ربح المال من Honeygain بي المجان

 2021 Honeygain ربح المال من   

Honeygain يدفع لك مقابل مشاركة الإنترنت غير المستخدم. قد يتطلب الأمر بعض الصبر ، ولكن ما يجعله جذابًا هو أنه يوفر طريقة سلبية تمامًا للربح. وستحصل على مكافأة قدرها 5 دولارات إذا انضممت من خلال الرابط أدناه.

انضم إلى Honeygain الآن 

يمكن أن يكون استخدام تطبيق الهاتف المحمول لكسب نقود إضافية خيارًا مناسبًا للغاية – إذا اخترت الخيار المناسب.


أحد التطبيقات التي تعد بأنك ستكسب دون بذل الكثير من الجهد هو Honeygain.

ولكن مع وجود العديد من تطبيقات الأجهزة المحمولة التي تقدم لك الربح ، قد يكون من الصعب جدًا معرفة أيها جيد وأي منها سيئ. لأن هناك بالتأكيد عمليات احتيال تحتاج إلى الابتعاد عنها.

فهل يعد Honeygain عملية احتيال أم أحد الخيارات الشرعية التي ستدفع لك في الواقع؟


ستلقي مراجعة Honeygain هذه نظرة شاملة على كل ما يدور حوله وما يقدمه.

سوف يمنحك نظرة ثاقبة حول المبلغ الذي يمكنك كسبه بالإضافة إلى العوامل الأخرى التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار قبل أن تقرر ما إذا كان تطبيقًا شرعيًا يستحق وقتك أو عملية احتيال للابتعاد عنها.


انقر للانضمام إلى Honeygain واحصل على مكافأة انضمام بقيمة 5 دولارات  


سيستفيد البرنامج / التطبيق بشكل أساسي من النطاق الترددي غير المستخدم ومشاركته مع عملائهم من أجل ذكاء الويب وتسليم المحتوى.


في المقابل ، سوف تحصل على تعويض. الشيء الفريد في Honeygain هو أنه يمكنك تثبيته على أي عدد تريده من الأجهزة. يوصى بالفعل بتثبيته على عدة أجهزة لزيادة أرباحك.


لكن ، بالطبع ، ليس لدينا جميعًا العديد من الأجهزة ، لذا فليس من الواقعي للجميع تعظيم الأرباح بهذه الطريقة. ولكن يمكنك أيضًا استخدامه على جهاز واحد أو جهازين ، وبعد ذلك ستربح أقل (المزيد حول إمكانية الربح لاحقًا).


اعلم أيضًا أنه لا يمكنك توصيل سوى جهازين بنفس عنوان الشبكة / IP. لذلك إذا كنت ترغب في استخدام أكثر من جهازين ، فأنت بحاجة إلى توصيلهم بشبكات مختلفة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسوف يرون أنه عملية احتيال وتخاطر بالحظر.


لذلك إذا كنت تخطط لاستخدام أكثر من جهازين ، فتأكد من استخدام اتصالات / شبكات مختلفة.


الآن ، إذا كنت قلقًا من أن برامجهم تطفلية أو تقوم بجمع معلومات حساسة ، فإنهم يضمنون أن برامجهم لن تفعل ذلك.


المعلومات الوحيدة التي سيحصلون عليها منك ستكون عنوان بريدك الإلكتروني ، ومعلومات الدفع ، ومعلومات الجهاز (مثل عنوان IP الخاص بك ، وإصدار نظام التشغيل ، وطراز الجهاز ، وما إلى ذلك) ، ومعلومات الشبكة.


بصرف النظر عن ذلك ، فإن الشيء الآخر الوحيد الذي سيستخدمه برنامجهم من جانبك هو مقدار صغير من عرض النطاق الترددي وموارد الجهاز.


لذلك ، لا داعي للقلق حقًا بشأن تسريب معلومات حساسة مثل أرقام الضمان الاجتماعي وبطاقات الائتمان أو أي معلومات شخصية أخرى في هذا الشأن.

الخيار 2 – تسليم محتوى Honeygain

يُعد تسليم محتوى Honeygain طريقة إضافية للكسب – تمامًا مثل الطريقة المعتادة للربح مع Honeygain ، لا تتطلب هذه الميزة أي جهد.


إنها طريقة لمشاركة اتصال الإنترنت الخاص بك لمحتوى كثيف النطاق الترددي مثل الصور ومقاطع الفيديو والصوت ومواقع الويب الثقيلة و IPTV و VoIP وما إلى ذلك.


يتطلب اتصال شبكة ثابتًا ولا يمكن استخدامه إلا على أجهزة Windows و macOS.


فقط كن على علم بأن هناك عددًا محدودًا من الأماكن لهذه الميزة ، لذلك لا يوجد ضمان بأنك ستتمكن من كسب المال على الفور.


بمجرد تمكينه ، سترى ما إذا كنت في قائمة الانتظار أو إذا كنت تربح. لذلك ، قد يستغرق الأمر بعض الصبر قبل أن تربح من تقديم المحتوى لأن العديد من الأشخاص مهتمون باستخدامه.


أيضًا ، في وقت تحديث هذه المراجعة ، لا تتوفر هذه الميزة بعد في جميع البلدان. حاليًا ، يتوفر فقط في حوالي 30 دولة.


لذلك إذا كنت لا ترى الخيار كما ترى في الصورة أعلاه ، فذلك لأنه غير متوفر بعد في بلدك. ولكن بعد ذلك راقبها لأنهم يخططون لتوسيع الميزة إلى المزيد من البلدان.


ولكن حتى ذلك الحين ، يمكنك أن تكسب فقط من خلال مشاركة النطاق الترددي للإنترنت الخاص بك بالطريقة المعتادة ولكن هذا بالتأكيد يمكن أن يكون رائعًا أيضًا.


الخيار 3 – برنامج الإحالة

يمكنك إضافة أرباح من تثبيت التطبيق عن طريق دعوة الأشخاص للانضمام إلى Honeygain أيضًا. برنامج الإحالة الخاص بهم هو في الواقع بسيط للغاية.

عندما تدعو أشخاصًا للانضمام ويقومون بالتسجيل بنجاح وتثبيت البرنامج ، فأنت بذلك تكسب 10٪ من أرباحهم اليومية. أعلم أنه ليس كثيرًا ، ولكن إذا كان لديك الكثير من الإحالات ، فقد ينتج عن ذلك قدر كبير.

لدعوة الأشخاص للانضمام ، ما عليك سوى نسخ رابط الدعوة ومشاركته عبر Twitter أو Facebook. يمكنك أيضًا إرسال رابط الدعوة بالبريد الإلكتروني فقط.

الخيار 4 – رمز قسيمة Honeygain / الانضمام إلى مكافأة
يوفر Honeygain طريقة لك لبدء أرباحك.

عند الانضمام ، يمكنك استخدام رمز قسيمة Honeygain والحصول على 5 دولارات في حسابك على الفور . ولكن للحصول على هذه المكافأة ، يجب عليك استخدام رابط دعوة أو الحصول على رمز من شخص عضو بالفعل.

أنا عضو بنفسي وإذا كنت تريد مكافأة الانضمام ، يمكنك فقط التسجيل من خلال رابط الدعوة في هذه الصفحة.

إذا قمت بذلك ، فستحصل على 5 دولارات في حسابك على الفور مما يمنحك بداية رائعة وسهلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى