طريقة جديدة لتشغيل جميع تطبيقات الروت في هاتفك بدون الحاجة إلى عمل الروت لهاتفك شرح حصري X8 Speeder

 طريقة جديدة لتشغيل جميع تطبيقات الروت في هاتفك بدون الحاجة إلى عمل الروت لهاتفك شرح حصري X8 Speeder


يعرف الكثير من الناس ما هي حقوق الروت على أندرويد. حسنًا ، بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية ، فإن هذه المقالة مخصصة.



يعد مصطلح حقوق الجذر أحد مفاهيم Linux التي تقوم عليها نواة أندرويد ، وأولئك الذين عملوا مع نظام التشغيل هذا يعرفون ما هو. الروت هو حساب المسؤول الرئيسي أو المستخدم المتميز. بعد الوصول إلى ملف التعريف هذا ، يظهر عدد من الاحتمالات غير المتوفرة في التشغيل العادي

يجب أن يكون نظام أندرويد متجذرًا بحيث يكون لديك المزيد من الحرية لتثبيت أي تطبيق موجود.  ولكن لا يمكن عمل روت لجميع الهواتف ، وهذه مشكلة يعاني منها مجموعة من الأشخاص.

تحذر من التقنية 24 ساعة 
ضمان. في حالة وجود مشاكل مع هاتفك الذكي ، قد يرفض مركز الخدمة تزويدك بخدمة الضمان.
التحديثات الرسمية “عبر الهواء” – على الأرجح لن تتمكن من تلقيها.
قد يتلف الجهاز أو يصبح غير صالح للعمل.  إذا لم تكن مستخدمًا متقدمًا ولا تعرف حقًا سبب احتياجك إلى حقوق الروت ، فنحن نوصي بشدة بعدم الحصول عليها ، لأن هناك دائما فرصة للحصول على “لبنة” ، أو تغيير الإعدادات التي سوف تسبب مشاكل في التشغيل. 
تذكر أيضًا أن الحصول على حقوق الجذر في حد ذاته لا يمنحك جميع المزايا الموضحة أعلاه ، ولكنه يمنحك فقط القدرة على القيام بأشياء معينة باستخدام الجهاز.

 في هذا الفيديو ، سأشرح لك كيفية تشغيل تطبيقات الجذر في هاتفك دون الحاجة إلى الجذر ، فكرة التطبيق هي أنه يمنحك هاتفًا افتراضيًا ثانيًا أنت أيضًا
 ملاحضة مصدر الفديو  من  قنات  صديق  حوحو  
 مصدر: ” حوحو “

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى