شرح كيفية إنشاء حساب بايير Payeer بطرقة جيد سهلة

شرح كيفية إنشاء حساب بايير Payeer بطرقة جيد سهلة



من الممكن الحصول على المال مباشرة في المحفظة الرقمية باستخدام أساليب مختلفة. افعل لنفسك خدمة كبيرة وابتعد عن هذا التبرير المثير للشفقة لموقع بايير عبر الإنترنت المصرفي. Uptil الآن أصبح حسابي معلقًا غير مثبت وأيضًا أموال مخصومة من حسابي. بايير هو نظام رسوم مشابه لـ PayPal أو Neteller أو Moneybookers تدفع بواسطته نقدًا عالميًا كما يمكنك الحصول عليه. والنتيجة هي محفظة إلكترونية مجانية تمامًا يمكنك الاستفادة منها كحساب جاري للدفع عبر الإنترنت.


حدد مقدار التبادل في رأس الجدول لمشاهدة البيانات المحسوبة للمبادلات. ضع المؤشر على الأرقام المميزة باللون الوردي لرؤية وظيفة لإبرازها. في الوقت الحالي ، يوجد الكثير من معالجات الرسوم الآن بحيث أنه ليس من السهل على تجار التجزئة والمشترين تحديد أيهما هو الأفضل. يمكنك محاولة شحن الأموال إلى بطاقة مصرفية فريدة أو اختيار خيار دفع آخر مدرج ضمن نصف “التحويل”. أولاً ، قاموا بتسجيلك على نظامهم الأساسي بمجرد أن يروا بريدك الإلكتروني ، نتيجة لشراكتهم مع بعض المستقلين.

 إقراء :

  1. إنشاء حساب بايير مفعل في ثلاث دقائق فقط بعد تحديثات 2021
  2. شرح كيفية إنشاء حساب بايير Payeer

  إنشاء حساب payeer

اربط موقعك على الويب بـ Payeer واقبل الأموال من ملايين المتسوقين من جميع أنحاء العالم. اربط موقعك على الويب بـ Payeerواقبل الأموال من مئات الآلاف من العملاء في جميع أنحاء العالم. اكتشف أين يمكنك الدفع مقابل سلع ومقدمين مختلفين باستخدام Payeer.


  1. يتيح لك تطبيقنا السريع والآمن نقل استقرار حسابك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، في جميع أنحاء العالم. بمعنى ، إذا كانت بعض الشركات قد تراجعت ، فإننا مع ذلك ننتج وكالة أخرى تدفع لنا إيرادات. يمكننا اكتشاف الكثير من وكالات HYIP التي تقبل الدفع ، ولكن القليل منها فقط يمكن أن يقدم لنا دخلاً جيدًا. لقد أحببت هذه الخدمة ، فكل عامل صغير سهل الاستخدام وعملي هنا ، ومحفظة سهلة الاستخدام وعمولات كافية.

طرقة  انشاء  انشاء  حساب  بايير

1 قم  بي  الولوج  الى  موقع  payeer  من هنا 
شرح بي الصور “
  • انقر على زر CREATE ACCOUNT (إنشاء حساب).

  •  أدخل بريدك الإلكتروني في الخانة الظاهرة أمامك ثم انقر على CREATE ACCOUNT (إنشاء حساب).


  •  الآن من المفترض أن تكون وصلتك رسالة على البريد الذي أضفته، تحتوي هذه الرسالة على كود تفعيل الحساب


  • عليك أن تكتب هذا الكود في الخانة المخصصة له، كما هو موضح بالصورة، مع الرغم من أنه يمكنك المواصلة بدون التأكيد،من خلال النقر على Continue without confirmation (مواصلة بدون تأكيد) لكنك ستضطر لتفعيل حسابك في أي وقت آخر، لذلك قم بتفعيله الآن


  • في حالة إن واصلت عملية إنشاء حساب Payoneer بدون تفعيل البريد، أو حتى بتفعيله، ستظهر لك صفحة بها معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك، كذلك بها رقم الحساب الذي يمكن استقبال الاموال عليه، إن كنت ترغب في تغير المعلومات يمكنك هذا بكل سهولة، لكن سوف تجرب حتى تجد شيئا غير مأخوذ من قبل،احفظ هذه المعلومات في مكان أمن، ثم انقر على  (التالي).

  •  في هذه الخطوة، يتعين عليك إضافة اسمك وكنيتك، مع اختيار بلدك، في هذه الخانات لا يهم أن تكون المعلومات حقيقية، بعض البلاد غير موجودة لذلك اختر أي بلد عربي تريده، بعد ذلك انقر على  (التالي).

هاكذا يتم  انشاء  حساب  باير  مفعال  بي  دون  مشكل 


كما هو الحال مع أنظمة الدفع الأخرى ، تم العثور على هذا النظام أيضًا ميزات فريدة ومختلفة للغاية ولائقة تجعله مفيدًا ومفيدًا للاستخدامات التي ترغب في استخدامه للأغراض الشخصية والتجارية في ما يلي ، يمكنني وصف بعض الميزات الرئيسية لموقع Payeer الإلكتروني قراءة لهم بعناية.
بي  قالم  حمزة  الماعي  دمتم  في  سالمين👋

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى