سر النجاح في تحسين محركات البحث

 سر النجاح في تحسين محركات البحث

عندما يتعلق الأمر بتوليد الفرص ، فإن مُحسّنات محرّكات البحث هي المفضلة لدى المعجبين.  يقول 66 ٪ من متخصصي العرض في B2B إن تحسين محركات البحث وحركة المرور العضوية تولد احتمالات أكثر من أي استراتيجية ترويج أخرى يستخدمونها.

 بالنسبة لجميع أنواع وجهات الويب ، يأتي 51٪ من الزيارات في المتوسط ​​من البحث العضوي.


 يدرك العديد من مالكي الأعمال الصغيرة وممارسي تحسين محركات البحث أهمية توجيه الروابط الخلفية إلى محتوى مُحسّن لتحسين محركات البحث.


 تُعرف الروابط الخلفية باسم “تصويت على الثقة”.  تخبر الروابط الخلفية محركات البحث ، وخاصة Google (التي تمتلك 92٪ من جميع عمليات البحث في العالم) بالثقة وترتيب المحتوى الخاص بك أعلى من الصفحات والتوزيعات التي لا تحتوي على الكثير من الروابط الخلفية.


 بالطبع ، يجب أن يكون المحتوى الموجود على الموقع ذا جودة عالية من تلقاء نفسه وأن يحتوي على جميع المعلومات التي قد يحتاجها شخص ما عند البحث عن هذا الاستعلام.  بدلاً من المعالجة الكاملة ، تعد الروابط الخلفية بداية رائعة في السباق ضد المحتوى الرائع الآخر.

مشكلة الروابط الخلفية باهظة الثمن

من واقع خبرتي في العمل مع العلامات التجارية التقنية الكبيرة والقابلة للتطوير ، يفهم العديد من المسوقين قوة الروابط الخلفية. 

ومع ذلك ، يقوم معظم المسوقين ببناء روابط خلفية باستراتيجيات باهظة الثمن ومملة. إنهم إما يدفعون للوكالات تكلفة عالية لكل رابط (عادةً ما يكون من 300 دولار إلى 500 دولار) ، أو يقومون بالتواصل مع الروابط الخلفية للمدرسة القديمة داخل المنزل.

التواصل عبر الروابط الخلفية هو عندما ترسل بريدًا إلكترونيًا يطلب من مدير المحتوى الارتباط بالمحتوى الخاص بك. ربما تكون قد تلقيت هذه الرسائل الإلكترونية بنفسك. يمكن أن يستغرق الأمر من 50 إلى 250 رسالة بريد إلكتروني للحصول على نعم.

عندما تدفع الكثير مقابل كل رابط (سواء بوقت زميلك في الفريق أو رسوم الوكالة) ، يمكنك تحمل عدد أقل من الروابط كل شهر. في المقابل ، يؤدي عدد أقل من الروابط إلى انخفاض فرص تصنيف محتوى تحسين محركات البحث (SEO) الخاص بك.

من ناحية أخرى ، توفر العلاقات العامة الرقمية نتائج أفضل بكثير على أي مستوى من الاستثمار المالي أو إدخال الوقت. إليكم السبب.

احصل على إجابة أسهل لطلبات العلاقات العامة الرقمية

  • من خلال تجربتي في تطوير محتوى تحسين محركات البحث وعملائي ، يكون من الأسهل الحصول على الموافقة على طلب العلاقات العامة المحوسب مقارنة بطلب الاتصال الأساسي.
  •  بدلاً من توقع اتصال المواقع بموقعي ، أطلب تضمينًا متقدمًا للعلاقات العامة ، والذي يوفر في الغالب واجهات في أي حال.
  •  يستغرق الأمر من خمس إلى عشر رسائل فقط للحصول على الموافقة على اجتماع أو بث زائر.  بشكل عام ، ليس عليك إرسال الرسائل.  يمكنك البدء باستخدام الارتباطات مع مديري المحتوى والمدونين وتسجيل الويب كما تعلم بالتأكيد.

بناء علاقات يمكنك الاستفادة منها

تقدم العلاقات العامة الرقمية أكثر من مجرد روابط خلفية. يمكنك أيضًا بناء علاقات جديدة مع الشركات غير المنافسة والمؤثرين والصحفيين وصانعي المحتوى. 

يمكنك الاستفادة من هذه العلاقات مرارًا وتكرارًا. يمكنك القيام بأنشطة تسويقية مشتركة مثل الندوات عبر الإنترنت والقمم الافتراضية. أو يمكنك تبديل الميزات في الرسائل الإخبارية بالبريد الإلكتروني لبعضكما البعض. إبداعك هو الحد الأقصى.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى