أفضل 10 منصات تسويق بالعمولة تعرف عليها

أفضل 10 منصات تسويق بالعمولة تعرف عليها

أفضل 10 منصات تسويق بالعمولة تعرف عليها





هل تبحث عن أفضل موقع خاص بالتسويق بالعمولة؟ إليك الحل.


لقد وصلت إلى المقالة الصحيحة حيث نتعرف على قائمة أفضل 10 مواقع للتسويق بالعمولة في عام 2022.

احسن مواقع افليت ممتازة

كما تعلم، صديقي، التسويق بالعمولة، هو أحد أقوى الطرق لكسب المال عبر الإنترنت في العالم والطريقة الثانية بعد جني الأموال من الإعلانات. 



إذا كانت هذه الطريقة تعتمد على برنامج تسويق تابع أو منصة أو موقع يوفر الفرصة للمشاركة في ما يسمى التسويق بالعمولة.

يجب أن يكون للربح من التسويق بالعمولة قاعدة جماهيرية كبيرة كخطوة رئيسية. 



يجب أن تكون قاعدة المعجبين هذه من دول أجنبية مثل الولايات المتحدة وكندا وأستراليا، أو من الدول العربية الغنية مثل الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر. والسعودية وغيرها.

لا يهم إذا كان لديك صفحة Facebook أو Instagram أو قناة YouTube أو موقع ويب. تتمحور الفكرة حول سرعة التفاعل مع المنشورات أو عدد المشتركين أو قاعدة الجمهور. 



الان سننتقل سريعًا إلى قائمة أفضل 10 مواقع للتسويق بالعمولة في عام 2022.

أفضل مواقع للتسويق بالعمولة

موقع Click Bank

ClickBank من أفضل المواقع الخاصة بالتسويق لأنه يوفر نسبة عائد كبيرة على المنتجات التي يقدمها، بمعدل عائد 75٪ إلى 90٪.

لدى Clickbank عقلية مختلفة قليلاً عن مواقع التسويق المختلفة الأخرى. هذا لعرض مجموعة من المعاملات والمنتجات التي يمكن الترويج لها وبيعها من خلال إحدى المنصات. 



إليك كيفية استلام عوائدك بحيث يمكنك من Payoneer، تحويل مصرفي، إيداع مباشر.

موقع impact

Impact هو أفضل موقع للتسويق بالعمولة للمبتدئين، مع سهولة التسجيل دون تعقيد المواقع الأخرى. ابدأ في التقدم للحصول على اشتراكات مع العديد من الشركات المتاحة التي تريد العمل معها.

أيضًا، يعد التقدم للحصول على وظيفة في شركة أمرًا سهلاً للغاية، ما عليك سوى كتابة أسباب العمل مع الشركة والموافقة على شروط النظام الأساسي. 



عندما يتعلق الأمر بهوامش الربح، فإن ذلك يعتمد على الشركة التي تريد العمل معها، وليس موقع Impact. تحقيق الربح متاح عن طريق Paypal أو التحويل المصرفي.

موقع CJ

CJ هو واحد من أقوى وأقدم مواقع التسويق بالعمولة حيث يعمل هذا الموقع منذ ما يقرب من 20 عامًا. نتيجة لذلك، لديه العديد من العملاء والشركات الدولية ويمكنه المشاركة في البرامج التابعة.

في هذا الموقع، يمكنك بسهولة اختيار العلامة التجارية التي تريد العمل معها. 



التسجيل في الموقع صعب بعض الشيء، لذا تأكد من إدخال كل شيء عند التسجيل في الموقع. طريقة الدفع هي إما Payoneer أو الإيداع المباشر.

موقع Rakuten Advertising

Rakuten Advertising هو أحد أشهر مواقع التسويق بالعمولة حيث يمتلك الآلاف من الشركات والعلامات التجارية حول العالم. 



شبكة كبيرة جدًا يمكنك التعاون معها، سواء كانت قناة على YouTube أو موقع ويب أو أي شركة أخرى.

الشيء الجيد هو أن الشركة مناسبة للمبتدئين الذين يرغبون في العمل في صناعة التسويق بالعمولة. كما يوفر مدير حساب فريدًا لمساعدتك في بدء عملية التواصل مع الشركة والطلب وما إلى ذلك. 



الشيء الجيد هو أن النظام الأساسي سهل الاستخدام ويأتي مع الكثير من الأدوات ومقاطع الفيديو التعليمية وكل ما تحتاجه تقريبًا. طريقة توليد الربح عن طريق الإيداع المباشر. فقط تأكد من أن النظام الأساسي الخاص بك يدعم بلدك.

موقع Arab Clicks

يدعم Arab Clicks العديد من الأسواق العالمية والعلامات التجارية المختلفة، بما في ذلك Noon Market و Ali Express Store و Amazon Saudi Arabia و UAE Store و Souq Store و Shein Store و Namshi Store والعديد من الشركات والمتاجر الأخرى وهو موقع عربي فريد من نوعه.

كل شيء في الموقع باللغة العربية فلا توجد مشاكل وصعوبات كثيرة. هناك العديد من التفسيرات على موقع يوتيوب في حالة حدوث مشكلة طارئة أو معقدة. 



يوجد أيضًا فريق دعم فني متخصص في إدارة الحسابات المباشرة.

موقع Skimlinks

تعد Skimlinks واحدة من أفضل منصات التسويق بالعمولة لأنها تضم ​​حاليًا حوالي 50000 شركة وعلامة تجارية ويمكنها العمل معهم بشكل مباشر. يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة وبسيطة.

يمكن إنشاء الروابط التابعة وتتبعها تلقائيًا باستخدام لوحة تقارير بسيطة ومريحة. تدفع معظم العلامات التجارية على هذه المنصة من 10٪ إلى 15٪ من المبيعات. 



طريقة تحقيق الربح هي إما PayPal أو الإيداع المباشر. تأكد من أن النظام الأساسي الخاص بك يدعم بلدك.

موقع جوميا

Jumia هو موقع تسويق بالعمولة العربية يقدم دعمًا لمختلف المنصات والشركات والعلامات التجارية العربية. لذلك، يكاد يكون هذا هو أقوى موقع تابع في العالم العربي.

للأسف، هذا الموقع لا يدعم جميع الدول العربية، لكنه يركز بشكل خاص على دول شمال إفريقيا مثل الجزائر وتونس ومصر ودول شمال إفريقيا الأخرى. 



جميع المنتجات الإلكترونية والأدوات المنزلية والرياضية والألعاب الطبية والأزياء والعديد من المنتجات الأخرى.

موقع Sovrn

موقع Sovrn هو أحد أفضل مواقع التسويق بالعمولة بميزاته الرائعة ووجود العديد من الأدوات الفريدة والقوية لمساعدتك في إنشاء روابط تابعة تلقائية وسريعة على موقعك.

ليس ذلك فحسب، إنها أيضًا أداة قوية جدًا حيث تكون المهمة الوحيدة هي البحث عن أسماء المواقع والكلمات الرئيسية والعبارات وإضافة روابط الإحالة والشركاء إلى موقعك دون تدخل منك. 



يمكنك المطالبة بأرباحك عن طريق PayPal أو الإيداع المباشر أو التحويل المصرفي.

موقع Awin

Awin هي عبارة عن منصة تسويق تابعة جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تساعد الشركات والناشرين على العمل معًا في بنية بسيطة. 



يوجد حاليًا حوالي 20000 علامة تجارية على النظام الأساسي، سواء كان لديك قناة على YouTube أو موقع ويب أو حتى حساب Instagram.

النظام الأساسي سهل الاستخدام ويساعد الناشرين في العثور على العلامة التجارية المناسبة لمحتواهم وقاعدة المعجبين الخاصة بهم. 



من خلال دليل الناشر. لا تزال المنصة جديدة، لكنها حققت بعض التقدم الرائع. نقدم أيضًا العديد من الأدوات لمساعدة الناشرين في الحصول على كل ما يحتاجون إليه. 


كيفية تحقيق الربح عن طريق Payoneer أو التحويل المصرفي.

موقع ShareASale

ShareASale هو موقع تسويق تابع له سمعة طبية وهو تابع لشبكة Awin الشهيرة المذكورة أعلاه. من خلال هذا الموقع، يمكنك الوصول إلى أكثر من 16000 شركة وعلامة تجارية تعمل معك كمسوق تابع.

المنصة سهلة الاستخدام وتوفر العديد من الأدوات لزيادة الأرباح والمبيعات. كما يوفر أدوات تتبع التقارير وغيرها من الميزات المفيدة. 



إذا كانت منصتك تدعم بلدك، فيمكنك المطالبة بأرباحك من خلال إيداع مباشر.

خاتمة:

بمجرد التعرف على أفضل مواقع التسويق بالعمولة، يمكنك الاشتراك في هذه المواقع للتأكد من أنها تعمل في موقعك الحالي أو بلدك حيث أن العديد من المواقع التابعة لا تدعم العديد من البلدان العربية.

حاول تجنب المواقع الغريبة والتركيز على المواقع الشهيرة وذات السمعة الطيبة لمشاركتها معك. لقد أضفنا أيضًا الكثير من المواقع العربية التي يمكنك بالتأكيد استخدامها في أي وقت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى