خطوة واحدة تجعلك أكثر آمنا عند تصفحك للأنترنت .. قم بتطبيقها حالا

 خطوة واحدة تجعلك أكثر آمنا عند تصفحك للأنترنت .. قم بتطبيقها حالا

من الصعب في هذه الأيام استكشاف الويب غير المحمي مع وجود مخاطر من البرامج الضارة التي تأخذ شخصيتك إلى الاحتفاظ بمعلوماتك لتقديمها ، ويواجه عميل الكمبيوتر العادي مخاطر أكثر من أي وقت آخر في الذاكرة الحديثة.


 لتفاقم الموقف ، يمكن أن تبدأ هذه المخاطر عمليًا من أي موقع ، وفي بعض الأحيان ، يتم تثبيت أنفسهم سراً في برمجة حقيقية.


 هناك العديد من التطورات التي يمكنك القيام بها لتأمين إطار العمل الخاص بك وشخصيتك.  هناك أيضًا العديد من الأدوات المساعدة المشروعة التي يمكنك الاعتماد عليها لتمييز المخاطر المحتملة والقضاء عليها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالسرعة والفعالية التي يمكن توقعها حقًا.


 على الرغم من حقيقة أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لن يكون غير قابل للاختراق تمامًا مع تأثيرات الإصابات والبرامج الضارة ، ولكن كيف يمكنني جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بي محميًا عمليًا

 

1-برامج مكافحة الفيروسات 

ربما خط الدفاع الأول ضد هذه التهديدات، وهو برامج مكافحة الفيروسات الحديثة هي فعالة جدا في التخفيف من الكثير من المخاطر. بعض البرامج  الأكثر شعبية:

-Symantec Norton AntiVirus
-Kaspersky Anti-Virus
-McAfee AntiVirus Plus 

ولكن البرامج الجيدة مثل هذه قد يكلفك مال باهظ لشرائهم. هناك الكثير من برامج مكافحة الفيروسات المجانية المتاحة في السوق ، بما في ذلك أفاست مكافحة الفيروسات المجانية، أدوار، بتديفيندر أنتيفيروس فري إديتيون وغيرها الكثير.


دمتم  في  رعية  الله  

المحتوى محمي بي حقوق الطبع والنشر    

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى