تطبيق تفعيل ارقام أميركية

السلام عليكم أخي الزائر تتعدد استخداماتنا للتطبيقات التي تحتاج رقم هاتف ومن الممكن أن نشتري رقم او اثنين ولآكن سنحتاج إلى أرقام أخرى ربما نحب ان نفعل رقم واتساب ثالث او استخدام رقم ثاني لأي تطبيق اخر وبما اننا فريق تقني وغايتنا تضمين محتوى مفيد لزورانا الأعزاء و قمنا جلب تطبيق يساعدكم على الحصول على أرقام عده دول. وهناك الكثير من مستخدمي هواتف أندرويد يبحثون عن تطبيقات أو خدمات تساعدهم في الحصول على رقم دولي وتحديداً رقم أمريكي ، من أجل الاشتراك في بعض الخدمات التي تتطلب أن يكون لديك رقم هاتف دولي ، وهناك أيضًا بعض الاستخدامات الأخرى لهذه الميزة ، مثل تنشيط الحسابات أو الحفاظ على الخصوصية

عن التطبيق

نوميرو هو تطبيق يتيح لك امتلاك عدد لا محدود من أرقام الهواتف الوهمية لأكبر دول العالم على نفس جهازك المحمول بدون شريحة

بالإضافة لخدمة الإنترنت الدولي للأجهزة الداعمة للشريحة الالكترونية. ويمكنك استخدام ارقام  للتسجيل في تطبيقات الشات كـ واتساب واتساب الاعمال وسيجنال و تلغرام وانستغرام وتيك توك وفايبر ونيمو وعده تطبيقات أخرى.

والآن بات الحصول على رقم اجنبي أمر سهل.

اشترِي أرقام هواتف وهمية دولية بأسعار منافسة أو جمّع النقاط وامتلك رقم امريكي مجاني لتتمكن من إجراء مكالمات دولية رخيصة التجوال مجانا حول العالم وإجراء مكالمات برقم خاص.

هل تبحث عن ارقام أمريكية؟ 

أشترِي رقم أمريكي او رقم بلد اخر وأرقام وهمية من أكثر من 70 دولة متاحه ارقامها للشراء ويمكنك تجميع نقاط والحصول على رقم مميز مدى الحياه ويمكنك شحن رصيد حسابك على التطبيق من خلال أيقونة “رصيد المكالمات”، بعد الضغط عليها ستظهر لك فئات متعددة لشحن رصيدك بالمبلغ الذي تريده. ولكن، تأكد من شحن رصيدك على حسابك في متجر جوجل بلاي لأنها وسيلة الدفع المتاحة داخل التطبيق لشحن الرصيد

وإذا لم يكُن في مقدورك شحن رصيدك، يوفر لك التطبيق طريقة مجانية للحصول على مكالمات ورسائل مجانية للرقم الأمريكي الوهمي الخاص بك. ستحصل مقابل كل 400 نقطة على 5 دقائق مجانية لكل يوم

ميزات التطبيق

هناك الكثير من المزايا الرائعة والتي جعلت من هذا التطبيق في وقت قصير أفضل تطبيق على الإطلاق في الحصول على أرقام وهمية ودولية لإتاحة العديد من الخدمات التي ترغب في الحصول عليها ومنها:


  1. إمكانية الاتصال من خلال هذا التطبيق بشكل مجاني عند الاتصال بشبكة الإنترنت.
  2. إمكانية الاتصال الدولي بأرخص الرسوم.
  3. التطبيق سهل الاستخدام فه يدعم اللغة العربية وبالتالي كان سهل التعامل معه.
  4. إمكانية الحصول على رقم خاص لكي تتمكن من الاتصال بأي رقم دون معرفته برقم هاتفك.
  5. الحصول على أرقام وهمية لتشغيل رقمين للواتساب.
  6. الحصول على أرقام دولية وأمريكية للتنقل بسهولة من دولة لأخرى وعدم اللجوء لشرائح خاصة بكل دولة.
  7. تستطيع استقبال واجراء المكالمات الدولية واستقبال وارسال الرسائل الدولية بسهولة وبشكل مجاني.
  8. تستطيع الحصول على أرقام وهمية للتسجيل في العديد من التطبيقات دون الحاجة لرقم هاتف حقيقي.
  9. هناك بعض الاتصالات تكون بشكل مجاني.
  10. تستطيع استخراج أكثر من رقم امريكي ودولي بسهولة من خلال هذا التطبيق.
  11. حجم التطبيق مناسب لهواتف الأندرويد بجميع أنواعها وإصداراتها القديمة والحديثة.
  12. يدعم هذا التطبيق جميع أنظمة تشغيل هواتف الأندرويد.
  13. هناك خاصية الرقم الخاص هذه الخاصية يمكنك تفعيلها في حالة أنك لا تريد معرفة رقم هاتفك لأحد.
  14. إمكانية شراء رقم ولكن لابد من وجود رصيد كافي بداخل التطبيق.


كما يتيح لك هذا التطبيق خاصية تجميع النقاط وهذه الخاصية تستطيع من خلالها الحصول على رقم مجاني لمدة شهر فإذا أردت الحصول عليها يمكنك اتباع بعض التعليمات التي تستطيع من خلالها تجميع النقاط بسهولة مثل مشاهدة بعضًا من مقاطع الفيديو أو أنك تقوم بالدخول لهذا التطبيق بشكل يومي وإمكانية نشر التطبيق عبر الفيس بوك وغيرها من الأشياء التي تجمع معك النقاط بسهولة ويسر. وإمكانية تحويل النقاط التي قمت بتجميعها لأصدقائك إذا لم ترغب في الحصول على رقم مجاني خلال فترة تجميعها.

سلبيات التطبيق

التطبيق ليس مجاني بشكل كامل

لا تعتبر سلبية في أداء التطبيق ولكن يمكن اعتبارها ميزة غير متوافرة في التطبيق

حيث لابد من شحن رصيد في التطبيق لإنشاء أي عدد تريده من أرقام الهواتف الوهمية، ومع ذلك يمكن الاعتماد على تجميع النقاط داخل التطبيق للحصول على أرقام وهمية كذلك بشكل مجاني


يمكنك كمستخدم جديد التسجيل في تطبيق نوميرو من خلال إدخال رقم هاتفك دون الحاجة لإكمال عملية التسجيل بطلب رمز التفعيل. وبمجرد إدخال رقم هاتفك فأنت الآن مستخدم فعلي في نوميرو ويمكنك تصفح كافة صفحات وخدمات التطبيق.

ملاحظات مهمة

 تأكد من صحة رقم هاتفك في هذه المرحلة.

خطوة التحقق من الرقم في نوميرو

تحقق من رقمك الحقيقي

تأكد من رقمك لاستخدام خدمات نوميرو

ثانياً: تفعيل رقم التسجيل الأولي

لن تحتاج لتفعيل رقمك الذي سجلت فيه بتطبيق نوميرو إلا في حال قررت الاشتراك الفعلي بخدمات نوميرو المدفوعة كشراء رقم أو شحن رصيد مكالمات فقبل ذلك ستلاحظ أن الخدمات المدفوعة غير مفعلة ومشروطة بتفعيل رقمك الذي سجلت به، وهي مجرد خطوة بسيطة إضافية تضمن حمايتك كمشترك.

تفعيل الرقم هو مجرد تكملة عملية التسجيل الأولية بطلب رمز تحقق إما عن طريق الرسائل أو من خلال واتساب، وهي الخطوة التي تم تأجيلها من عملية التسجيل المعتادة.

استخدم خيار واتساب من البداية للحصول على رمز التحقق الخاص بك على الفور نظرًا للعدد الكبير من الطلبات على الرسائل القصيرة.

عليك التأكد وبدقة من صحة رقمك المسجل لدينا من العملية الأولى لتستلم رمز التفعيل

لماذا يطلب نوميرو رقمك الحقيقي عند التسجيل؟

للحفاظ على حسابك آمنًا من المتسللين أو القراصنة الذين يمكنهم اختراق بريدك الإلكتروني بسهولة ولكن ليس بهذه السهولة باستخدام رقمك الحقيقي.

لتجنب المخالفات القانونية وإساءة استخدام الأرقام من بعض المستخدمين والتي لا نقبلها في تطبيقنا. أي لنضمن عدم التعرض لأي مشاكل لعملائنا أو لنا بأي وسيلة.

لحفظ بيانات عملائنا آمنة دون أن تعرض على أي شخص بما في ذلك نحن.

لمنع استخدام أرقامنا في أنشطة غير قانونية نطلب من المستخدمين التسجيل بأرقامهم الحقيقية لمتابعة أي شكوى نتلقاها في حين استخدام الرقم بشكل غير صحيح.

ألا ترغب في إعادة توجيه المكالمات في حال عدم اتصالك بالإنترنت إلى رقمك الحقيقي أو أي رقم آخر؟ فلا بد حينئذٍ أن تعمل الاتصالات عمليتها الشاملة المعتادة.

تطبيق نوميرو هو تطبيق اتصالات متكامل. يمكنك ببساطة التسجيل باستخدام الرقم للاستفادة من المكالمات الدولية والرسائل القصيرة الرخيصة أو ميزة “الرقم الخاص” داخل التطبيق دون الحاجة إلى شراء أي رقم وهمي. لذلك، رقمك مطلوب لإعادة شحن رصيدك وبدء الاتصال.

ثانياً: التفعيل

من منطلق توفير البساطة والمرونة الفريدة، لا يتطلب منك التحقق من رقمك الحقيقي بمجرد دخولك إلى التطبيق. بل يمكنك تصفح الخدمات والاطلاع على مركز النقاط المجانية  وإلى جانب الميزات الأخرى التي يقدمها التطبيق ثم قرر بنفسك. عندما تعزم على الشراء يتطلب منك التحقق من حسابك لبدء استخدامه.

روابط التحميل


للتحميل للاندرويد اضغط هنا


للتحميل للايفون اضغط هنا



هل تريد قياس الأشياء عن طريق كميرا هاتفك؟ اضغط هنا

تطبيق يغير صوتك الى صوت فتاة اضغط هنا

وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى أراءكم. وتعليقاتكم حافز كبير جدا لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة في قسم التعليقات. ولأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا. وشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى