كيف تجعل هاتفك يقوم بايقاف الواي فاي تلقائيًا عند اغلاق الشاشة ، حفاظاً على البطارية

   

كيف تجعل هاتفك يقوم بايقاف الواي فاي تلقائيًا عند اغلاق الشاشة ، حفاظاً على البطارية !


عندما تكون في مكان متصل بشبكة Wi-Fi ، فإن هاتفك يتفاعل معه بشكل طبيعي بغض النظر عما إذا كنت لا تستخدم هاتفك.  ومع ذلك ، فإن الفشل المنتظم في تذكر هذا النوع من الارتباط الديناميكي عندما لا يتم استخدام الأداة الذكية يمكن أن يؤدي إلى نفاد البطارية بسرعة.

 

كيف تجعل هاتفك يقوم بايقاف الواي فاي تلقائيًا عند اغلاق الشاشة ، حفاظاً على البطارية !

 بالطبع ، لا يحتوي Android على نظام ناجح لإعاقة ارتباط Wi-Fi ، وبالتالي ، فإن هذا النوع من الارتباط ديناميكي على الرغم من حقيقة أنه غير مرتبط بأي منظمة ، مما يعني إهدار طاقة بطارية هاتفك بشكل غير طبيعي.  إليك طريقة قتل Android Wi-Fi تلقائيًا في ظروف معينة.

 


 كما تمت الإشارة إليه أعلاه ، فإن مهمة قتل شبكة Wi-Fi بطبيعة الحال لا تسقط بطبيعة الحال في إطار العمل.  لهذا ستحتاج إلى تطبيق مجاني يمكن الوصول إليه على Google Play يسمى   ويجب عليك تنزيله على هاتفك.


 عند فتح البرنامج بشكل مثير للاهتمام ، انقر فوق “رفض” ثم انقر فوق الرمز الظاهر في الصورة أدناه للوصول إلى البدائل الخاصة بك ؛

قم بتمرير قائمة الخيارات لأسفل وتمكين “وضع الخبير”كم في الصورة،

عند هذه النقطة ، ستعود إلى الشاشة الرئيسية للتطبيق. لذلك ، المس الرمز مرة أخرى للدخول إلى “خيارات” البرنامج وتحقق من الخيار “إيقاف عند إيقاف الشاشة”.


معد!  اعتبارًا من الآن ، في كل مرة يتم فيها إغلاق هاتفك أو إغلاق الشاشة ، سيتم تعطيل شبكة Wi-Fi ، مما يوفر بعض بطارية الجهاز.  أخيرًا ، يمكنك أيضًا ترك خيار “البدء عند التشغيل” ، والذي سيجعل التطبيق يبدأ بإطار العمل بحيث لا يحتاج إلى ترتيب ماديًا في كل مرة يتم فيها تشغيل الهاتف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى