طرقة إظهار نسبة البطارية على Samsung Galaxy A12

طرقة إظهار نسبة البطارية على Samsung Galaxy A12

يهلا  بي متابعي  وزوار الموقع  التقنية 24 الذي يقدم دروس في التقنية دروس حصرية:  اليوم سوف نتعرف عن  طرقة إظهار نسبة البطارية على Samsung Galaxy A12


  

Samsung Galaxy A12 هو هاتف ذكي بميزانية محدودة مع كل صفات نظام Samsung البيئي. يعمل الجهاز بشكل جيد مع أجهزة وخدمات Samsung. كما يأتي ببطارية أكبر ، والتي تدوم بسهولة ليوم كامل في ظل الاستخدام العادي. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا إطالة عمر البطارية من خلال تتبع التطبيقات التي تستخدم طاقة البطارية ، ويمكنك القيام بذلك باستخدام النسبة المئوية للبطارية. ستتعلم في هذا الدليل كيفية عرض نسبة البطارية على Samsung Galaxy A12. لنذهب.


ما هي نسبة البطارية؟

نسبة البطارية هي ما تقوله. هذه هي ميزة Galaxy A12 التي تتيح لك معرفة النسبة الدقيقة المتبقية من البطارية. إنه مفيد بشكل خاص إذا كنت ترغب في إطالة عمر البطارية لأنه سيتيح لك معرفة مقدار البطارية المتبقية ويمكنك اتخاذ خطوات لتمديدها.


كيفية عرض نسبة البطارية على Samsung Galaxy A12؟


إذا كنت ترغب في عرض النسبة المئوية للبطارية على Samsung Galaxy A12 ، فيمكنك القيام بذلك من قسم الإشعارات في الإعدادات. فيما يلي كيفية عرض نسبة البطارية على Samsung Galaxy A12.


  • افتح هاتف Samsung Galaxy A12.
  • الآن اسحب لأعلى من أعلى شاشة A12 واضغط على أيقونة الترس في الزاوية اليمنى العليا.
  • ابحث عن قسم  الإخطارات  واضغط عليه.

  • في قسم الإخطارات ، ابحث عن شريط الحالة  واضغط عليه.
  • ابحث الآن عن  إظهار نسبة البطارية وقم بتبديلها باللون الأزرق لتشغيلها.


كيفية عرض نسبة البطارية A12

تهانينا! لقد نجحت في عرض نسبة البطارية على جهاز Galaxy A12 الخاص بك. يمكنك الآن استخدامه لتتبع عمر بطارية هاتفك الذكي واتخاذ إجراءات فعالة لتحسينه.


كيفية إطالة عمر بطارية Samsung Galaxy A12


يأتي Samsung Galaxy A12 ببطارية كبيرة ، كما يوفر عمرًا ممتازًا للبطارية ، ولكن لا يزال بإمكانك استخدام النصائح التالية لإطالة عمر البطارية.


تأكد من إيقاف تشغيل GPS و Wi-Fi و Bluetooth بعد استخدامها. تكمن مشكلة هذه المستشعرات في أنه حتى إذا لم تستخدمها ، فإنها تستمر في استخدام بطاريتك ، ونتيجة لذلك تستنزف بطاريتك.

هناك طريقة أخرى لتحسين عمر البطارية وهي تقييد التطبيقات التي تعمل في الخلفية. تستمر تطبيقات مثل Facebook وتطبيقات المراسلة وتطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى في العمل في الخلفية حتى عند عدم استخدامها ، وتستمر في استنفاد البطارية. لذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على عمر للبطارية ، فحد من التطبيقات التي تعمل في الخلفية.

دمتم  سالمين ♥️

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى