اقوى 6 برامج لإدارة كلمات المرور لنظام اندرويد.

 هلا متابعي التكنولوجيا اليوم في هذا الشرح سوف نتطرق الى شرح أفضل 5 برامج لإدارة كلمات المرور لنظام اندرويد  



أصبح مديرو كلمات المرور أكثر شيوعًا. القدرة على الاحتفاظ بكل كلمات المرور الخاصة بك في مكان واحد جذابة للغاية. باستخدام الهاتف المحمول ، يمكنك اصطحابهم معك في جميع الأوقات ولم يعد الأمان سيئًا للغاية. هناك الكثير من مديري كلمات المرور على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac والجوال. فيما يلي أفضل مديري كلمات المرور لنظام Android.


  • 1Password
  • aWallet
  • Bitwarden
  • Dashlane
  • Enpass
  • Keepass2Android


1Password



تطبيق 1Password هو أحد أكثر برامج إدارة كلمات المرور تنافسية. يحتوي على الكثير من الميزات الأساسية بما في ذلك إدارة كلمات المرور (من الواضح) وإنشاء كلمات المرور والدعم عبر الأنظمة الأساسية مع أنظمة التشغيل الأخرى والمزيد. يأتي التطبيق أيضًا مزودًا بكلمة مرور لإلغاء القفل وميزات تنظيمية وأمان أخرى. يوفر 1Password إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 30 يومًا للإعداد والشرح. تحتاج إلى الاشتراك في إحدى خططهم بعد ذلك.


aWallet


تطبيقaWallet هو أحد تطبيقات إدارة كلمات المرور التي كانت موجودة منذ فترة طويلة جدًا. يقوم بتخزين كلمات المرور والمعلومات المصرفية ومعلومات بطاقة الائتمان والبيانات الشخصية إذا كنت في حاجة إليها. هناك أيضًا بحث مدمج وأيقونات مخصصة وميزة قفل تلقائي ومولد كلمات مرور مدمج. يمكنك تنزيل التطبيق مجانًا والدفع مقابل الإصدار المحترف من خلال عملية شراء واحدة داخل التطبيق. نحب أن الأشياء لا تتطلب اشتراكًا.


Bitwarden



Bitwarden هو تطبيق مدير كلمات مرور جديد وجيد بشكل مدهش. يبدو أن المطورين يأخذون هذا العمل الخاص بإدارة كلمات المرور على محمل الجد. يشتمل التطبيق على تشفير AES-256 بت وتجزئة البيانات و PBKDF2-SHA-256 (تقنية لمنع هجمات القوة الغاشمة). التطبيق أيضًا مجاني تمامًا ومفتوح المصدر تمامًا. يمكنك أيضًا استضافة خادم كلمة المرور الخاص بك إذا كنت ترغب في ذلك. حتى أنه يدعم Android’s Autofill API. ربما يكون هذا هو أفضل تطبيق لإدارة كلمات المرور ربما لم تسمع به من قبل. يمكننا أن نقول ذلك ولا نتحمل تكاليف الرعاية لأنها مجانية ، لذلك لا أحد يحصل على أي أموال على أي حال!


Dashlane


تطبيقDashlane هو تطبيق شائع لإدارة كلمات المرور. يحتوي على عدد لائق من الميزات والتشفير الجيد ومجموعة مناسبة من الميزات المجانية. يتضمن الإصدار المجاني الملء التلقائي وتنبيهات الأمان وتخزين ما يصل إلى 50 كلمة مرور وسهولة الاستخدام على جهاز واحد. هناك نوعان من الاشتراكات المميزة من هناك. يعمل خيار 4.99 دولار شهريًا على ترقية تخزين كلمات المرور ومزامنة الجهاز مع أرقام غير محدودة ، مع إضافة مراقبة الويب المظلمة وشبكة VPN ضحلة. تتضمن فئة 9.99 دولار شهريًا خدمة مراقبة الائتمان ودعم استعادة الهوية وتأمين سرقة الهوية بمليون دولار. ومع ذلك،


Enpass


تطبيقEnpass هو مدير كلمات مرور قوي إلى حد ما. يغطي الأساسيات وهناك أيضًا إصدارات سطح مكتب متوفرة لأجهزة Mac و PC و Linux. كما أنه لا يحتوي على أي رسوم اشتراك ، وهي فكرة جيدة. علاوة على ذلك ، يمكن للتطبيق نسخ معلوماتك احتياطيًا واستعادتها ، بما في ذلك تشفير AES 256 بت ، والمزامنة عبر الأنظمة الأساسية ، ويمكنك حتى الاستيراد من مديري كلمات المرور الآخرين لسهولة الترحيل. يمكنك أيضًا إدخال كلمات المرور تلقائيًا في Google Chrome إذا كنت تستخدم هذا المتصفح. لديهم أيضًا تطبيق تجريبي يختبر حاليًا ميزات جديدة.


Keepass2Android


تطبيق Keepass2Android هو أحد تطبيقات إدارة كلمات المرور الأساسية. يحتوي على الأساسيات وستكون قادرًا على حفظ كلمات المرور وما شابه ذلك. ومع ذلك ، فهي تفتقر إلى الخصائص الأكثر تعقيدًا للعديد من منافسيها. الادعاء الرئيسي للتطبيق هو أنه مجاني تمامًا ومفتوح المصدر. يعتمد على رمز من Keepassdroid (وهو مدير كلمات مرور مجاني ومفتوح المصدر رائع آخر) ويتوافق الاثنان مع بعضهما البعض.


هته هيا أقوى تطبيقات لي لإدارة كلمات المرور لنظام اندرويد.مقدمة من طاقم التقنية 24 يمكنك تحربتها و إجاد التطبيق المنسب لك حمزة الماعي من طاقم التقنية 24 دمتم سالمين.♥️

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى