موقع لي ربح 50 دولار يوميا لي"yougov " المبتدئين

 موقع لي  ربح  50 دولار  يوميا لي  المبتدئين 



YouGov هو موقع يدفع لك المال  مقابل الأجبة عن بعض  الأسئلة  بمعدل دفع قوي ، ولكن بناء نقاط كافية لسحب الأموال يمكن أن يستغرق استخدامًا منتظمًا بمرور 
الوقت – ولن يتأهل الجميع لدفق ثابت من الاستطلاعات.
YouGov هي شركة أبحاث وتحليلات دولية مقرها في المملكة المتحدة. تضم لجنة تضم أكثر من 9 ملايين عضو في ستة بلدان ، تدعي هذه المنظمة البحثية أنها واحدة من أكبر شبكات البحث في العالم. 

موقع لي  ربح  50 دولار  يوميا لي"yougov " المبتدئين



كيف تجمع YouGov معلوماتها البحثية؟ إحدى الطرق هي مكافأة المشاركين في الاستطلاع بنقاط يمكن استبدالها نقدًا وبطاقات هدايا. 

مثل كل موقع استبيان يعد بمكافآت مقابل مشاركة الآراء ، أردنا أن نضع YouGov تحت الاختبار لمعرفة ما إذا كان الأمر يستحق وقتك حقًا. 

وجدنا أنه على الرغم من أن الواجهة وسهولة استخدام كل من تطبيق الشركة وموقعها الإلكتروني مفاجأة سارة ، إلا أن هناك بعض العيوب التي تجعل YouGov أفضل كهواية من كونها مصدر دخل جانبي جاد. 

مراجعة YouGov: أساسيات المسح المدفوعة

بشعار شركة “YouGov. أفضل لوحة – أفضل البيانات – أفضل الأدوات “، تغطي الشركة 40 سوقًا للمستهلكين ، مثل الأسواق المالية والصحية والإلكترونية ، بينما تجمع نقاط البيانات حول مواقف وسلوكيات المستهلكين. 

مراجعة YouGov: أساسيات المسح المدفوعة
بشعار شركة “YouGov. أفضل لوحة – أفضل البيانات – أفضل الأدوات “، تغطي الشركة 40 سوقًا للمستهلكين ، مثل الأسواق المالية والصحية والإلكترونية ، بينما تجمع نقاط البيانات حول مواقف وسلوكيات المستهلكين. 

بلا شك ، YouGov هو موقع مسح مدفوع كبير ومعروف. أجرت الشركة استطلاعات الرأي منذ أكثر من 20 عامًا ، وكثيرًا ما تتم الإشارة إلى نتائج الاستطلاع في وسائل الإعلام الرئيسية ، مما يمنحها جوًا من الصلاحية على الفور. 

في حين أن بعض مواقع الاستطلاعات المدفوعة قد تبدو كأنها عمليات احتيال ولا يُظهر بحث Google سوى القليل من المعلومات الموثوقة ، فإن YouGov هي منظمة معتمدة تتمتع بسجل اقتراع موثوق به ، بما في ذلك المجال السياسي (ومن هنا جاء اسمها).

في الماضي ، كان بإمكان أي شخص الاشتراك في YouGov وإبداء الرأي أو الاطلاع على نتائج الاستطلاع ، لكن هذه الفرص لم يتم دفعها. في الآونة الأخيرة ، أطلقت الشركة منصة مسح مدفوعة.

استغرق التسجيل حوالي 10 دقائق إجمالاً. خلال هذه العملية ، ستطرح YouGov عليك عددًا من أسئلة الفرز بغرض تحديد الاستطلاعات الأنسب لك.

تشمل هذه الأسئلة الديموغرافية الأساسية ، على سبيل المثال لا الحصر:
  1. تاريخ الولادة
  2. جنس تذكير أو تأنيث
  3. الرمز البريدي
  4. عنوان البريد الإلكتروني
بعد الانتهاء من أسئلة الفرز هذه ، ستربح 500 نقطة من نقاط YouGov. في حين أن هذا قد يبدو مثيرًا ، افهم أن 500 نقطة هي مجرد قطرة في دلو ما هو مطلوب لسحب الأموال – وهو شيء سنتطرق إليه لاحقًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى