أفضل 3 بدائل لبرنامج VLC لنظام التشغيل Windows في عام 2021


أفضل 3 بدائل لبرنامج VLC لنظام التشغيل Windows في عام 2021



العديد من مستخدمي  VLC يجيدون  مشكل في استخدم  برنامج  VLC اليوم  بي  حولي  الله  التقنية  24 سوف  تقدم  لكم  أحدث  برامج  شبهة بي VLC و بي  مميزة إضافية تحميل  بي المجان.

  

يعتبر VLC أحد أكثر مشغلات الوسائط شهرة ، وهذا صحيح إلى حد كبير. ومع ذلك ، نظرًا لأنه مشغل مفتوح المصدر ، فإنه يأتي بوظائف أساسية ، وإذا كنت ترغب في الحصول على واجهة مستخدم وميزات أكثر دقة ، فقد ترغب في التفكير في مشغلات وسائط أخرى. في هذا الدليل ، سوف نشارك أفضل بدائل VLC لنظام التشغيل الويندوز في عام 2021.

البرمج التي سوف  نتطرق  لها من  خلال  هاذا الشارح  

  1. PotPlayer
  2. GOM Player
  3. KPlayer


أفضل 3 بدائل لبرنامج VLC لنظام التشغيل Windows في عام 2021


لنبدأ بـ PotPlayer ، والذي يمكن القول أنه أحد أفضل بدائل VLC لنظام التشغيل Windows 10. أفضل شيء في PotPlayer هو أنه يدعم مجموعة واسعة من تنسيقات الفيديو ، مما يعني أنه سيكون قادرًا على ‘تشغيل معظم مقاطع الفيديو التي ترميها له. .

علاوة على ذلك ، يأتي مع العديد من خيارات التخصيص التي يمكنك استخدامها لجعلها تبدو فريدة من نوعها. ميزة أخرى رائعة في PotPlayer هي أنه يدعم مجموعة متنوعة من النظارات ثلاثية الأبعاد ، والتي يمكنك استخدامها للحصول على تجربة ثلاثية الأبعاد على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows. بشكل عام ، إذا كنت تبحث عن بديل VLC حديث لنظام التشغيل Windows ، فإن PotPlayer يعد خيارًا قويًا.


أفضل 3 بدائل لبرنامج VLC لنظام التشغيل Windows في عام 2021


يعد GOM Player أحد أفضل البدائل لبرنامج VLC لنظام التشغيل Windows. لقد كان موجودًا منذ سنوات وما زال الأفضل عندما يتعلق الأمر بالميزات.

يدعم GOM Player أيضًا مجموعة كبيرة من برامج الترميز ويمكنك أيضًا تنزيل برامج ترميز إضافية من المكتبة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتضمن أيضًا ميزات تشغيل VR Vivid 360 درجة التي تتيح لك الاستمتاع بمقاطع الفيديو بمستوى عالٍ من الانغماس. كما أنه مجاني للاستخدام ، وهو ميزة إضافية



أفضل 3 بدائل لبرنامج VLC لنظام التشغيل Windows في عام 2021


يمكن القول إن 5KPlayer هو أحد أفضل البدائل لـ VLC لنظام التشغيل Windows 11. أكثر الأشياء الواعدة في 5KPlayer هو أنه مشغل وسائط متقدم ولديه الكثير من الخيارات التي يمكنك استخدامها.

يدعم مجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو ويتيح لك أيضًا دفق المحتوى من المواقع عبر الإنترنت ، وهي ميزة لن تجدها في العديد من مشغلات الوسائط. إلى جانب ذلك ، يمكنه أيضًا تشغيل ملفات فيديو بدقة 4K دون أي مشكلة وهي ميزة أخرى. بشكل عام ، إذا كنت تريد بديل VLC متقدم لنظام التشغيل Windows ، فإن 5KPlayer هو الخيار الأفضل.


هذا كل شيئ. هذه هي أفضل 3 بدائل لـ VLC لنظام التشغيل Windows في عام 2021. جميعها مجانية ، لكن بعضها يقدم ميزات متقدمة في الإصدارات المدفوعة. إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات ، فأخبرنا بذلك في التعليقات. تحقق أيضًا من هذا الدليل حيث يمكنك معرفة 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى