شرح كامل لي منصة كوين بيس (Coinbase) لي التدوال العملات الرقمية

 ماهيا الكوين بيس (Coinbase) ؟

تتمتع الكوين بيس بي قوة هائلة ف ي مجال العملات الرقمية”currency trading” 

الكوين بيس (Coinbase) هي من اقوى و أشهر منصات تداول العملات الرقمية لها ألف المستخديمن  من جميع الدول العلم أيضان الدوال العربية ونذكر منها دولة المغرب والسعودية،تونس….إلخ  

تعرف عن NFT “كل ماتحتاج لمعرفته عن NFT على المدونة الماعي 

شرح كامل لي منصة كوين بيس (Coinbase) لي  التدوال العملات الرقمية
شرح كامل لي منصة كوين بيس (Coinbase) لي  التدوال العملات الرقمية  

ملاحظة :

 تتمتع الكوين بيس بدرجة عالية من الأمان ⚠️ إنه يجعل تبادل العملات الرقمية و التجرة العملات  وتداولها والقيام بجميع عمليات التبادل عليها مثل التداول ، أو الاحتفاظ بها على أي حال ، يتم بشكل لا تشوبه شائبة دون الخوف من النصب او السرقة .

منصة Coinbase تقوم بي تسهل على المستثمرين الدخول عالم  التدول الشراء وبيع  عملة مختلفة ،م ،البيتكوين حيث Coinbase قمت بي صفقة مع باي بال تسمح بي اقتناء العملات المشفرة من خلال الدفع ب البيبال  paypal 

الميزة الرائعة التي يقدمها  coinbase ويمكنك إنفاق ما يصل إلى 2500 دولار كل 24 ساعة ، لشراء العملات المشفرة عبر Coinbase من خلال الدفع بي استعمال  باي بال PayPal.

.من خلال منصة Coinbase إرسال واستقبال العملات الرقمية  عن طريق محفظة “كوين بس بي  اقتطعات  ضعيفة 

حمزة الماعي و ‘ البيتكوين’ شرح كامل لي Bitcoi
تريخ  منصة كوين بس

بدأت المنظمة عملها في عام 2012 من خلال تمكين أي شخص في جميع أنحاء الكوكب ، بغض النظر عن منطقته ، للوصول بأمان وفعالية إلى أموال البيتكوين ، وهذا على أساس أن العملات الرقمية بشكل عام هي المستقبل النقدي المفتوح في جميع أنحاء الكوكب  .

  خلقت المنظمة على المدى الطويل ، لا سيما مع المزايا العديدة التي تقدمها للعملاء ، مما جعلها مصدر ثقة لبعض العملاء في جميع أنحاء العالم.

  في الوقت الحالي ، يشتمل التطبيق على ما يزيد عن 35 مليون عميل تم تخصيصهم لما يزيد عن 100 دولة على هذا الكوكب ، والذين يعتمدون عليه في شراء وبيع وتخزين واستخدام وشراء أشكال رقمية من الأموال ، بحجم تبادل يزيد عن 320  مليار دولار أمريكي ، مع تذكر 25 مليون دولار أمريكي للمرحلة.  يشرف عليها 1000 ممثل.

طريقة التسجيل على منصة Coinbase كوين بيطريقة التسجيل على منصة Coinbase 

1 قم بضغط على الربط التالي coinbase ثم القيم بي تعبيئة البينات المطلوبة منك في الخنات التالية 
قم  لي التأكيد ان البينات صحيحة  حتى يصلك بريد التأكيد من خلال بريدك الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل من خلاله

قم ب إثبات الهوية الخاص بك عن طريق بطاقة الهوية او جواز  سفر .
بعد عملية التفعيل يمكنك الولوج الى المنصة بكل سهولة شراء العملات الرقمية مثل  بيتكوين عن طريق بايبال أو عن طريق النستر كارد الفيزا كارد في حال كانت دولتك مدعومة بطريقة الشراء عن طريق بايبال أو الفيزا كارد، واستلام العملة بشكل مباشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى