4 نصائح سهلة لتحسين مدونة Blogger الخاصة بك

 


لدى أعداد كبيرة منا مجلات على شبكة الإنترنت نقوم بتحديثها باستمرار لمواكبة آخر المستجدات ، لملئها كمحفظة لمؤسسة أو للقلة المحظوظة – لتحقيق رواتب من الترويج.  لقد احتفظ بي بشكل عام بدون سبب معين ولتعزيز تكويني.

4 نصائح سهلة لتحسين مدونة Blogger الخاصة بك

 على أي حال ، أود أن أقول إن مكانًا ما في المنطقة المحلية لـ 90٪ من مجلات الويب الخاصة بـ Blogger تفشل في تلبية التوقعات أو أنها هجرت للتو.  في حين أن الكتابة المجانية لمرحلة المدونة مقبولة ، إلا أنها لا تحتوي على الكثير في طريقة الارتقاء بمدونتك إلى مستوى أعلى.  في هذه المقالة ، سأفحص بعض النصائح والخدع في Blogger التي يمكنك استخدامها لتحسين مدونتك في المساء.


 أفضل عدم البدء في تغيير كل ما فعلته في مجلاتي وموقعي عبر الإنترنت في الأسابيع القليلة الماضية ، لذا بالنسبة للدوافع وراء هذه المقالة ، قمت بعمل مدونة اختبارية على Blogger تظهر هنا في لقطة الشاشة أسفل  ؛  رائع جدا أليس كذلك؟


 من الواضح بشكل مروع لأي ضيف أن مدونتك هي مجرد مشروع ضعيف آخر نادرًا ما يتم التعامل معه في حال كنت تستخدم بالفعل الحد الأدنى من الظلام مع توقعات الحصول على عدد كبير من القراء.  عليك أن تجعلها تبدو جذابة ومغرية.  يكرهون أنه صنع في روسيا السوفيتية.


 هناك كميات هائلة من تخطيطات Blogger يمكن الوصول إليها ، ولكني أوصي بصفحة الويب هذه.  يحتوي على 120 تنسيقًا رائعًا حقًا في عرض عادي من شأنه أن يهز مدونتك الخاصة.  عندما تكتشف الموضوع الذي يعجبك ، قم بتنزيله باستخدام واجهة التنزيل.  سيكون هناك سجل .XML في هذا المستند ستنقله لاحقًا.


 انتقل إلى مدير مدونة Blogger وحدد “تصميم” ، ثم حدد “˜ تحرير HTML” من علامات التبويب في الأعلى.  ترى النافذة في التقاط الشاشة أعلاه.  التقط المصيد المسمى “˜ تنزيل”.  سيؤدي هذا إلى تنزيل نسخة مكررة من موضوعك الحالي لدعمه في حالة عدم ظهور شيء ما بشكل سيء في وقت لاحق.


 بعد ذلك ، انقل تقرير .XML الذي قمت بتنزيله من قبل وانقر على “حفظ”.


 سيتم عرض المظهر الجديد في تلك المرحلة على مدونتك.  قد يكون هناك بعض الأجهزة المفقودة التي يمكنك استبدالها لاحقًا.  يجب نقله بسبب خطة النموذج الجديدة.


 4 نصائح سهلة لتحسين مدونة Blogger الخاصة بك

 يمتلك الكثير منا مجلات على شبكة الإنترنت نقوم بتحديثها بشكل روتيني لمواكبة آخر المستجدات ، لملئها كمحفظة لمؤسسة أو للقلة المحظوظة – لتحقيق رواتب من الترويج.  لقد احتفظ بي في معظم الأحيان من أجل الترفيه وإبراز تكويني.


 على أي حال ، أود أن أقول إن مكانًا ما في منطقة 90٪ من مجلات الويب الخاصة بـ Blogger تفشل في تلبية التوقعات أو أنها هجرت للتو.  في حين أن محتوى النشر المجاني إلى مرحلة المدونة أمر مقبول ، إلا أنه لا يحتوي على الكثير في طريقة الارتقاء بمدونتك إلى مستوى أعلى.  في هذا المقال ، سأتحدث عن بعض النصائح والخدع في Blogger التي يمكنك استخدامها لتحسين مدونتك في المساء.


 أفضل عدم البدء عمليًا في تغيير كل ما فعلته في مجلات الويب والموقع الخاص بي في الأسابيع القليلة الماضية ، لذلك بالنسبة للدوافع وراء هذه المقالة ، قمت بعمل مدونة اختبارية على Blogger تظهر هنا في لقطة الشاشة  تحته؛  ساحر جدا أليس كذلك؟

 نصائح Blogger والخدا

 من الواضح بشكل مروع لأي ضيف أن مدونتك هي مجرد مشروع آخر متعثر نادرًا ما يتم التعامل معه في حال كنت تستخدم بالفعل الحد الأدنى من الظلام مع توقعات الحصول على عدد هائل من القراء.  عليك أن تجعلها تبدو جذابة ومغرية.  يكرهون أنه صنع في روسيا السوفيتية.


 هناك كميات هائلة من تخطيطات Blogger يمكن الوصول إليها ، لكنني أقترح صفحة الويب هذه.  يحتوي على 120 تصميمًا رائعًا حقًا في عرض عادي من شأنه أن يهز مدونتك الخاصة.  عندما تكتشف الموضوع الذي يعجبك ، قم بتنزيله باستخدام واجهة التنزيل.  سيكون هناك سجل .XML في هذا المستند ستنقله لاحقًا.

 نصائح Blogger والخداع

 انتقل إلى مدير مدونة Blogger وحدد “تصميم” ، ثم حدد “˜ تحرير HTML” من علامات التبويب في الأعلى.  ترى النافذة في التقاط الشاشة أعلاه.  التقط علامة “˜ تنزيل”.  سيؤدي هذا إلى تنزيل نسخة مكررة من موضوعك الحالي لدعمه في حالة عدم ظهور شيء ما بشكل سيء في وقت لاحق.


 بعد ذلك ، انقل أرشيف .XML الذي قمت بتنزيله من قبل وانقر على “حفظ”.


 سيتم عرض المظهر الجديد في هذه المرحلة على مدونتك.  قد يكون هناك بعض الأجهزة المفقودة التي يمكنك استبدالها لاحقًا.  يجب نقله بسبب خطة النموذج الجديدة.

 نصائح Blogger والخداع

 يوجد شريط الأدوات المزعج في أعلى نقطة في جميع مواقع Blogger (المقدمة سابقًا).  لا يقتصر الأمر على حث الآخرين على إنشاء مجلات الويب الخاصة بهم ، ولكنها ترتبط بالإضافة إلى ذلك بمواقع مختلفة وهي قبيحة تمامًا وهواة.  من خلال نقل موضوع آخر ، فإنك تتخلص من شريط أدوات blogger الخاص بك دائمًا حيث سيتم حذف HTML الذي يعرض شريط أدوات blogger.


 على أي حال ، في حالة عدم نقل موضوع آخر ، فسيؤدي التغيير السريع في HTML إلى التخلص منه.


 أضف مصيد التقدم

 يمكن أن تؤدي إضافة عمليات التقاط التقدم إلى صفحة الويب الخاصة بك (مثل “Tweet” و “Digg” و “Stagger”) إلى زيادة عدد الزيارات وتحسين مظهر مدونتك أيضًا.  في هذا النموذج ، سنتركز حول Twitter ، ولكن عن طريق إضافة كود HTML لأي عمليات صيد ستنجح.  البعض الآخر تحته جيدًا إذا كنت بحاجة إلى Stumble و Delicious و Digg وما إلى ذلك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى