كيفية إنشاء ملصقات WhatsApp (أفضل 3 تطبيقات لإنشاء ملصقات)

 

كيفية إنشاء ملصقات WhatsApp (أفضل 3 تطبيقات لإنشاء ملصقات)

إذا نظرنا حولنا ، فسنكتشف أن كل شخص تقريبًا يستخدم WhatsApp. WhatsApp هو بالفعل نظام أساسي رائع للمراسلة الفورية يسمح للمستخدمين بتبادل النصوص وبدء المكالمات الصوتية أو المرئية. ليس ذلك فحسب ، بل يتيح WhatsApp لنظام Android أيضًا للمستخدمين مشاركة المواقع والحالة الحية وما إلى ذلك.


إذا كنت تستخدم WhatsApp لفترة من الوقت ، فقد تكون على دراية بملصقات WhatsApp. أطلق WhatsApp ميزة جديدة مرة أخرى في 2018 في شكل ملصقات. حسنًا ، تتيح الميزة الجديدة للمستخدمين التعبير عن مشاعرهم بطريقة مفهومة إلى حد كبير. يقدم WhatsApp الكثير من الملصقات التي يمكن استخدامها أثناء محادثة نصية.


ومع ذلك ، نظرًا لأن مستخدمي Android لا يستقرون أبدًا على الأقل ، فإن تطبيقات الملصقات لنظام Android موجودة. تسمح تطبيقات ملصقات WhatsApp هذه لنظام Android للمستخدمين باستيراد حزم ملصقات إضافية إلى حساب WhatsApp. ليس ذلك فحسب ، بل تسمح بعض تطبيقات الملصقات للمستخدمين أيضًا بإنشاء ملصقات مخصصة.


Sticker maker

إذا كنت تبحث عن تطبيق ملصقات سهل الاستخدام لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android ، فقد يكون صانع الملصقات هو الخيار الأفضل لك. إن الشيء العظيم في صانع الملصقات هو أنه يسمح للمستخدمين بإنشاء ملصقات مخصصة من اختيارهم.


ليس ذلك فحسب ، بل يسمح Sticker Maker للمستخدمين أيضًا باستيراد تلك الملصقات لاستخدامها في مختلف منصات المراسلة الفورية أو الشبكات الاجتماعية.


Sticker Studio

إنه تطبيق ملصقات ممتاز آخر في القائمة معروف بواجهته. إن الشيء العظيم في Sticker Studio هو أنه يشبه إلى حد كبير تطبيق WhatsApp الرسمي.


الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن Sticker Studio يسمح للمستخدمين باستخدام صورهم لإنشاء ملصقات. هذا يعني أنه يمكنك بسهولة إنشاء ملصقاتك وتصديرها إلى WhatsApp.


Stickify

إنه متجر ملصقات يستضيف آلاف الملصقات الممتعة. أفضل شيء في Stickify هو أنه يتيح للمستخدمين تصدير الملصقات إلى WhatsApp بنقرة واحدة فقط.


أفضل شيء آخر في Stickify هو أنه يحتوي على واجهة ممتازة ، ومجموعات الملصقات جيدة بما يكفي لاستخدامها على WhatsApp.


إذن ، هذه هي أفضل تطبيقات ملصقات Android التي يمكنك استخدامها الآن. إذا كنت تعرف أي تطبيقات ملصقات أخرى لإنشاء ملصقات WhatsApp مخصصة ، فأخبرنا بذلك في التعليقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى