التحول إلى تطبيق Signal أو Telegram ستفتقد ميزات WhatsApp

 بدأ WhatsApp بالفعل في إرسال إشعارات إلى المستخدمين يطلب منهم قبول سياسة الخصوصية الجديدة. ستدخل الشروط الجديدة ، التي كان من.


 المفترض أن يتم طرحها في فبراير ، حيز التنفيذ في 15 مايو. مدد WhatsApp الموعد لمنح المستخدمين مزيدًا من الوقت لفهم سياسة الخصوصية الجديدة وقبولها وأكد مجددًا أن جميع الدردشات الشخصية ستظل نهائية. -نهاية مشفرة ولن يتمكن أي شخص من الوصول إليها.



عندما تتفاعل مع الشركات الصغيرة على WhatsApp ، فإن هذه الرسائل فقط لا يتم تشفيرها من طرف إلى طرف. تقول الشركة أنه سيتم استخدام هذا النوع من المحادثات فقط للأغراض التجارية. إذا كنت لا تزال تخطط للتبديل إلى Signal أو Telegram ، فتحقق من ميزات WhatsApp التي قد تفوتك في تطبيقات المراسلة الأخرى.


بدأ WhatsApp بالفعل في إرسال إشعارات إلى المستخدمين يطلب منهم قبول سياسة الخصوصية الجديدة. ستدخل الشروط الجديدة ، التي كان من المفترض أن يتم طرحها في فبراير ، حيز التنفيذ في 15 مايو. مدد WhatsApp الموعد لمنح المستخدمين مزيدًا من الوقت لفهم سياسة الخصوصية الجديدة وقبولها وأكد مجددًا أن جميع الدردشات الشخصية ستظل نهائية. -نهاية مشفرة ولن يتمكن أي شخص من الوصول إليها.


عندما تتفاعل مع الشركات الصغيرة على WhatsApp ، فإن هذه الرسائل فقط لا يتم تشفيرها من طرف إلى طرف. تقول الشركة أنه سيتم استخدام هذا النوع من المحادثات فقط للأغراض التجارية. إذا كنت لا تزال تخطط للتبديل إلى Signal أو Telegram ، فتحقق من ميزات WhatsApp التي قد تفوتك في تطبيقات المراسلة الأخرى.


WhatsApp هو تطبيق مراسلة للعديد من المستخدمين الهنود ويتم مشاركة الكثير من الصور أو مقاطع الفيديو على النظام الأساسي بشكل يومي. في الوقت الحالي ، قد يكون لديك الآلاف من صور WhatsApp في معرض هاتفك ، والتي قد تجد صعوبة في حذفها لأن ذلك سيتطلب وقتًا وجهدًا إضافيًا.


يتيح لك قسم إدارة التخزين في التطبيق التحقق من المساحة التي تشغلها صور أو مقاطع فيديو WhatsApp الخاصة بك. يوجد أيضًا قسم مخصص للمساعدة في إخلاء مساحة التخزين بوتيرة أسرع بكثير. يعرض الملفات التي يزيد حجمها عن 5 ميغا بايت. يمكنك أيضًا التحقق من جميع الصور ومقاطع الفيديو والملفات المُعاد توجيهها التي أرسلها كل فرد. تمنحك الأداة أيضًا خيار حذفها. الأداة مخفية في قسم الإعدادات> التخزين والبيانات> إدارة التخزين

واجهة مستخدم بسيطة (UI) ، الكثير من التحديثات

يحتوي WhatsApp على أبسط واجهة مستخدم وسيجد المرء الكثير من الميزات في تطبيق المراسلة هذا ، ولهذا السبب يحب الناس استخدام هذا التطبيق. بمجرد فتح التطبيق ، ستحصل على قسم الدردشات والحالة والمكالمات. يمكنك إجراء مكالمة بسرعة أو إضافة حالة. يوجد أيضًا شريط بحث في الأعلى ، يكون مفيدًا عندما تريد البحث فورًا عن رسالة أو أي محتوى آخر. تظهر معظم الميزات المهمة على الفور ولا تحتاج إلى بذل جهد إضافي للعثور على أي منها. يستمر تطبيق WhatsApp في طرح الكثير من التحديثات للحصول على تجربة محسنة ومريحة.


خيار الاتصال الجماعي الفوري ، ودعم 8 مستخدمين

تعد ميزة الاتصال الجماعي الفوري ميزة أخرى قد تفوتك لأن Telegram لا يقدم دعمًا للمكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو الجماعية ويمكنك فقط إجراء مكالمات فردية. رغم ذلك ، وعدت الشركة بأنها ستقدم هذا الخيار أيضًا في المستقبل. يتم تشفير المحادثات الجماعية والمحادثات الفردية والمكالمات من طرف إلى طرف على WhatsApp و Signal ، لكن محادثات Telegram العادية ليست مشفرة من طرف إلى طرف.

المدفوعات

لا توجد ميزة دفع على Telegram أو Signal وإذا كنت تستخدم ميزة الدفع في WhatsApp ، فقد تفوتك هذه الميزة أيضًا. يتيح لك تطبيق المراسلة إرسال الأموال أو تلقيها بسهولة إلى الأصدقاء أو أفراد العائلة. يوجد خيار المدفوعات في نافذة الدردشة الخاصة بأي شخص. بمجرد فتح الدردشة ، ما عليك سوى زيارة قسم المرفقات والنقر على خيار المدفوعات. إذا كنت تستخدمه لأول مرة ، فسيُطلب منك إعداد حسابك المصرفي.


طاقم التقنية 24 دمتم سالمين  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى