أفضل 4 محاكيات لنظام Android

أفضل 4 محاكيات لنظام Android  

إذا كنت تحب الألعاب القديمة وتبحث عن محاكي موثوق به ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. في هذا الدليل ، سنشارك اختيارنا لأفضل 4 محاكيات لنظام Android والتي يمكنك استخدامها للاستمتاع بمتعة الألعاب القديمة على هاتفك الذكي.

EmuBox

EmuBox هو أحد أفضل برامج المحاكاة المجانية في السوق ووظائفه تشبه إلى حد بعيد ClassicBoy. الاختلاف الوحيد هو أنه يدعم مجموعة مختلفة من الأنظمة المدعومة. وهو يدعم Nintendo DS و PSX و SNES و Game Boy Advanced و Color و NES. يتيح EmuBox أ

يضًا لمستخدميه تغيير الإعدادات للحصول على أفضل أداء. لا تتوفر نسخة مدفوعة من EmuBox ، الإصدار المجاني يتضمن الإعلانات التي تظهر من وقت لآخر.

ePSXe

يعد ePSXe أحد أشهر محاكيات PlayStation. إنها معروفة ببساطتها وعملت بشكل مثالي في كل مرة في اختباراتنا. يمكنك بسهولة تحميل ROM الخاص بك وأنت على ما يرام. لا يوجد إصدار مجاني متاح والنسخة المدفوعة متاحة مقابل 2.99 يورو بدون شراء داخل التطبيق. إذا كنت تبحث عن محاكي PlayStation جيد ، فإن ePSXe يعد خيارًا 

FPse

من أشهر محاكي PlayStation هو FPse. إذا كنت لا تحب ePSXe ، فإن FPse يعد خيارًا رائعًا لك. يركز FPse على التخصيص وهو الأفضل لأولئك الذين يحبون اللعب بالإعدادات. يتضمن عددًا من الإعدادات والمكونات الإضافية والعناصر الأخرى التي يمكن استخدامها لتحقيق الأداء الأمثل. ويشمل أيضًا دعم وحدة التحكم في الأجهزة. يعد FPse بشكل عام محاكيًا رائعًا وإذا كنت تحب التخصيص ، فإن FPse يعد خيارًا رائعًا لك. لا يوجد إصدار مجاني متاح والنسخة المدفوعة متاحة مقابل 2.79 يورو بدون عمليات شراء داخل التطبيق.

PPSSPP

PPSSPP هو أفضل محاكي PSP متوفر في السوق. إنه يوفر أفضل استقرار ودعم ROM ومجموعة من الميزات المفيدة. يأتي مع جميع الميزات التي ستجدها في المحاكيات الجيدة الأخرى. لا يزال PPSSPP في مرحلة التطوير ويمكنك توقع المزيد من الميزات الرائعة في المستقبل. يتوفر إصداران ، الإصدار المجاني يأتي مع الإعلانات والنسخة المدفوعة متاحة مقابل 4.59 يورو. نوصي بتجربة الإصدار المجاني قبل الترقية إلى الإصدار المحترف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى