أفضل5 تطبيقات طقس لنظام اندرويد

اقوى 5 تطبيقات طقس لنظام اندرويد

يهلا بي متابعي و زوار المدونة التقنية اليوم انشاء الله سوف نتعراف على اقوى التطبيقات طقس لنظام اندرويد .

مقدمة من طاقم التكنولوجيا , يمكنك تجربتها انها مجنية التحميل متوفرة على  متجر التطبيقات Google play

سواء كنت تخطط لرحلة أو ترغب فقط في الاسترخاء ، فمن المهم مراعاة أحوال الطقس. هناك الكثير من تطبيقات الطقس المتاحة التي توفر تنبؤات طويلة المدى بالطقس ، وقد اخترنا الأفضل لك. فيما يلي أفضل تطبيقات الطقس لنظام Android.

  • Yahoo Météo
  • MSN Météo
  • Météo par WeatherBug
  • 1Weather
  • Today Weather

لنبدأ دليلنا مع Yahoo Weather ، والذي يمكن القول أنه أحد أفضل تطبيقات الطقس لنظام Android. كان التطبيق موجودًا منذ فترة طويلة ويقدم تنبؤات دقيقة بالطقس لمساعدتك في التخطيط لأنشطتك.

يتيح لك Yahoo Weather التحقق من التفاصيل مثل الرياح والضغط وغروب الشمس وشروق الشمس والرياح والمزيد. كما يقدم تنبؤات الطقس لمدة 5 و 10 أيام وهي ميزة كبيرة. يمكنك استخدام Yahoo Weather مجانًا ، ولكنه يأتي مع الإعلانات.


يعد MSN Weather أحد أفضل تطبيقات الطقس لنظام Android. هذا هو تطبيق الطقس الرسمي من Microsoft ويوفر تفاصيل شاملة عن الطقس لمساعدتك في التخطيط لأنشطتك.
في التطبيق ، ستحصل على تنبؤات الطقس المفصلة لمدة 5 و 10 أيام والتي ستساعدك على التخطيط لأنشطتك مسبقًا. علاوة على ذلك ، فهو يتضمن خرائط تفاعلية ودعمًا للطقس لمدن متعددة وهو أمر إضافي. تطبيق MSN Weather مجاني ، لكنه يأتي مع إعلانات.

Weather by WeatherBug هو تطبيق طقس واعد آخر يمكنك استخدامه لمعرفة تفاصيل الطقس في ثوانٍ. يتضمن التطبيق 18 خريطة مفصلة للطقس ، والتي يمكنك استخدامها لمعرفة حالة الطقس.

ويتضمن أيضًا تنبيهات إخبارية وتنبيهات خطيرة بالعواصف الرعدية ، والتي ستساعدك على الاستعداد مسبقًا لظروف الطقس القاسية. يتيح لك التطبيق أيضًا تتبع الأعاصير من هاتفك الذكي. يمكنك استخدام Weather بواسطة WeatherBug مجانًا ، ولكنها تأتي مع إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق.


يمكن القول إن 1Weather هو أحد أفضل تطبيقات الطقس لنظام Android. الشيء الواعد في 1Weather هو أنه يوفر تنبؤًا يصل إلى 12 يومًا يسمح لك بالتخطيط لأنشطتك مسبقًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر 1Weather أيضًا معلومات مفصلة عن الطقس مثل مؤشر الأشعة فوق البنفسجية ونقطة الندى ومعلومات الرؤية وتفاصيل الرطوبة وسرعة الرياح وضغط الهواء وغيرها الكثير. كما يرسل تنبيهات حول الأعاصير وحرائق الغابات والأحداث والتفاصيل الأخرى ، وهي ميزة رائعة. 1Weather مجاني لاستخدام التطبيق ، لكنه يأتي مع الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق.


يعد Today Weather أحد أفضل تطبيقات الطقس لنظام Android. أفضل شيء في Today Weather هو واجهة المستخدم الخاصة به والتي تتميز بأنها دقيقة للغاية وبديهية مما يجعلها أسهل في الاستخدام.

وأشياء أخرى. يرسل التطبيق أيضًا تنبيهات للأمطار الغزيرة ، والثلوج الكثيفة ، والعواصف الرعدية ، والرياح القوية ، وما إلى ذلك. اليوم ، تطبيق Weather مجاني للاستخدام ، ولكنه يأتي مع الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق.
من تقديم التكنو لوجيا  دمتم سالمين ♥️

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى