سامسونج تكشف النقاب عن حقبة جديدة من تجارب "الساعات الذكية"

 يُعقد مؤتمر MWC 2021 بعد أسبوع واحد من الآن ، وقد أفادت شركة Samsung أنها ستهتم بمناسبة افتراضية للكشف عن رؤيتها للساعات الذكية.


 في الشهر الماضي في Google ، تم الإعلان عن تعاون Google و Samsung معًا لتحسين Wear OS من خلال لقاء جديد تمامًا يجمع أفضل ما في Tizen و Fitbit.  للتدخل في ذلك ، أبرزت التقارير ، والفواصل ، واختبارات APK ، ساعات Samsung الذكية التالية – Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch Active 4 – التي تعمل على Wear OS.


 اليوم ، أعلنت شركة Samsung رسميًا أنها ستوفر مناسبة افتراضية لهاتف Samsung Galaxy MWC في 28 يونيو في تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت وسط أوروبا (10:15 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ) والتي ستكون متاحة على YouTube.  كما هو موضح في الواقعية المضمنة ، والتي تتضمن جميع عوامل الهيكل التقييدية لشركة Samsung – الهاتف الخلوي والكمبيوتر اللوحي والقابل للطي والساعة الذكية والكمبيوتر الشخصي – ونص الإعلان ، ستناقش المنظمة شبكة بيئتها.


 والأكثر إثارة للفضول ، أن مناسبة MWC 2021 من سامسونج ستدرج لمحة عن رؤية المنظمة للساعات الذكية.  بالنظر إلى أن بعض التقارير وضعت إعلان Galaxy Watch 4 و Watch Active 4 في مكان ما في أغسطس ، فمن المتصور أن Samsung تستعد ببساطة لتجربة المنتج (التي يتحكم فيها Wear OS) التي تتوقعها في ساعاتها الوشيكة.  يمكن تصور هذا بشكل خاص بالنظر إلى أن Samsung تضم نداءً إلى “المهندسين”.


 الأمان هو الدعامة الأساسية الثالثة لهذه المناسبة الافتراضية Samsung Galaxy MWC ، حيث تخطط المنظمة لمشاركة “أحدث التحسينات والتطورات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى