباه الموصلات تسخن بشكل عام ، في حين أن بطاقة TF عبارة عن بطاقة اشتعال داخلية أكثر تواضعًا ولا تسخن.


 – حجم بطاقة microSD أكبر إلى حد ما من حجم بطاقة TF.


 كما قلنا سابقًا ، فإن إجمالي بطاقات TF و microSD قابلة للمقارنة بشكل كبير ، ولكن كان من الضروري معرفة الفروق بينهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى